نشاما العقارية - مطور عقاري في دبي

معلومات عن المطور

نشاما العقارية

يرتبط إسم نشاما العقارية لدى سكان دبي بمشاريع عقارية عملاقة مثل تاون سكوير دبي حيث يختلط الطراز المعماري العصري بالأصالة العربية في البناء، وتمتزج المناطقة الخضراء الشاسعة بمباني أنيقة بإطلالات جميلة. منذ تولي الرئيس التنفيذي السابق لشركة إعمار الدولية مقاليد نشاما العقارية، وهي تحقق الإنجازات تلو الأخرى، حيث أدخلت الشركة نهجا جديدا للتنمية العقارية في دبي وسعت بكامل جهدها إلى تلبية الطلب المتزايد على المنازل القيمة من قبل الأسر والعاملين في الإمارة .

نشاما العقارية: الهوية والأهداف

تُعرف نشاما العقارية نفسها بأنها شركة تطوير رائدة تقدم مجتمعات بطراز عالمي قائمة على مبدأ الاستدامة وتجمع بين التقنيات الذكية والفخامة العصرية. لا تكتفي نشاما بذلك فقط، بل تسعى أيضا إلى تقديم مجموعة من التسهيلات المتكاملة لنمط حياة عصري، مثل المنتزهات، والمراكز الصحية، ومراكز التسوق، والمتاجر، والمطاعم، والفنادق، والمقاهي، والمراكز الترفيهية للأطفال، ومؤسسات التعليم وغيرها. تلتزم نشاما بمعايير الجودة العالمية في كل مشاريعها العقارية في دبي، وتسعى باستمرار إلى تطوير مجتمعات ديناميكية ومستدامة تضم منازل عائلية مستقلة وشققا سكنية ملحقة بوسائل الراحة العصرية وأفضل الخدمات في إدارة المنشآت وضمان نمط حياة مميز.

وسط المدينة ومراكز التسوق: القلب النابض لمجتمعات نشاما العقارية

تعتمد نشاما العقارية في إنشاءها للمجمعات السكنية على تصميم يجعل وسط المدينة ومراكز التسوق القلب النابض لهذه المجتمعات، كما تحرص الشركة على أن تضم مراكز التسوق أفضل المتاجر العالمية، والمقاهي، ومتاجر الأزياء، والأجهزة الإلكترونية، والعلامات التجارية الفاخرة وغيرها. تختار نشاما دائما سلسلة من المتاجر العصرية كمرافق أساسية ضمن الأسواق، وتعمل على أن يكون تصميم المقاهي والأرصفة الفاخرة جزءا طبيعيا ومكملا لأناقة العيش في المجتمعات السكنية التي تتولى إنجازها.

المساحات الخضراء في مجتمعات نشاما العقارية في دبي

تحرص نشاما العقارية على أن تحفل مجتمعاتها السكنية بمساحات خضراء، حيث تولي الشركة اهتماما خاصا للحفاظ على البيئة، ومن أجل تحقيق ذلك يسهر مهندسوها المتخصصون على تطبيق تصاميم ذكية وصديقة للبيئة في كل أرجاء المجتمعات السكنية التي تقوم ببنائها. في هذا السياق، تعتمد هذه المجتمعات على أنظمة إضاءة تستهلك القليل من الطاقة، وعدادات ذكية، وتقنيات الشبكة المصغرة التي تضمن توفير طاقة نظيفة، وأرصفة وممرات تراعي سلامة البيئة، ومسارات لركوب الدراجة الهوائية، وترامواي صديق للبيئة، وأنظمة نقل سريعة ومخصصة تلبي احتياجات نقل السكان.

مجتمعات سكنية مجهزة بتقنية الجيل الخامس

تحرص نشاما العقارية على الرقي بنمط الحياة في المجتمعات السكنية التي تقوم بإنجازها إلى مستويات غير معهودة، حيث تطور مجتمعات مجهزة بتقنية الجيل الخامس التي توفر خدمة الواي فاي مجانا وخدمة الألياف البصرية للمنازل لتضمن لساكنيها الاتصال السريع بالشبكة وتوفر لهم إمكانية الحصول على المعلومات والاستمتاع بكل وسائل الترفيه على مدار الساعة.