شركة واحة الزاوية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة واحة الزاوية

خلال مشاركتها في آخر نسخة لمعرض سيتي سكيب، تركت شركة واحة الزاوية صدى جد طيب في نفوس المشاركين والعملاء والزائرين، واستطاعت أن تثبت مرة أخرى بأنها من أفضل وأكبر وأهم الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة، وفي المنطقة برمتها. تأسست شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري على أساس المساهمة في النهضة العمرانية التي تعرفها الإمارات العربية، واستطاعت بالفعل عبر سلسلة من المشاريع العقارية الناجحة أن تضع بصماتها على مسار شتى الإمارات بما فيها دبي وأبوظبي، وتمكنت من كسب ثقة الإماراتيين والجهات المسؤولة في الدولة.

شركة واحة الزاوية: المبادئ الأساسية

ركزت شركة واحة الزاوية على جانبين أساسيين خلال إنجاز مشاريعها العمرانية، فكان مسيرو الشركة وعلى رأسهم السيد خلدون محمد صالح المدير العام للشركة، دائما يضعون نصب أعينهم البيئة كأولوية ويحرصون على المحافظة عليها وتخصيص مساحات خضراء شاسعة داخل المجمعات التي يشرفون على بناءها. من جهة أخرى تركز شركة واحة الزاوية أيضا على إنجاز مشاريع سكنية تمنح سكانها الترفيه والاستجمام خلال العطلات، بما يلبي الإقبال المتزايد على مواقع سياحية تكون بمتناول الجميع. من هنا، تتجلى طريقة عمل واحة الزاوية التي تتسم بالبساطة حسب متطلبات العملاء ومن دون أن تغفل اتجاهات السوق واحتياجاته.

شركة واحة الزاوية: الرسالة والرؤية

تتجلى رسالة شركة واحة الزاوية في رصدها لكل الموارد البشرية والمادية التي تملكها في خدمة التطوير العقاري في المنطقة بما يناسب المواطن الاماراتي، مع حرصها المستمر على الحفاظ على اعلى معايير الاستثمار وتطوير المشاريع لتزويد المواطن في دولة الامارات العربية المتحدة بأعلى مستويات الخدمة العقارية والاستدامة الاقتصادية. كما تهدف الشركة إلى أن نكون من احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة وشريك في الخيارات لخلق أماكن مميزة للعيش والعمل والتسوق، وإلى تحقيق حياة ذات جودة عالية وفقا للاحتياجات والاذواق المتغيرة للسوق.

مشاريع شركة واحة الزاوية العقارية

قامت شركة واحة الزاوية بإنجاز العديد من المشاريع العقارية، من أهمها مشروع واحة الزاوية الذي تقوم بتطويره بمنطقة الفقع في العين، ويضم بدوره مشاريع فرعية تتوزع بين مجمعات الفلل السكنية مثل مشروع “فلل أرياف” وفلل مشروع نسايم، وواحة ليفينج والمباني التجارية مثل تلك التي يضمها مشروعي مركز شما التجاري وماريا بوتيك. المشروع الكبير “واحة الزاوية” تقوم الشركة بإنجازه عبر ثلاثة مراحل وهو موجه بالأساس للمواطنين الإماراتيين ويهدف لمنح هؤلاء فرصة تملك منازل وفلل عصرية لتمضية إجازتهم وعطلات نهاية الأسبوع فيها. الوحدات السكنية المعروضة ضمن هذا المشروع الضخم مصممة خصيصاً لتتيح الراحة لساكنيها مع وجود مشاريع ومرافق تطويرية وترفيهية مثل المدارس ومراكز الرعاية الصحية والحدائق ومنتجع صحراوي. وتتمازج هذه المنازل مع الطبيعة المحيطة بالموقع حيث تتداخل مع الكثبان الرملية التي تضفي على المشروع سحرا صحراويا وطبيعيا.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+