الدار تطلق مشروع “نويا فيفا” على جزيرة ياس

أخبار العقارات في دبي

نويا فيفا

بعد النجاح الكبير وبيع جميع وحدات المرحلة الأولى في وقت قياسي، أعلنت شركة الدار العقارية عن إطلاق مشروع “نويا فيفا” الذي يعد المرحلة الثانية من مشروع “نويا” السكني على جزيرة ياس الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت إطلاقه. والذي يتيح التملك لجميع الجنسيات وسيبدأ بيع وحدات المشروع في 10 أبريل الجاري.

وسيضم مشروع “نويا فيفا” 480 وحدة سكنية، تشمل فللاً تضم أربع غرف نوم، ومنازل تاون هاوس بغرفتين أو ثلاث غرف نوم، بأسعار تبدأ من 1.65 مليون درهم إماراتي. وتتمتع كل وحدة سكنية بمساحة خارجية خاصّة بها، تلبية للظروف الحالية التي تفرض على السكان قضاء وقتٍ أكبر في منازلهم. ويوفر التصميم العملي لعقارات المجمع السكني مساحة إضافية للقاطنين، إضافة إلى حدائق مجتمعية رحبة ومرافق ترفيهية خارجية تتيح لهم العيش والعمل والترفيه.

وسيشكّل مركز المرافق المجتمعية “ذا فيليج” النقطة المحورية لمجتمع “نويا فيفا”، إذ سيضمّ متاجر تجزئة ومقاهٍ ومرافق للرياضة واللياقة البدنية والصحة وجودة الحياة، بالإضافة إلى مسجد ومكتبة ومنشأة تعليمية رائدة تعتمد المنهاج البريطاني وتديرها أكاديميات الدار، وذلك لتلبية كافة الاحتياجات.

وتعليقاً على إطلاق “نويا فيفا”، قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: “يعكس النجاح الذي حققته المرحلة الأولى من مشروع “نويا” قوة ومرونة سوق العقارات في أبو ظبي، والجاذبية المتنامية لجزيرة ياس التي تُعد واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للعيش والترفيه في العاصمة. وقد حرصنا على تصميم مختلف جوانب مشروع “نويا فيفا”، بدءاً من مخططات المنازل وتصاميم المساحات المجتمعية الخارجية، بكل عناية استجابةً للمتطلبات المتغيرة لعملائنا. ويمنح مشروع “نويا فيفا” العملاء فرصة امتلاك منزلهم الخاص ضمن مجتمع فاخر يُحقق التوازن الأمثل بين الجودة العالية والموقع الرائد ونمط الحياة المتميز”.

ويمكن للعملاء الراغبين بشراء فيلا أو منزل تاون هاوس ضمن مجتمع “نويا فيفا” التواصل مع مركز مبيعات الدار. ويطبق المركز مجموعة من الإجراءات الصحية الاحترازية التزاماً بالتوجيهات الحكومية، وبالتالي يمكن للعملاء زيارته دون أي قلق.

ومن المقرر بدء أعمال إنشاء “نويا فيفا” في الربع الأخير من عام 2021، مع توقعات ببدء تسليم الوحدات في الربع الأول من 2024. ويعدّ مشروع “نويا فيفا” أحدث المشاريع السكنية لشركة الدار على جزيرة ياس، والتي تضمّ أيضاً مشاريع “نويا”، و”ياس إيكرز”، و”ووترز أج”، و”ليا”، و”أنسام”، و”مايان”.

وتعتبر جزيرة ياس وجهةً رائدة للاستجمام والترفيه في المنطقة مع احتضانها ملعب ياس لينكس أبو ظبي للجولف، وياس مول، وعالم فيراري أبو ظبي، وكلايم، وميدان دو، وشاطئ ياس، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر برذرز. كما تضم هذه الوجهة السياحية الفريدة مجتمعات سكنية نابضة بالحياة مع مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق والفنادق الفاخرة.

 

تواصلوا معنا من خلال الاتصال او الواتساب وسيجيب عليكم مستشارنا العقاري ويزودكم بكافة التفاصيل المطلوبة. أو يمكنكم تحديد موعد وزيارة مركز مبيعات الدار للتعرف أكثر عن المشروع

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة