الشقق الفندقية في دبي وجهة استثمارية حديثة

أخبار العقارات في دبي

الشقق الفندقية

تجتذب دبي العديد من الأشخاص من مختلف الجنسيات بشكل مستمر وذلك إما للعمل أو للسياحة أو لأسباب أخرى، لذا من المهم أن تشتمل على خيارات كثيرة فيما يتعلق بشقق للإيجار وبأسعار ومساحات مختلفة. ومن أفضل الخيارات أمام الزائرين هي الشقق الفندقية في دبي، فهي مناسبة لقضاء الإجازة أو لقضاء فترة قصيرة نسبياً في دبي، حيث توفر هذه الشقق العديد من خيارات الراحة والرفاهية لسكانها.

أولا يجب علينا معرفة وجه الاختلاف بين شقق فندقية دبي وبين الغرف الفندقية الأخرى، حيث تختلط الأمور على البعض منا. الشقق الفندقية تعرف بأنها شقق كاملة مجهزة بجميع مرافق الشقق العادية، ولكنها ليست كباقي غرف الفنادق التي لا تشمل معظمها مطابخ على سبيل المثال، الأمر الذي يمنح المقيمين فيها خصوصية أكبر. توفر هذه الشقق جميع الخدمات التي تقدمها الفنادق؛ كخدمة الغرف وحمام السباحة والنادي الرياضي وغيرها، فيمكن ان تكون لست بحاجة لهذه الخدمات، نظراً لاشتمال شقتك الفندقية على جميع المستلزمات التي تخدمك.

ما يميز الشقق الفندقية في دبي عن غرف الفنادق باشتمالها على مطبخ مجهّز بالكامل، وبالعادة تشتمل على إبريق تسخين الماء وثلاجة صغيرة وباقي الأدوات اللازمة، هذا ما يمنح المستأجر نوعاً من الاستقرار والخصوصية، على عكس الغرف الفندقية التي يتم فرشها ضمن معايير الفنادق الأساسية والتي لا تشتمل على أثاث كامل، إذ تبقى بحاجة الى خدمة الغرف لطلب وجبات الطعام ولغسل ملابسك وكيّها وغيرها من الخدمات.

مميزات الإقامة في شقق فندقية في دبي

تتميز الشقق الفندقية عن غيرها من الشقق والغرف الفندقية الأخرى بما يلي:

  • على عكس الشقق العادية التي تتوفر بعقود سنوية، فالشقق الفندقية تتوفر بعقود إيجار مرنة، ويتم فرض مبلغ من المال في حال فسخ العقد.
  • لست بحاجة لشراء أي نوع من الأثاث أو أدوات المطبخ حيث انها مفروشة بالكامل
  • تتيح لك الشقق الفندقية خيار التنقل من شقة فندقية الى اخرى وذلك تبعا لظروفك ومكان عملك
  • عادةً ما تقع بالقرب من فنادق الخمس نجوم، لتوفير الخدمات اللازمة
  • تتنوّع الخيارات في الشقق الفندقية ما بين استوديوهات كبيرة حتى شقق 3 غرف.

نظراً لازدياد نسبة الباحثين عن شقق مفروشة للإيجار اليومي في دبي، لقيت الشقق الفندقية رواجاً كبيراً مؤخراً، وذلك مع اقتراب موعد اكسبو 2020، والذي يستقطب عدداً هائلاً من السياح، إذ ستشهد الفترة القادمة إقامة العديد من هذه الشقق، فهي تشتمل على أهم وسائل الراحة والرفاهية.

يمكنك معرفة العروض العقارية على الشقق الفندقية من خلال التواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة