مجموعة ميدان - مطور عقاري في دبي

معلومات عن المطور

مجموعة ميدان: أعمال متنوعة ونجاح مستمر

مشاريع مجموعة ميدان في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في إمارة دبي تدل على أن لهذه المؤسسة الرائدة مكانة مميزة لدى العملاء والجهات الحكومية الرسمية، ومشاركتها في إنجاز معالم عمرانية من قبيل قناة دبي المائية، ومدينة محمد بن راشد آل مكتوم يأكد على قدرتها العالية وإمكانياتها البشرية والمالية المتطورة.

مجموعة ميدان هي مؤسسة تجارية متعددة الأغراض تهدف إلى ربط إمارة دبي بالعالم من خلال مجموعة من المشاريع العقارية، والسياحية، والتجارية، والرياضية، والترفيهية، وتهتم أيضا ميدان بمجال سباق الخيل الدولي ومسابقات الفروسية. استطاعت شركة ميدان العقارية، الذراع العقاري للمجموعة، أن تنجز سلسلة من المجمعات التجارية والسكنية التي تشمل مجموعة من الفلل الفاخرة في أرجاء مختلفة من إمارة دبي، وعددا من الأبراج ومراكز التسوق، بالإضافة إلى مرافق عديدة ذات طابع تجاري وترفيهي وسياحي.

مجموعة ميدان: مواكبة لمتغيرات سوق العقارات في دبي

حرصت ميدان العقارية على مواكبة تغيرات السوق العقاري في دبي، فصبت اهتمامها في الآونة الأخيرة أيضا على قطاع الضيافة عبر إنجاز عدد من الفنادق الفخمة والمنتجعات السياحية، حيث وفرت لضيوف دبي والعملاء من كافة أرجاء العالم عددا كبيرا من الأماكن الفريدة والمميزة للإقامة وعقد اللقاءات والاستمتاع بأجواء المدينة الساحرة. من بين أهم هذه المشاريع العقارية الفندقية نجد منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق ميدان بيش هوتيل.

مجموعة ميدان: الأصالة والمعاصرة في التصميم والإتقان والجودة في التنفيذ

تسعى مجموعة ميدان العقارية إلى الجمع بين دفئ الفن المعماري العربي وأناقة وإتقان الهندسة العصرية في كل مشاريعها، وتحرص في كل مرة على منح عملائها وزبائنها فرصة الاختيار بين نماذج متعددة ومختلفة. فريق عمل ميدان العقارية يؤكد في كل مناسبة على كفاءته العالية، وتجربته الطويلة وخبرته في مجال العقارات، حيث تلقى كل مشاريع ميدان العقارية إقبالا كبيرا من كل المشترين والمستثمرين، وتسجل مبيعات وحدات هذه المشاريع المختلفة أرقاما قياسية.
مجالات عمل مجموعة ميدان:
– العقارات
– الضيافة
– الفنادق
– سباق الخيول
– رياضات الفروسية

أهم مشاريع ميدان العقارية في إمارة دبي

تقوم ميدان العقارية بإنجاز العديد من المشاريع العقارية الضخمة، ومن بين أهم هذه المشاريع نجد “ديستركت ون” في مدينة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالإضافة إلى برج انتصار، الواقع على شارع الشيخ، ومجمع دايموند للأعمال، وميدان بيزنيس بارك، و ميدان هايتس ومشروع رايسكورس فيلاز. مشاريع أطلقتها مجموعة ميدان بشراكة مع العديد من الشركات الرائدة وذات المكانة المتميزة في سوق عقارات دبي، ولا تزال مجموعة ميدان تحقق النجاح تلو النجاح، وتساهم بشكل كبير في نهضة إمارة دبي وتألقها محليا وعالميا.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+