عزيزي للتطوير العقاري - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

عزيزي للتطوير العقاري

هل سمعت عن مشروع فيروز السكني أو وحدة ياسمين السكنية؟ بالتأكيد تحلم أن تقيم في مشروع سكني مثل عزيزي أوركيد أو عزيزي ليترس!

يشاركك في هذا الحلم شركة عزيزي للتطوير العقاري. فمنذ الوهلة الأولى سخرت شركة عزيزي للتطوير العقاري جهودها في خدمتك عندما أصبح هاجسها الأول هو تحقيق ما تتمناه على أرض الواقع بأسعار معقولة. عجلة الانتاج التي أنتجت كل هذه العقارات والوحدات السكنية بما تحتويه من مشاريع تجارية هي عجلة إنتاج شركة عزيزي للتطوير العقاري. هذه هي إحدى الشركات التي تأسست في دبي لتبقى وتزدهر ليزدهر معها المجتمع. ومن البداية كان هدفها تطوير المجتمعات ككل من خلال تشييد العقارات وبناء الوحدات السكنية وإقامة المشاريع التجارية الناجحة.

وعندما تقوم شركة عزيزي للتطوير العقاري بتشييد هذه العقارات وإنجاز كل هذه الأعمال التجارية فهي تكون على وعي تام وتحدي خالص أنها تقوم ببناء ما يدوم ويبقى طويلاً، لذلك كانت شركة عزيزي للتطوير العقاري حريصة على استخدام أفضل المواد وانتاج أعمال وعقارات ومشاريع على أعلى مستوى من الجودة والخدمة. لقد سعت شركة عزيزي للتطوير العقاري نحو بناء سمعتها منذ أن تأسست عام 1989. ومع بناء المزيد من العقارات والوحدات السكنية الناجحة تم بناء سمعة شركة عزيزي في التطوير العقاري وتطورت مع تطور العقارات التي تقوم ببناءها.

لعل النظام والتزام الشركة برؤيتها الأساسية من بناء علاقات طويلة الأمد وثقة متبادلة واحترام متبادل مع موظفيها وعملائها وشركائها هي ما جعلها تصمد. فرؤية هذه الشركة هي بناء مجتمع متكامل من خلال بناء العقارات والوحدات السكنية التي توفر لك أسلوب الحياة المتكامل الذي تتمناه. ايمانها بوجود التخصصات والكوادر وايمانها بمبدأ المعرفة المستمرة والبحث والتطور الدؤوب هو ما مكنها من التوسع في خدماتها لتغطي قطاع مختلف من المجالات التجارية من خلال التدريب والحوار التعاوني والإبداع واعتمادها أيضاً على الشفافية وإدراكها لحجم المسئولية التي تقع على عاتقها. كما تستعين شركة عزيزي للتطوير العقاري بخبرة المستشارين في المجالات المالية والفنية والتسويقية والقانونية. ومن مجالات شركة عزيزي للتطوير العقاري هي الخدمات المصرفية والمالية ومشاريع الطاقة مثل النفط والغاز ومشاريع العقارات والوحدات السكنية والانشاءات والفنادق والشقق الفندقية والأعمال التجارية وأيضاً الأعمال الخيرية في منطقة الشرق الأوسط. وتسعى شركة عزيزي للتطوير العقاري أن تقوم بتنفيذ كل هذه الخدمات والمشروعات على نحو كامل.

ومن ايمان الشركة أنها تبني مجتمعاً، قامت بتطوير نموذج عمل لتسير عليه بانتظام، هذا النموذج يحتوي على كل ما هو هام بالنسبة للشركة. حيث تعتمد في تنفيذ أعمالها على ثلاثة أشياء، البيئة، والاقتصاد، والمجتمع. وبعد أن وضعت هذه الأهداف صوب عينيها انطلقت نحو التطوير العقاري على قدم وساق. فمع اطلاق كل مشروع، تزيد فرص العمل ويزيد الانتعاش الاقتصادي، فيكون بذلك تنمية المجتمع اقتصادياً. كما تنتبه الشركة أثناء تنفيذ مشاريع بناء وتشييد العقارات الى سلامة البيئة حيث تتبع أساليب لحماية البيئة وتحرص على تنفيذ المشاريع السكنية وغيرها من المشاريع بشكل لا يعود على البيئة بشكل سلبي. لأنه في النهاية، الهدف من المشاريع السكنية التي تطورها شركة عزيزي لتلطوير العقاري هو انشاء أماكن صالحة للحياة الراقية سواء من حيث المباني أو الحدائق المحيطة بها، فالمشروع السكني ليس عبارة عن مشروع تشييد مبنى فقط، بل هو مشروع لتشييد أسلوب حياة تفخر به وتسعد أنت وعائلتك. لذلك تشارك وتشرف شركة عزيزي للتطوير العقاري على كل شيء من الألف الى الياء في اختيار الموقع وتحليل السوق وتقسيم المناطق والتصريح والتخطيط المعماري والتمويل والبناء والادارة والتسويق حتى والتأجير.

استثمرت شركة عزيزي أكثر من 300 مليون دولار أمريكي بدولة الإمارات العربية المتحدة في العقارات والبنوك. كما قامت بالعديد من المشاريع في أفعانستان منذ عام 2002 بتحقيق استثمارات بقيمة تجاوزت مليون دولار أمريكي. أما خطتها لعام 2020 فهي تحقيق تواجد قوي في 30 بلداً واستثمار المزيد من المبالغ المالية الضخمة في انجاز المشاريع التجارية والوحدات السكنية من خلال تسليم 3500 وحدة سكنية في دبي بقيمة 500 مليون دولار أمريكي.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+