المناطق السكنية الأكثر طلباً لاستئجار التاون هاوس في دبي

أخبار العقارات في دبي

التاون هاوس في دبي

هناك الكثير من المزايا التي تجعل من دبي مدينة الأحلام للكثير من الأفراد، أبرزها اسلوب الحياة الذي تمنحه للقاطنين فيها، والعقارات الفاخرة والأبراج الشاهقة في دبي التي صممت بأعلى معايير الجودة والفخامة. تندرج وحدات التاون هاوس في دبي في قائمة العقارات الفاخرة التي يفضلها الساكنين لنمط الحياة الفاخر، فما هي أفضل المناطق السكنية لاستئجار التاون هاوس في دبي والتي توفر للسكان حياة ملؤها الفخامة.

تفضل العائلات الكبيرة وحدات التاون هاوس كونها توفر لهم مساحات واسعة تبدأ من غرفتين حتى 5 غرف، وتأتي بتصاميم داخلية متنوعة، وإطلالات ساحرة على أفق دبي. إليكم هذه القائمة التي تضم أبرز 3 مناطق توفر تاون هاوس للإيجار في دبي.

قرية جميرا الدائرية

تستقطب منطقة جميرا الدائرية العائلات بشكل كبير لما توفره من مرافق وخدمات مميزة تلبي كافة احتياجاتهم على أكمل وجه، وتصدرت المنطقة قرية المطوّرة من قبل شركة نخيل العقارية قائمة أفضل مناطق سكنية لاستئجار التاون هاوس في دبي، لذا يمكن إدراجها في قائمة المناطق السكنية المناسبة للعائلات في دبي استئجار وشراء الشقق. تقع المنطقة في موقع استراتيجي مميز في قلب دبي، وذلك يسهل على السكان الوصول إلى معظم مناطق الإمارة، حيث تقع بالقرب من دبي مارينا ومدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وأبراج بحيرات جميرا. هذا وتضم المنطقة خيارات متنوعة من المدارس والحضانات، ومحلات السوبر ماركت، وصالات رياضية في قرية جميرا الدائرية. أما بالحديث عن المرافق الترفيهية ووجهات التسوق، وتوفر قرية جميرا الدائرية للسكان حوالي 33 حديقة خضراء موزعة في أرجاء المنطقة، كما من المرتقب افتتاح وجهة التسوق المميزة ذا سيركل مول.

تاون سكوير

تستحوذ تاون سكوير على اهتمام العائلات، فمنطقة تاون سكوير المطوّرة من قبل شركة نشاما العقارية في دبي، والتي تمتد على مساحة 154 ألف متر مربع. وتتميز بتوفير وحدات سكنية بمساحات واسعة، وتضم مراكز تسوق ومحلات تجارية، بالإضافة إلى توفر 16 حديقة تضم مناطق مخصصة للعب الأطفال، مما يجعل من السكن في تاون سكوير خيارا موفقا. يجدر بالذكر أن تاون سكوير تقع بالقرب من منطقة داماك هيلز مما يوفر للقاطنين في تاون سكوير مرافق وخدمات إضافية، وتضم منطقة داماك هيلز مدرسة جبل علي إحدى أقدم مدارس دبي غير الربحية، والتي تعتمد المنهاج البريطاني في التدريس. من الجدير ذكره أن المنطقة تقع بالقرب من موقع إكسبو 2020 على بعد حوالي 16 دقيقة.

مشروع ريم

يمتاز مشروع ريم بكونه أول مجمع سكني يضم حديقة عامة ضخمة في دبي، هذا المشروع السكني الضخم المطوّر من قبل شركة إعمار واحة صحراوية. والذي يحظى السكان بمجموعة مميزة من المرافق والخدمات من ضمنها المدارس والمراكز الصحية والمولات وأندية اللياقة البدنية، و نمط الحياة فيه مناسب جدا لمحبي الحياة الطبيعية والمساحات الخضراء. تتوفر أيضاً مضامير للركض وسط أشجار النخيل والمناظر الطبيعية إلى جانب الحديقة العامة، كما الحدائق الواسعة حيث يتسنى للسكان التنزه وقضاء أمتع الأوقات.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة