مشروع شاطئ الخور من اعمار العقارية

أخبار العقارات في دبي

صورة من مشروع شاطئ الخور من شركة اعمار العقارية في دبي

قامت شركة إعمار العقارية، الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دبي والإمارات العربية والشرق الأوسط، بإطلاق مشروعها السكني الجديد الذي أعطته إسم شاطئ الخور أو مشروع كريك بيتش ضمن مشروع خور دبي الأكبر الذي يضم مجموعة من أبرز معالم المدينة، وأهمها برج خور دبي الذي يتوقع بعد اكتماله أن يصبح أطول برج في العالم.

مشروع شاطئ الخور: شقق سكنية فاخرة ومرافق ترفيهية ومجتمعية راقية

يضم مشروع كريك بيتش أو شاطئ الخور من إعمار العقارية 7 مباني منخفضة الارتفاع يضم كل واحد منها 7 طوابق، يشمل المشروع في المجمل 84 شقة سكنية بمساحات مختلفة تتوزع بين الشقق المكونة من 1 غرفة نوم، والشقق ذات 2 غرف نوم، والشقق التي تتألف من 3 و 4 غرف نوم، علاوة على شقق البنتهاوس التي تقدم إطلالات خلابة على الواجهة المائية وعلى أفق مدينة دبي. كما تتميز مباني مشروع شاطئ الخور ضمن مشروع خور دبي بتصاميمها العصرية والأنيقة، وتوفر الشقق السكنية في هذا المشروع الفريد من نوعه وسائل ترفيه وراحة ووسائل تكنولوجية حديثة للتحكم في مرافق الوحدات. هذا بالإضافة إلى مرافق أخرى يشملها مشروع شاطئ الخور مثل النادي الرياضي العصري الذي يتوفر على كافة التجهيزات الحديثة، وفضاءات اللقاءات والتجمعات المخصصة لسكان الشقق، علاوة على المدخل الخاص الذي يمكن القاطنين من ولوج الشاطئ.

مشروع شاطئ الخور من شركة اعمار: شقق سكنية متنوعة بمساحات وإطلالات مختلفة

تقدم شركة اعمار للراغبين في شراء واحدة من شقق مشروع شاطئ الخور اختيارات متنوعة على مستوى المساحات المتوفرة وعدد غرف النوم، حيث توجد ضمن هذا المشروع السكني الفخم شقق تتألف من 1 غرفة نوم بمساحة 709 قدم مربعة، وأخرى تتوفر على 2 غرف نوم بمساحة 1057 قدم مربعة، وأيضا شقق تحتوي على 3 غرف نوم تصل مساحتها إلى حدود 1987 قدم مربعة، وأخيرا شققاً تتكون من 4 غرف نوم بمساحة 2183 قدم مربعة، علاوة على شقق البنتهاوس ذات المساحات الشاسعة والإطلالات البانورامية الرائعة.

شاطئ خور دبي: خطة سداد مغرية من إعمار العقارية

كما جرت العادة بالنسبة لشركة اعمار العقارية، فإن الشركة عمدت إلى منح زبنائها، سواء كانوا من المستهلكين النهائيين أو من المستثمرين الراغبين في اقتناء وحدة من وحدات مشروع شاطئ خور دبي، خطة سداد جد مغرية تعتمد على دفع مبالغ متفرقة طوال مدة البناء، وحتى بعد تسليم الوحدات لمالكيها. خطة السداد التي تمنحها شركة اعمار للمشترين في مشروع شاطئ خور دبي تعتمد أولا على دفع مبلغ مسبق يقدر بنسبة 5%، تليها نسبة أخرى قدرها 40 % خلال عملية تطوير المشروع، ثم دفع نشبة 30% عند التسليم، والذي من المتوقع أن يحدث خلال شهر ديسمبر من عام 2021. وبعد عملية التسليم تستمر خطة السداد بدفع ما نسبته 30% على مدى 24 شهرا. بالإضافة إلى هذه التسهيلات في أداء سعر الشقة في مشروع كريك بيتش، تمنح شركة اعمار العقارية أيضا دفع نصف مبلغ التسجيل، أي نسبة 2% من رسوم التسجيل لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

أنا مهتم بهذا المشروع

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
1554 241 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
1554 241 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
1554 241 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
1554 241 4 971+

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة