مجموعة الحبتور - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

مجموعة الحبتور للتطوير والإستثمار العقاري

مع تطور مدينة دبي ودولة الامارات العربية المتحدة المستمر، تتطور معها الشركات الرئيسية الرائدة التي تساعد على الحفاظ على إستمرارية نجاح الدولة وإنعاش إقتصادها.  مجموعة شركات الحبتور هي خير مثال على ذلك، يتنوع نشاط الشركة ليشمل تطوير مشاريع عقارية سكنية وفندقية وتعليمية وشركات السيارات وقطاعات النشر والتأمين. كل هذه المجالات التي تشترك فيها مجموعة الحبتور كانت نتيجة طموح الشركة الراقي من بداية تأسيسها. تعمل مجموعة الحبتور للتطوير والإستثمار العقاري على مستوى محلي ودولي وعالمي، وهي الآن تعتبر من أكبر الشركات الناجحة والمتطورة في دبي، والتي تصل بأعمالها إلى السوق العالمي بفضل الجودة العالمية التي تحرص على وجودها وتطبيقها على جميع المشاريع الخاصة بها، وبفضل الخبرة التي تمتد لأعوام كثيرة والتي تساهم في إثراء مشاريع الشركة وإشباعها بأقصى مستوى ممكن من الإحترافية والمهنية. كما تعتمد الشركة في عملية تنفيذ المشاريع والتخطيط لها على مبدأ التعاون والعمل ضمن مجموعة فرق عمل محترفة، كل منها متخصص في مرحلة معينة من مراحل المشروع. ويتوسع طاقم عمل المجموعة ليصل إلى الآلاف من الموظفين، وهو في تزايد مستمر، ليكون طاقم العمل على الكفاءة المطلوبة واللازمة لتنفيذ جميع أهداف الشركة في جميع المجالات.

فنادق راقية من مجموعة الحبتور

قامت مجموعة الحبتور بتطوير مجموعة من الفنادق الراقية على مستوى خدمة 5 نجوم، ومنها فندق ومنتجع هيلتون بيروت حبتور  جراند كونفينشن سنتر في لبنان، وفندق لا ميرديان بودا بيست، وفندق انتركونتينينتال بودا بيست في هانجاريا، ومنتجع حبتور جراند بيتش على شاطيء جميرة، بالإضافة إلى والدورف استوريا دبي بالم جميرة في دولة الامارات العربية المتحدة.

الحبتور في مجل السيارات

وفي مجال السيارات، تساهم مجموعة الحبتور في العلامة التجارية الشهيرة ميتسوبيشي، وسيارات النقل الرباعية فور باي فور،  وبينتلي وماكلارين وبوجاتي، وأوتوبيسات تمسا. تمتلك المجموعة الآن مجموعة تتألف من تسعة معارض سيارات، وتسعة مراكز لخدمات السيارات، وغيرها من المراكز المتخصصة في السيارات التي تغطي نطاق كبير من مدينة دبي. مجموعة الحبتور في توسع مستمر سواء على مستوى النطاق أو المجال التي تعمل فيه، فمن العقارات إلى السيارات ثم إلى النفط والغاز الطبيعي والتعدين.