عرض إقامة فندقية مجانية لزوار دبي يطلقها طيران الإمارات ودائرة السياحة في دبي

أخبار العقارات في دبي

طيران الإمارات

أعلنت “طيران الإمارات” عن تنظيمها حملة كبيرة عالمية بملايين الدولارات لترويج دبي كوجهة مفتوحة وآمنة أمام الزوار من السياح ورجال الأعمال، مشيرة إلى أنها شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، في عرض ترويجي لتقديم إقامة مجانية في فندق “جي دبليو ماريوت” لجميع عملاء الناقلة الذين يزورون دبي حتى 28 فبراير 2021.

وأوضحت الشركة، أن الركاب على متن طائراتها، وخصوصًا ركاب الدرجة السياحية، سيكون لديهم فرصة للحصول على إقامة ليلة في أحد الفنادق مجانًا، وسيحصل ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، على ليلتين، وإقامة مجانية داخل فندق جي دبليو ماريوت، والذي يعتبر من أهم وأفخم الفنادق في دبي، بسبب موقعه المتميز بجوار الأماكن التجارية والسياحية في المدينة، وعلى رأسها برج خليفة، كما أكدت الشركة على أن الحملة سيتم إطلاقها من خلال القنوات المختلفة، حتى يكون المسافر لديه القدرة للتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بالعروض.

ومن جهتها أكد هلال المري، مدير عام دائرة السياحة بدبي، أن المدينة تشهد في الفترة الحالية زيادة في أعداد الأفواج السياحية، والتي يتم دعمها بالتدابير الاحترازية والوقائية، لحماية الضيوف من كل بقاع العالم، ومع بدء العام الجديد، سيتم طرح مجموعة أخرى من العروض بالتعاون مع مجموعة كبيرة من أماكن الجذب السياحي، ووعد بعودة المؤتمرات والندوات المحلية والعالمية مرة ثانية، بالإضافة إلى الفعاليات المهمة، مثل مهرجان دبي للتسوق.

كما عبَّر المري عن سعادته بالتعاون مع طيران الامارات، في تلك الحملة الإعلانية العالمية، لاختيار دبي وجهة سياحية أثناء عطلة الشتاء، كما رحب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، عدنان كاظم، بالتعاون مع الدائرة، مؤكدًا أن دبي تعتبر من أهم الأماكن السياحية في الوطن العربي، وفي العالم أجمع، وخصوصًا بعد النمو الذي ظهر في الحجز السياحي لزيارتها في الآونة الأخيرة، ومع الحملة الجديدة، من المتوقع أن يزيد الإقبال عليها.

وقال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الامارات : إن دبي واحدة من أكثر الوجهات العالمية جاذبية ونرى اهتماما قويا نموا متزايدا في الحجوزات إلى دبي من جميع محطات شبكة خطوطنا خصوصا من أوروبا ونهدف من خلال حملتنا الجديدة إلى إحياء الشغف والإقبال على السفر و وضع دبي في مقدمة خيارات الناس في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن وجهة شتوية متميزة.

وستنشئ طيران الإمارات على emirates.com صفحات مخصصة لحملتها لكي تتيح للمسافرين الاطلاع بسهولة على أحدث المعلومات حول السفر إلى دبي بما في ذلك متطلبات الدخول وكيفية الاستمتاع بالتجارب الداخلية والخارجية في دبي مع الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة.

وتواصل طيران الإمارات ريادتها على مستوى الصناعة العالمية فيما يتعلق بتزويد العملاء بدعم السفر والضمان. وبالإضافة إلى اتخاذ تدابير السلامة الحيوية في كل مراحل السفر فإن طيران الإمارات هي الناقلة الأولى والوحيدة التي تقدم لجميع عملائها تأمين السفر متعدد المخاطر والتغطية الطبية لـ”كوفيد-19″ دون أي تكلفة إضافية. وتسهيلا على الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي فقد وفرت لهم دبي الآن خيار إجراء اختبار PCR لـ”كوفيد-19″ مجانا عند الوصول ما يتيح لهم على الفور مباشرة الاستمتاع بعطلتهم الشتوية في دبي.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة