أراضي جميرا بارك في جزر جميرا

أخبار العقارات في دبي

عن جميرا بارك

جميرا بارك هي منطقة سكنية مميزة تحتل مساحة 370 هكتار وتحتوي على أكثر من 2000 فيلا. وتقع المنطقة في موقع استراتيجي خلف أبراج بحيرات جميرا مباشرة، وبالقرب من منطقتي جزر الجميرا وديسكفري جاردنز، كما تتميز بقربها من حدائق صديقة للبيئة ومساحات خضراء واسعة. وتعتبر جميرا بارك التابعة لشركة نخيل العقارية من أشهر المناطق السكنية في دبي نظراً لمميزاتها العديدة وفللها الفاخرة. وتضم المنطقة العديد من عقارات التملك الحر مثل الفلل والاراضي والتي تلائم العائلات.

أراضي جميرا بارك

أراضي جميرا بارك هو مشروع سكني حضري وعصري يتكون من فلل واسعة للبيع في جزر جميرا، وقد تم تصميم جميع الفلل لتحقيق اقصى درجات الكمال مع الحفاظ على الأماكن الطبيعية. وفي إطار تطوير قطع الأراضي هذه يوجد عدة أنواع من الفلل تتألف من مخططات طوابق مختلفة داخل مناطق موحدة لكل مربع وابعاد حسابية أخرى لتناسب احتياجات وتوقعات السكان. تتميز جميرا بالاستقلالية الكاملة وحرية الاختيار حيث تتراوح مساحة الأراضي المتوفرة بين 5490 – 7970 قدم مربع ومساحة البناء بين 3063 – 3527 قدم مربع كما يتراوح سعر القدم بين 311-350 درهم لكل قدم مربع. وتعتبر هذه الأراضي مثالية لأولئك الذين يتطلعون الى الاستثمار في العقارات بأسعار معقولة قليلا في هذا المجال.

مميزات و وسائل الراحة في جميرا بارك

تعتبر جميرا بارك منطقة سكنية تقتصر على فلل منفصلة لكل منها أرض خاصة، ولا يوجد في المنطقة أي فلل متصلة أو عقارات سكنية أخرى. تشمل جميرا بارك 8 أحياء وتضم أكثر من 2000 فيلا منفصلة، ويسكن فيها 10 آلاف شخص تقريباً. جميرا بارك هو حي نابض بالحياة ويوجد به العديد من الفرص الترفيهية للسكان كما توفر سهولة الوصول الى المطاعم والمدارس ودور العبادة ومجموعة من وسائل الراحة المتنوعة. وتتميز جميع الفلل بنفس المرافق رغم اختلاف تصاميمها وهي تضم حديقة خاصة ومنطقة شواء ومنطقة لعب للأطفال وبركة سباحة خاصة.

لا تشكل مواقف السيارات أي مشكلة لسكان المنطقة، حيث تتوفر مواقف خاصة لكل فيلا تتسع لسيارتين. يمكن التنقل بسهولة من جميرا بارك إلى باقي مناطق دبي، حيث تقع المنطقة بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد (E311) الذي يمتد على طول الإمارة. يمكن الوصول إلى شارع محمد بن زايد من شارع السبخة (D59) بالنسبة لسكان المنطقة الجنوبية، بينما يمكن لسكان المنطقة الشمالية الذهاب مباشرة عبر شارع الخيل الأول (E44).

تضم المنطقة مجموعة من الأنشطة الخارجية ووسائل الراحة المتعلقة باللياقة البدنية والترفيه والجمال. يتوفر مركز خاص بالمنطقة ومسار للركض وركوب الدراجات في الجبال على طول الحديقة، كما تم تجهيز صالات رياضية بمرافق مختلفة. يمكن لمحبي الرياضة زيارة ملعب التنس في نادي المنطقة، فضلاً عن استخدام المسبح. كما تتمتع جميرا بارك بموقع متميز حيث تتوفر شواطئ متعددة قريبة جداً منها.

 

تواصل معنا الان لتعرف المزيد عن اخر قطع الأراضي المتوفرة في جميرا بارك

 

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة