عروض عقارية مميزة على الشقق السكنية والفندقية في دبي خلال March 2024

عروض على شقق سكنية وفندقية فاخرة للبيع في دبي

تصفح قائمتنا المتجددة من أحدث العروض العقارية على الشقق السكنية والفندقية الفاخرة للبيع في دبي بأسعار حصرية وخصومات كبرى، قم يحجز شقتك الآن في افضل مناطق دبي السكنية بدفعات أولية تبدأ من 60 الف درهم فقط مع العديد من المزايا والخصومات المميزة التي شمل خصم 100% على رسوم تسجيل العقارات التابع لحكومة دبي وخطط سداد ميسرة تستمر لغاية 10 سنوات وعوائد على الإستثمار بنسبة 10% لمدة 10 سنوات بالإضافة الى العديد من الخدمات المجانية الاخرى.

شقق للبيع في الليوان بأسعار تبدأ من 390 الف درهم فقط

احصل على خصم 100% على رسوم التسجيل الحكومية عند حجز الوحدة السكنية الخاصة بك في منطقة الليوان بدبي مقابل 390 الف درهم فقط، حيث أعلنت شركة "المزايا القابضة" عن عرض عقاري مميز على آخر الوحدات السكنية المتبقية في مشروع "كيو بوينت" الواقع في منطقة الليوان بإمارة دبي، العرض عبارة عن خصم على الأسعار لتبدأ من 390 الف درهم فقط مع خصم كامل على الرسوم الحكومية بالإضافة الى خطة السداد المريحة والعديد من المزايا.

شقق شوبا هارتلاند في مدينة محمد بن راشد بدفعة اولى 2% فقط

قم بحجز شقتك الآن في مدينة محمد بن راشد في دبي مقابل 2% فقط من شركة "شوبا للتطوير العقاري"، احصل على شقة سكنية فاخرة الآن من شركة شوبا العقارية وقسط دفعاتك بقيمة 5% كل 90 يوماً، حيث تبدأ اسعار هذا العرض المميز من 800 الف درهم فقط لشقة بغرفة نوم واحدة، وتتوفر أيضا خيارات 2 أو 3 غرف نوم بنفس المشروع الجديد من شوبا العقارية والذي أطلقت عليه اسم "شوبا هارتلاند". يوفر مشروع "شوبا هارتلاند" مجموعة كبيرة من المساكن التي تشمل الشقق السكنية والفلل الفاخرة والمنازل العصرية الحديثة التي تمتد على مساحة 8 مليون قدم مربع من ضمنها المرافق الفاخرة والمساحات الخضراء.

شقق للبيع جنوب البرشاء مقابل 480 الف درهم فقط

تملك شقتك السكنية الفاخرة الآن في مشروع "بيلا روز" من شركة "ديار للتطوير العقاري" في منطقة البرشاء جنوب مقابل 480 الف درهم فقط، حيث أعلنت "ديار العقارية" عن عرض عقاري مميز على مجموعة محدودة من الشقق السكنية الفاخرة في المشروع الجديد "بيلا روز" والواقع في منطقة البرشاء جنوب بإمارة دبي، تبدأ أسعار هذا العرض من 480 الف درهم فقط حيث يتم تقسيط سعر العقار على اقساط ميسرة لمدة 8 سنوات بدفعة اولى 5% فقط للحجز. يوفر "بيلا روز" شقق واسعة بخيارات استوديو، 1 او 2 غرفة نوم ويتميز المشروع بجودة مرافقه حيث يشمل بركة سباحة من نوع انفينيتي ومساحات رياضية تشمل النادي الرياضي وملاعب التنس والسلة والغولف بالإضافة الى منطقة لعب للأطفال ومنطقة مخصصة للشواء. من المتوقع تسليم الشقق في مشروع "بيلا روز" خلال ديسمبر 2020.

استثمر في بيوت العطلات ودع اعمار تتولى ادارة الشقة الخاصة بك

احصل افضل عرض استثمار من شركة "اعمار العقارية" على بيوت العطلات الفاخرة ضمن مشروع "اعمار بيتشفرونت" على طراز المنتجعات في واجهة بحرية مميزة في دبي، حيث تتوفر مجموعة من الشقق الفاخرة ذات 1، 2 او 3 غرف نوم في المشروع الجديد من اعمار "ساوث بيتش" والذي يتوفر على مدخل خاص الى الشاطئ ممتد على طول 750 متر، وتقدم "اعمار العقارية" خدمة مجانية للمستثمرين الراغبين بشراء إحدى بيوت العطلات والخدمة هي إدارة كاملة وتأجير العقار لتحقيق أعلى نسبة أرباح وعائدات على الإستثمار للمستثمرين في بيوت العطلات "ساوث بيتش".

شقق للبيع في ابراج بحيرات الجميرا بأقساط تستمر لغاية 10 سنوات

احصل على شقتك السكنية الآن في ابراج بحيرات الجميرا في دبي وقسط دفعاتك على 10 سنوات من شركة "ماج العقارية"، حيث تقوم شركة "ماج العقارية" بعرض مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة في مشروع "إم بي إل ريزيدنس" بأسعار حصرية تبدأ من 1,2 مليون درهم فقط مع خطة سداد مريحة بأقساط بسيطة مقسمة على 10 سنوات. يتميز مشروع "إم بي إل ريزيدنس" بموقعه المميز في أبراج بحيرات الجميرا بالقرب من دبي مارينا وبالقرب من معظم المناطق الحيوية لمدينة دبي، يوفر أيضاً المشروع مرافق فاخرة تشمل حوض السباحة والنادي الرياضي ومسارات للركض ومنطقة ركن السيارات والعديد من المزايا الاخرى.

شقق للبيع في دبي لاند من داماك العقارية مقابل 555 الف درهم فقط

احصل على شقتك السكنية الفاخرة من شركة "داماك للتطوير العقاري" الآن وقسط دفعاتك على 3 سنوات، حيث أعلنت شركة "داماك للتطوير العقاري" عن عرض عقاري مميز على الشقق السكنية المفروشة في مشروع "كيارا/أرتيسيا" الواقع في منطقة دبي لاند، العرض عبارة عن خصومات كبرى على الأسعار حيث تبدأ الأسعار من 555،555 الف درهم فقط مع إمكانية تقسط الدفعات على 3 أعوام.

60 الف درهم فقط لحجز شقتك الفاخرة في دبي الجنوب من ماج العقارية

قم بالإنتقال الآن الى شقتك السكنية الفاخرة في منطقة دبي الجنوب من شركة "ماج للتطوير العقاري" مقابل 60 الف درهم إماراتي فقط. احصل على هذا العرض الفاخر من "شركة ماج العقارية" على مجموعة من الشقق السكنية في مشروع "ماج 5 بوليفارد" وقسط دفعاتك على 10 سنوات، حيث تبدأ الأسعار لهذا العرض من 550 الف درهم فقط وتتوفر مجموعة متنوعة من الشقق من نوع استوديو، 1، 2، او 3 غرف نوم بمساحات رحبة وتصاميم داخلية مترفة بالإضافة الى العديد من المرافق الفاخرة من المسابح والنوادي الرياضية ومنطقة لعب للأطفال.

شقق للبيع على نخلة الجميرا مقابل 1.4 مليون درهم فقط

مجموعة محدودة من الشقق المتوفرة للبيع على نخلة الجميرا من شركة "نخيل العقارية" بأسعار تبدأ من 1.4 مليون درهم فقط. قم بشراء شقتك الفاخرة على نخلة الجميرا بدبي وقسط دفعاتك على 7 سنوات واحصل على العديد من الخصومات والتسهيلات الكبرى.

تملك شقة في الخليج التجاري مقابل 6,999 درهم شهرياً من داماك العقارية

قم بحجز شقتك السكنية الفاخرة من شركة "داماك العقارية" مقابل 6,999 درهم شهرياً فقط، حيث أعلنت "داماك للتطوير العقاري" عن عرض حصري خاص على عدد محدود من الشقق السكنية الفاخرة المتوفرة للبيع ضمن المشروع الجديد "برج زاده" في منطقة الخليج التجاري بإمارة دبي، تبدأ الأسعار لهذا العرض من 699,999 درهم فقط مع توفر خطة سداد مريحة بأقساط شهرية تستمر لمدة 5 سنوات.

استثمر في شقق سكنية طلابية في الشارقة واحصل على 10% عائدات لمدة 10 سنوات

أعلنت شركة "أراد" العقارية عن عرض إستثماري ممتاز على شقق سكنية طلابية في إمارة الشارقة، حيث تقدم الشركة عوائد إستثمارية بقيمة 10% لمدة 10 سنوات مضمونة على الشقق الطلابية الجديدة في مشروع "نست"، حيث يعبتر مشروع "نست" من أهم المجمعات السكنية المخصصة للطلاب في الشارقة من حيث الأمن والراحة والرفاهية. تبدأ الأسعار من 240 الف درهم فقط مع خطة سداد ميسرة بأقساط شهرية بسيطة مع مجموعة كبيرة من التسهيلات والخصومات المقدمة من شركة "أراد". تتوفر مجموعة مميزة من المرافق في مشروع "نست" والتي تشمل المسابح ونوادي اللياقة البدنية وقاعة موسيقى وغرف مشتركة والعديد من المرافق الاخرى.

ادفع 10% فقط واستلم شقتك الجاهزة في دبي فوراً

شقق للبيع في شارع ام سقيم بإمارة دبي مقابل 10% دفعة اولى فقط من شركة "ديار العقارية". قم بحجز شقتك الفاخرة والجاهزة للإستلام فوراً من شركة "ديار العقارية" في دبي واحصل على خصم 100% على الرسوم الحكومية. تبدأ الأسعار لهذا العرض من 974 الف درهم فقط مع العديد من المزايا وخطة السداد المريحة.

شقق للبيع في منطقة أرجان دبي مقابل 828 الف درهم فقط

احصل على شقتك الجاهزة للإستلام الآن في منطقة أرجان في إمارة دبي بأسعار حصرية تبدأ من 828 الف درهم فقط، حيث أعلنت شركة "دايموند ديفلوبرز" في دبي عن توفر مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة الجاهزة للإستلام فوراً بمنطقة أرجان دبي بخيارات 2 أو 3 غرف نوم وبأسعار مميزة تبدأ من 828,141 درهم فقط مع العديد من المزايا والخصومات الكبرى والتهسيلات التي تشمل خطة السداد ذات الأقساط المريحة.

قسط دفعاتك على 3 سنوات عند شرائك شقة فاخرة على شارع الخيل في دبي

أعلنت شركة "بلووم العقارية" عن توفر مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة في مشروع "بلووم هايتس" الواقع في دائرة قرية الجميرا بإمارة دبي، تبدأ الأسعار لهذه الشقق الفاخرة من 406 الف درهم فقط، وتتوفر هذه الشقق مع خطة سداد جذابة تبدأ بدفعة اولى بقيمة 10% فقط وتستمر لمدة 3 سنوات بعد التسليم. يقع المشروع في موقع إستراتيجي مميز حيث يبعد مسافة 12 دقيقة عن مول الإمارات ومسافة 10 دقائق عن مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت ويشتمل المشروع على مجموعة فاخرة من المرافق مثل حوض السباحة والصالة الرياضية ومنطقة لعب الأطفال اضافة الى منطقة مخصصة للشواء.