شوبا العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شوبا العقارية

منذ تأسيسها سنة 1967، عرفت مجموعة شوبا العقارية توسعا وتطورا كبيرا. التزامها الواضح بمعايير الجودة العالمية، وتبنيها لاستراتيجية محكمة مبنية على الشفافية والتواصل الفعال مع كل الفاعلين في سوق العقارات والبناء، وحرصها الشديد على إرضاء الزبون مهما تكن شروطه وطلباته جعل مجموعة شوبا ترقى الى مستوى الرواد في السوق الإماراتي والعالمي، حيث استطاعت كسب ثقة العملاء في الداخل والخارج وتمكنت من إرساء سمعة ذات صدى طيب في كل الأرجاء كمطور عقاري متميز يعول عليه في كل المشاريع الكبيرة والصغيرة.

شوبا العقارية: تحتل المراتب الأولى في المجال العقاري

اليوم أصبحت شوبا العقارية حديث القاصي والداني بدولة الإمارات العربية المتحدة وبشتى دول الخليج. فهي الآن تعتبر من بين الشركات الكبرى في مجال البناء والتطوير العقاري من خلال ما عرف عنها من الابتكار، والجودة، والمصداقية في جميع أعمالها.
مجموعة شوبا العقارية اختارت منطقة الخليج، وبالخصوص دولة الإمارات العربية المتحدة لإنجاز مشاريع مهمة في المجال العقاري وللاستثمار في مجال البناء. اختيار استراتيجي تم على أساس دراسات رصينة وعميقة للسوق العقاري بهذه المنطقة، وأتى أكله اليوم حيث تحتل شركة شوبا العالمية المراتب الأولى في شتى المحافل والمسابقات، ويتم تكريم رؤسائها والعاملين بها في كل مناسبة وحين.
فقد تم اختيار مؤسس الشركة، السيد بي إن سي مينون، الرابع من بين أفضل 100 شخصية هندية بالإمارات العربية المتحدة، وتم اختياره أيضا من طرف العديد من الصحف المجلات المتخصصة كأفضل رجل أعمال ومطور عقاري في الإمارات وفي بلدان الخليج. نجاح منقطع النظير يعكس التزام مجموعة شوبا العقارية ومواكبتها للتطورات والتغييرات التي تطرأ بشكل مستمر على سوق البناء والعقارات بالمنطقة الخليجية وبالعالم بأسره. حققت مجموعة شوبا على مدى ثلاثة عقود من الزمن إنجازات عدّة واكتسبت خبرة واسعة في مجال التصاميم الداخلية للقصور والفنادق والمساجد في دول الخليج. وباتت مجموعة بي إن سي اليوم شركة متعدّدة الصناعات مع مشاريع تطويرية متعدّدة في الإمارات العربية المتّحدة وعُمان وقطر والبحرين وبروناي وتنزانيا والهند والصين.

شوبا العقارية: تمتلك سجل عقاري ضخم

تمتلك شوبا العقارية سجلاً ضخم يتمثّل في تسليم 60 مليون قدم مربّع من المشاريع والعقارات أي ما يعادل 2200 مليون درهم إماراتي (600 مليون دولار أمريكي)، كما أن مجموعة شوبا العقارية تقوم بتوظيف أكثر من 000 28 شخص، وتمتلك أكثر من 240 مليون قدم مربع من الأراضي. نجاح الشركة لاشك يعتمد على جودة المشاريع التي أنجزتها من قبل، وعلى احترامها الدائم للمعايير المحددة والتزامها بالتسليم ضمن الآجال المتفق عليها. تجدر الإشارة الى أن شوبا، بعد ما حققته من نجاح، قامت بتوسيع نطاق أنشطتها وأعمالها حيث أصبحت تضم جميع القطاعات المتعلقة بالتطوير العقاري مثل أعمال الحديد والصلب والمقاولات وإنشاءات البناء وإدارة المشاريع.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+