اريبيان جيت “البوابة العربية” من المطور تايم العقارية

أخبار العقارات في دبي

اريبيان جيت

اريبيان جيت | عن المشروع

يعتبر مشروع اريبيان جيت “البوابة العربية” موقعاً مثالياً من قبل المطور العقاري تايم العقارية في الوجهة الأكثر نمواً في واحة دبي للسيليكون، والتي توفر الاختيار من الاستوديو، والشقة بغرفة نوم واحدة، وغرفتين وثلاث غرف نوم مع خطة دفع جذابة، وقد تم بناء هذه المنازل مع الاهتمام الشديد بتوفير نمط الحياة المريح للمقيم.

شركة تايم العقارية هي واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في دبي، التي بنت العديد من الإنشاءات الرائعة بالإضافة إلى أنها أثبتت نفسها كواحدة من المطورين الموثوقين في سوق العقارات في دبي، مع البناء الموثوق به في الوقت المناسب وقد بنى المطور الكثير البناء الملحوظ في واحة دبي للسيليكون، وهي واحدة من المناطق التي أصبحت الآن واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة.

في شقق اريبيان جيت، سيكون لدى المقيم أفضل مجموعة ثابتة مع الدقة الدقيقة والعناية التي هي الاشتقاق الرئيسي الذي يوفر الرفاهية غير المشروطة والراحة لحياة السكان. لا تقدم هذه الشقق فقط منظرًا رائعًا للمقيمين حول المناطق المحيطة ولكنها تتمتع بخصوصية تامة مع الإقامة الفسيحة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، وكذلك في هذه الشقق يمكن للمقيم أن يحصل على فرصة غمر نفسه بأسلوب حياة رائع مع روح الحياة الوفيرة.

تتميز شقق البوابة العربية بموقع مثالي في المجتمع العائلي الذي يوفر نمط حياة اجتماعي مع وسائل الراحة المثالية، وكذلك في هذا المكان يمكن العثور على العديد من خيارات الترفيه للجميع، ويمكن للمرء أيضا العثور على عدد لا يحصى من المقاهي والمطاعم مع أسلوب الطبخ المتنوع.

اريبيان جيت | المميزات ووسائل الراحة

يعد مشروع اريبيان جيت البرج الأيقوني الثاني بعد نجاح برج السيليكون في واحة دبي للسيليكون، وتتألف هذه الإقامة من 362 شقة استوديو، و200 شقة بغرفة نوم واحدة، و116 شقة بغرفتي نوم، و26 شقة بثلاث غرف نوم توفر نمط حياة فخمة للمقيم مع الخدمات النهائية.

تقع شقق اريبيان جيت في المجتمع المرغوب الجديد الذي يوفر مساحة كبيرة لمحلات البيع بالتجزئة مع حوض سباحة واسع وصالة ألعاب رياضية منفصلة للرجال والنساء. في هذا المجتمع، يمكن للمرء العثور على العديد من المقاهي والمطاعم من أعلى العلامات التجارية العالمية التي لديها خدمة في نهاية المطاف إلى الغذاء الصحي.

في هذا المجتمع، يمكن للمرء أيضا العثور على أفضل خيار للرعاية الصحية يقدم أفضل الخدمات الصحية بحيث يمكن للمقيم أن يعيش حياة صحية وآمنة وكذلك في هذا المجتمع يمكن للمرء أن يجد أيضا منتجعات صحية منفصلة للرجال والنساء.

اريبيان جيت | خطة الدفع

يأتي مشروع “البوابة العربية” مع فرصة استثمارية وخيار رائع لشراء منزل أحلامك من خلال خطة دفع سهلة ومريحة للغاية، حيث يمكنك حجز الوحدة السكنية بدفع 20% فقط فورياً وثم 20% من القيمة عند التسليم الذي يتوقع في غضون شهر وشهرين من الحجز، وما يبقى بنسبة 60% منها بعد التسليم على مدى 3 سنوات، بأقساط منخفضة وهي بقيمة 5% فقط ربعياً.

للمزيد من المعلومات عن المشروع يمكنك التواصل مع فريقنا عبر الاتصال او الواتساب

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة