أفضل العقارات المعروضة للبيع في دبي لعام 2021

أخبار العقارات في دبي

العقارات المعروضة للبيع

تعتبر دبي من أفضل بلدان العالم وهي مدينة متطورة جداً وتعد من أفضل الأماكن للاستثمار في العقارات في العالم. وتعتبر العقارات المعروضة للبيع في جدبي من أكثر خيارات الاستثمار شعبية. وتقدم العقارات الجديدة في دبي العديد من المميزات ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ونمط حياة فاخر بالإضافة الى التصميم الفريد، وهي مكان مثالي للعيش حياة جميلة ومريحة ومليئة بالسعادة. هذه الأسباب وغيرها جعلت العديد من الناس يعتبرون دبي واحدة من أفضل الأماكم للاستثمار في العقارات.

تعتبر العقارات تحت الانشاء غالبية سوق العقارات في دبي وسوف نتعرف في هذا المقال على بعض أفضل العقارات المعروضة للبيع في دبي والتي سيتم الانتهاء منها في عام 2021.

بن غاطي افينيو: يعتبر من أكثر المشاريع المرغوبة لشركة بن غاطي للتطوير العقاري. وهي مزيج مميز من الموقع الرائع ووسائل الراحة الرائعة بالإضافة الى التصميم المميز المتموج للمبنى بشكل فريد. يوفر المشروع وحدات سكنية من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مصممة بشكل مثالي. وتقع هذه الشقق في دبي منطقة الجداف وهي من أفضل المناطق لشراء عقار في دبي

ريفيرا من عزيزي: تتميز الوحدات السكنية بمزجها بين التصميم الحديث وجمال الطبيعة وكذلك توفر لك وحداتها مناظر خلّابة عن طريق النوافذ الممتدة من الأرضية حتى السقف واطلالة على قناة دبي المائية. وتمتلئ بالمرافق الترفيهية والرياضية مثل المسابح، والملاعب، والمحال التجارية، وأماكن الشواء. وكذلك تشتمل على ساحات لعب مخصصة للحيوانات الأليفة. يتميز بموقعه المثالي في مدينة محمد بن راشد وقربها من معالم دبي الشهيرة ووسطها.

آيكون هايتس: شقق آيكون هايتس هي تحفة معمارية من داماك العقارية وتقع في أيكون سيتي على شارع الشيخ زايد. بموقعه المتصل بشكل مثالي وعدد كبير من وسائل الراحة الممتازة بالإضافة الى المناظر الخلابة والتصميم المميز، وتعد آيكون هايتس قمة الحياة العصرية الفاخرة في 2021.

شقق خور دبي ريزيدنس: يقع المشروع في ميناء خور دبي وهو من تطوير شركة اعمار العقارية، وهي شقق راقية مع مناظر خلابة في خور دبي وتقدم وحدات من غرفتين وثلاث غرف نوم.

كما يوجد العديد من المشاريع الرائعة التي سيتم تسليمها خلال 2021 يمكنك التواصل معنا لمعرفة تفاصيلها

فوائد المشاريع السكنية الجديدة في دبي

تعد العقارات المعروضة للبيع في دبي من أفضل العقارات في المنطقة واستثمارات استثنائية في عام 2021 وتقدم فوائد هائلة للمستثمرين في جميع انحاء العالم. وفيما يلي بعض المزايا:

الأسعار جذابة: تقدم دبي مجموعة متنوعة من الأسعار لعقاراتها ومشاريعها السكنية. وهي من الأماكن القليلة في العالم التي يمكنك العثور فيها على منزل مناسب وبسهولة بناء على ميزانيتك المالية.

خطط الدفع السهلة والمرنة: الأقساط السهلة جعلت العقارات المعروضة للبيع في دبي ميسورة التكلفة بشكل لا يصدق. وتضيف خطط الدفع الميسرة قيمة هائلة الى العقارات المعروضة للبيع في دبي.  حيث تقدم بعض العقارات السكنية الجديدة في دبي 4 أو 5 سنوات او أكثر من خطة الدفع بعد التسليم والتي تجعلها استثمارات استثنائية ومصادر دخل وربح سريع.

وتقدم دبي مزايا مفيدة أخرى مثل الدخل المعفى من الضرائب، وأعلى مستويات الأمان، بالإضافة الى الإقامة عن طريق الاستثمار المذهل، والاعمال التجارية المربحة وغيرها. لذلك إذا كنت تبحث عن استثمار استثنائي بأعلى قيمة لعام 2021 فإن دبي هي المكان المثالي لك.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة