فالكون سيتي - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

فالكون سيتي

فالكون سيتي أوف واندرز إل إل سي (إف سي دابليو) تعني بالعربية مدينة فالكون للعجائب، وهي شركة قطاع خاص بدأت تحت مظلة شركة سالم احمد الموسى لتستفيد من خبرة أكثر من 30 عام في مجال تطوير المشاريع العقارية لتتمكن من خلال هذه الخبرة من تطبيق فكرة تأسيس مشروع ضخم تحت إسم فالكون سيتي اوف واندرز.

هل يمكنك أن تتخيل مكان واحد تجتمع به أجمل ما في البلاد في جميع أنحاء العالم من معالم حضارية راقية؟ تمكنت شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري من هذا التصور المبدع، ليس فقط كمجرد تخيل في العقل، بل كتجسيد حي له على أرض الواقع. حيث قامت شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري بتطوير مجموعة مبتكرة من المشروعات العقارية على مساحة 40.000.000 قدم مربع تحت إسم “زا واندرز”. تجمع شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري في هذه المشاريع بين أجمل ما في باريس، برج ايفل، وأجمل في الهند، تاج محل، وأجمل ما في جمهورية مصر العربية، الأهرامات، ومنارة الاسكندرية بالإضافة إلى أعجوبة برج بيزا المائل وسور الصين العظيم وحدائق بابيلون المعلقة. ولكن تم تصميم كل مشروع من هذه المشاريع بشكل أكثر حداثة وتطوراً ليكون هذا المشروع هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط على يد شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري.

وتحتفي شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري بتمكنها من الجمع بين كل هذه المشاريع تحت مشروع كبير واحد ليس فقط كمجرد مشروع تجاري أو إستثماري جديد، بل لإيمانها بالتميز والتنوع. يحمل مشروع زا واندرز الذي قامت شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري بتأسيسه في جعبته أكثر من البنايات العقارية، حيث أنه يحمل في كل عقار من عقارات زا واندرز الحضارة التي أتي منها العقار، مثل الحضارة الفرعونية والحضارة الصينية والهندية والأوروبية وغيرها. لذلك يُمثل مشروع زا واندرز بُعد حضاري وثقافي يضيف على مدينة دبي التي تحتوي الآن على أعجوبات العالم مستوى أخر من التنوع تتمتع به المدينة. كما أن تأسيس هذه المشاريع لم يكن مجرد تقليداً أعمى للمشاريع الأصلية التي نُسخت منها، بل أضافت عليها شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري تغييرات في التصميم، فسترى مثلاً الأهرامات أكبر حجماً، وستجد برج ايفل أكثر طولاً، وهكذا مع باقي المشاريع العقارية الأخرى، ليمزج مشروع زا واندرز بين الثقافات والأزمنة المختلفة وبين الطراز الغربي والشرقي والحديث والقديم والماضي والحاضر. وتكون شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري تصنع مستقبلاً أخر لعالم المشاريع العقارات من خلال مشروع أوف واندرز في مدينة دبي.

يعد هذا المشروع الفخم تطور مثالي يُضاف إلى عالم المشاريع العقارية في مدينة دبي والشرق الأوسط بأكملها، حيث أنه يحمل رقي وجمال التصميم وتميز الفكرة بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات الهندسية وأكثر النظم الإدارية إحترافاً التي تضمن دقة التنفيذ. كما يجمع المشروع بين عدة تصاميم عالمية في تصميم واحد متناسق، مثل طراز نيو هامشير بإنجلترا وطراز سانتا بكاليفورنيا والمكسيك بالإضافة إلى الطراز الأندلسي الجميل المستوحى من الدولة الأندلسية القديمة وطراز الدول المحيطة ببحر ايجه.

كما تقوم شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري بتطوير مشاريع عقارية أخرى على نفس المساحة مثل تأسيس أكثر من 5.500 بناء من الوحدات السكنية والفلل الراقية والمراكز التجارية التي تتواجد وسط المؤسسات التعليمية والتسهيلات الرياضية والحدائق الرائعة، لتخلق شركة فالكون سيتي للتطوير والإستثمار العقاري بهذه المجموعة من المشاريع بيئة متكاملة صحية تضمن سلامة تجَمُّع العائلة بجميع أفرادها وإشباع حاجات وتطلعات المستثمرين والشُراء بنفس الوقت.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+