ثلاث خطوات سهلة لشراء عقار في دبي عام 2021

أخبار العقارات في دبي

شراء عقار

يحلم الكثير من الناس بشراء عقار او بيت في دبي ويحظى امتلاك عقار بشعبية كبيرة بين الأجانب في السنوات الأخيرة. أحد أهم الأسباب يرجع الى عوائد الايجار العالية والمضمونة في دبي، كما ان شراء عقار في دبي يتمتع بفوائد هائلة لا يمكن الحصول عليها في مكان آخر. في هذا المقال سنتناول 3 خطوات سهلة لشراء عقار .في دبي في عام 2021 والتي ستجعلك بالتأكيد تعرف من أين تبدأ

أولا: اختيار العقار المناسب

ان الخطوة الأولى واهمها هي اختيار العقار المناسب بمعنى انه يناسب مقدرتك وميزانيتك المالية وذوقك أيضاً. تساعدك المواقع الالكترونية الخاصة بالعقارات باختيار أفضل الخيارات العقارية حيث تغطي هذه المواقع مجموعة واسعة ومتنوعة من العقارات والمعلومات الكاملة عنها. وإذا كنت ترغب في اختيار عقار مناسب ينبغي عليك تصفح موقعنا aqaratdubai.ae

يجب ان تكون على معرفة كاملة باحتياجاتك وغرضك من شراء العقار في دبي. مثلا عليك ان تقرر ما بين العقارات الجاهزة للسكن في دبي والفلل والشقق وأسعارها بناء على ميزانيتك وكذلك طريقة الدفع والتقسيط. اليك ما يجب عليك تحديده:

  • حالة العقار (جاهز او قيد الانشاء؟)
  • نوع العقار (فيلا او شقة؟)
  • سعر العقار (على أساس ميزانيتك المالية)
  • طريقة الدفع (نقدا او بالتقسيط؟)

بعد تمكنك من الإجابة عن هذه الأسئلة ستجد أفضل الخيارات للعقار المناسب لك. كما يجب عليك تحديد حجم العقار وموقعه والمطور العقاري ووسائل الراحة.

ثانياً: الاتصال بمستشار عقاري

إذا كنت تشتري عقار من خلال موقع الكتروني فسيكون هناك زر لإجراء اتصال على صفحة العقار والذي سيوصلك للمستشار العقاري. سوف يقوم المستشار العقاري بتزوديك بالمعلومات الكاملة عن العقار الذي قمت باختياره وكذلك الرسوم التي يجب عليك دفعها مثل رسوم التسجيل العقاري، ورسوم الخدمة، ورسوم الحجز.

بعد ذلك عليك زيارة مكتب المطور العقاري والقيام بما يلي:

  • توقيع عقد مع المطور العقاري (اتفاقية البيع والشراء)
  • دفع دفعة أولى
  • دفع 4% رسوم التسجيل العقاري

ثالثاً: دفع الأقساط

الخطوة الأخيرة هي دفع الأموال بناء على طريقة الدفع التي قمت باختيارها. فإذا اخترت الدفع نقداً يجب عليك تحويل الأموال الى الحساب المصرفي للمطور العقاري، أما إذا اخترت الدفع على أقساط فعليك الالتزام بدفعها كما تظهر في خطة الدفع الخاصة بك. بذلك نقول لك تهانينا انت صاحب عقار في دبي!

 

لا تتردد بالتواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب وسيجيب المستشار العقاري على كافة استفساراتكم بخصوص العقارات

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة