الاستثمار في فلل أو شقق للبيع في دبي: ما هو الخيار الأفضل؟

أخبار العقارات في دبي

دبي مارينا

تختلف أنواع العقارات المعروضة في دبي وتشمل على خيارات واسعة من استديوهات صغيرة الى شقق وفلل فاخرة. وهناك نقاط أساسية يمكنها أن تسهّل من عملية البحث اللازمة عن شراء عقار في دبي منها ما يتعلق بالحالة الاجتماعية بالمشتري؛ وهل يوجد في المجمّعات السكنية المستهدفة منشآت تعليمية مثل دور الحضانة والمدارس؟ وكم تبعد عن مكان العمل؟ وما مقدار الميزانية للشراء؟

لذلك يعتبر قرار شراء العقارات في دبي، سواء فلل أو شقق للبيع في دبي، ليس بالأمر السهل القيام به لأنك سوف تختار أسلوب حياة.  كل شقة او مجمع سكني في دبي له مميزاته الخاصة وتتوافق مع نمط حياة معين. هل تقع في المدينة أو الضواحي؟ قريبة من مركز المدينة أو بعيدة وهادئة؟ القرب من الأصدقاء أو العائلة؟ فيجب عليك ان تسأل نفسك الأسئلة الصحيحة قبل اختيار أي من شقق دبي الموجودة في موقع مثالي، أو أي فيلا للبيع في دبي تقع في منطقة سكنية هادئة. تعتمد الإيجابيات والسلبيات إلى حد كبير على نمط حياتك وميزانيتك.

مزايا وعيوب الاستثمار في شقق للبيع في دبي

  • في حال كان قرارك الاستثمار في شقق دبي لغرض المعيشة والسكن فيفضل ان تبحث عن شقق متواجدة وسط المدينة أو قريبة منه. وبالتالي سوف تكون أقرب الى المحلات التجارية والمدارس والمستشفيات والحدائق ووسائل النقل العام وهذا الخيار سوف يساعدك في التقليل من نفقات التنقل الخاصة بك.
  • المميز الأساسي الآخر الذي يجب مراعاته عند اتخاذ قرار عند التفكير في شقق دبي هو تكلفة الصيانة المنخفضة. أما بالنسبة لصيانة المبنى، فسيتم تقاسم التكلفة من قبل جميع المالكين. إذا اتخذت قرار العيش في واحدة من شقق للبيع في دبي، فإن تكاليف التبريد والماء والكهرباء ستكون أقل أيضاً مقارنة بالعيش في فلل دبي.
  • عند الاستثمار في شقق للبيع في دبي سيكون من الأسهل تأجير الشقة ومن ثم الاستفادة من عوائد تأجيرها، والتي تعد واحدة من أعلى المعدلات في العالم
  • يجب عليك مراعاة العيب الاساسي لامتلاك واحدة من شقق دبي هو صغر المساحة. فبدلاً من حديقة كبيرة، سيكون لديك شرفة فقط. بما أنك تعيش في شقة، يجب عليك أيضًا تقديم التنازلات واحترام قواعد المبنى. أنت لست حرا في تجديد أو إجراء أي تغييرات في المنزل حسب رغباتك.

مزايا وعيوب الاستثمار في فلل للبيع في دبي

  • تعتبر الفلل اختيار مثالي للعائلات الكبيرة التي ترغب بمساحة واسعة. ستوفر الفيلا لك حديقة خاصة حيث يمكن للأطفال والحيوانات الأليفة التنقل بها بأمان وكذلك مناسبة لحفلات الشواء الخاصة. بالإضافة الى توفر الشرفات وحمام سباحة وبذلك سوف تقضي أجمل الأوقات مع عائلتك وأصدقائك.
  • هناك ميزة اضافية للعيش في فلل دبي هي ان لك حرية التجديد والتغيير في الفيلا لتلبية احتياجاتك ولتعكس ذوقك وأسلوب حياتك، فأنت المتصرف الوحيد في ممتلكاتك.
  • إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالهدوء والسكينة، فهذا هو الخيار المناسب، فباختيارك لواحدة من فلل دبي ستكون بعيداً عن صخب وسط المدينة.
  • لكن العيب الأساسي للفيلا هو أسعارها العالية التي عليك دفعها بالإضافة الى تكاليف الصيانة وفواتير المرافق التي ستضطر لتحمل المسؤولية الكاملة عنها، بصفتك المالك الوحيد.
  • إضافة الى ذلك فإنّ فلل دبي غالبًا ما تكون بعيدة عن وسط المدينة. يجب عليك أيضا النظر في نفقات التنقل اليومية قبل اتخاذ قرارك. في الواقع، ستكون أكثر اعتماداً على سيارتك إذا كنت بحاجة إلى القيام برحلات منتظمة إلى وسط المدينة.

تعتبر فلل دبي أكثر ملاءمة للعائلات الكبيرة والتي ترغب في التمتع بالهدوء والاستقلالية، أما شقق دبي هي الاختيار الصحيح للعازبين أو العائلات الصغيرة، الذين يرغبون في الاستفادة من الجانب الاقتصادي والاجتماعي والثقافي الذي تتميز به دبي.

 

لا تتردد وتواصل معنا الآن لمعرفة أفضل العروض للشقق والفلل في دبي

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة