شركة ماج للتطوير العقاري

مطور عقاري في دبي

شركة ماج للتطوير العقاري

شركة ماج للتطوير العقاري هي الذراع العقاري لمجموعة ماج، وهي واحدة من أشهر وأبرز الشركات العقارية العاملة في دبي والإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وقد أنجزت العديد من المشاريع الناجحة خلال مسيرتها الطويلة التي تجاوزت 40 سنة، حيث تم تأسيس الشركة عام 1978، وقد استطاعت منذ ذلك التاريخ أن توسع مجال أنشطتها، وأن تخلق فروعا لها في كل مناطق الإمارات ودول الخليج ودول أخرى عبر العالم، وتضم المجموعة التي تنتمي إليها شركة ماج العقارية عددا من الشركات المتخصصة في شتى المجالات، ويبلغ عددها اليوم 50 شركة تشتغل في كافة القطاعات الاقتصادية الحيوية، وقد تمكنت شركة ماج العقارية أيضا من تحقيق إنجازات مهمة داخل قطاع البناء والتطوير العقاري، وراكمت تجربة طويلة وخبرة كبيرة، حيث يبلغ اليوم حجم محفظتها الاستثمارية العقارية نحو 4 مليارات درهم. و يصل حجم استثماراتها إلى 4 بليون درهم موزعة على العديد من المشاريع.

شركة ماج العقارية: مشاريع عقارية متنوعة وجودة في المنتجات وثقة كبيرة من طرف العملاء والشركاء

استطاعت مجموعة ماج العقارية أن تصبح واحدة من أهم الشركات العقارية في دبي تحديدا، وفي الإمارات العربية المتحدة عموما، وقد تمكنت من إنجاز مجموعة مشاريع سكنية وتجارية وفندقية رفيعة المستوى أدرت عليها أرباحا كبيرة وأكسبتها ثقة المستثمرين والمشترين والشركاء أيضا، حيث تقدر القيمة الإجمالية لمشاريع الشركة اليوم حوالي مليار دولار أمريكي، وقد نالت الشركة جوائز عديدة بفضل هذه المشاريع المتميزة، وحصلت في الآونة الأخيرة على شهادة الايزو 9001:2008 في مجال جودة الانظمة الادارية، والتي تركز على الاستثمار والعوائد الطويلة الأجل. وتستمر شركة ماج العقارية في تطوير مشاريع عقارية إضافية في شتى أنحاء إمارة دبي، وتتبنى خلال ذلك رؤية استراتيجية واضحة، وقيم ومبادئ راسخة ترتكز على احترام العملاء، و إرضاء الزبناء بمختلف فئاتهم المجتمعية، واحترام مواعيد التسليم، وإنجاز كل المشاريع بجودة عالية وبلمسات إبداع وإتقان متناهيتين.

رؤية شركة ماج للتطوير العقاري

تعتمد رؤية شركة ماج للتطوير العقاري على الإبداع المستمر والمبادرة السريعة لاقتناص الفرص الاستثمارية التي تعج بها مدينة مزدهرة كدبي، كما تتبنى الشركة مبادئ ثابتة في مسارها نحو التألق والريادة. فلسفة الشركة ترتكز على سعي دائم نحو تحسين الممارسات المهنية وتنويع الأنشطة والمشاريع العقارية التي تشمل فئات متنوعة منها المشاريع السكنية والفندقية والتجارية. تعمل شركة ماج للتطوير العقاري على اتباع منهجية صارمة تعتمد تحسين الإنتاج، وإدارة شؤون الموظفين الاجتماعية، واكتساب وتطبيق أحدث التقنيات، حيث يؤمن مدراء الشركة بأن النجاح يكون دائما من نصيب من يجرؤ على التغيير و المضي قدما.

أهم مشاريع شركة ماج للتطوير العقاري

قامت شركة ماج العقارية بإنجاز العديد من المشاريع العقارية التي لاقت نجاحا كبيرا وإقبالا منقطع النظير من طرف المشترين سواء كانوا من المستخدمين النهائيين أو من المستثمرين، وتضم لائحة هذه الإنجازات المشاريع العقارية التالية:

مشروع ماج آي:

وهو عبارة عن مشروع تطوير راقي يقع في أكثر المناطق التي يرغب في السكن فيها الناس في إمارة دبي، مدينة الشيخ محمد بن راشد في ميدان. ويعرض هذا المشروع السكني مجموعة فلل فاخرة تتألف من 3 غرف نوم بالإضافة إلى غرفة الخادمة، وتمنح أصحابها كافة وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى تميزها بتصاميم داخلية أنيقة وعصرية وتوفرها على نظام تهوية ممتاز، ومن المتوقع أن تقوم شركة ماج العقارية بتسليم كافة وحدات مشروع ماج أي مع حلول عام 2020.

مشروع ماج 5 بوليفارد:

وهو عبارة عن مشروع سكني عصري يقع في منطقة دبي الجنوب التي تعرف إنجاز العديد من المشاريع العقارية السكنية والتجارية والفندقية، وهو مجمع سكني يقدم وحدات مختلفة المساحات والأحجام بأسعار معقولة تستهدف من خلالها الشركة المطورة بصفة خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط الذين سيكون بإمكانهم بالإضافة إلى السكن في منازل عصرية وأنيقة، الاستفادة أيضا من كل المرافق والخدمات التي يقدمها هذا المجمع بما فيها المحلات التجارية والمطاعم ومرافق الترفيه الأخرى. وتشمل عروض مشروع ماج 5 بوليفارد شققا سكنية تتألف من غرفة نوم واحدة، وأخرى تضم 2 و 3 غرف نوم، بالإضافة إلى شقق الاستوديو، كما أن شركة ماج العقارية تمنح المشترين والمستثمرين خطة سداد مريحة لأداء سعر الوحدة بنظام دفعات ميسر يمتد على فترة زمنية محددة.

مشروع ماج 318:

تقوم شركة ماج العقارية أيضا بتطوير مشروع ماج 318، وهو عبارة عن برج سكني يضم شققا مختلفة المساحات تتراوح بين شقق الاستوديوهات، والوحدات التي تتألف بدورها من 1 و 2 غرف نوم، وتعد هذه الوحدات العصرية من بين أرقى عروض الشقق للبيع في دبي، حيث يقع البرج في منطقة الخليج التجاري المعروفة في الإمارة، والتي تعتبر من أهم وأرقى المناطق الحيوية التي تعرف رواجا اقتصاديا وازدهارا عمرانيا ملحوظا. يضم برج ماج 318 ما مجموعه 438 شقة سكنية، وقد تم تصميم كافة مرافق البرج لكي تقدم للسكان كل أنواع وسائل الراحة والترفيه، حيث توفر الشقق شرفات واسعة لكي تمكنهم من الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على كل من قناة دبي المائية وبرج خليفة، ويقدم هذا المشروع المتميز أيضا مرافق أخرى مثل أحواض السباحة ومحلات بيع التجزئة، وعدد من الأسواق والمطاعم والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى مواقف للسيارات وخدمة حراسة على مدار الساعة.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة