الفلل قيد الانشاء في الامارات إيجابياتها وأسباب الاستثمار فيها

أخبار العقارات في دبي

فلل قيد الانشاء

يحلم الجميع بزيارة دبي والسكن فيها وكما ويرغب العديد منهم في شراء عقار في الامارات والاستقرار بها. يعود ذلك الى النمو المستمر والتطور الدائم الذي يشهده هذا البلد، فهو يحتضن أكبر مراكز التسوق وأهم الماركات العالمية والمحلية، كما يضم العديد من المناطق السياحية والترفيهية المناسبة لكل الأعمار، بالإضافة الى أطول برج بالعالم والجزر الاصطناعية التي حازت على شعبية واسعة بين مشاهير العالم. هذه المميزات وغيرها تزيد من الرغبة في تملك عقار في الامارات

تتنوع العقارات في الامارات بين شقق وفلل ومنازل تاونهاوس معروضة للبيع تناسب متطلبات واحتياجات الجميع. وتختلف أنواع العقارات المعروضة للبيع في دبي من الاستوديوهات صغيرة إلى شقق فاخرة. ولكن قد تكون فيلا في الامارات هي الخيار الأفضل لك إذا كنت تبحث عن شراء منزل في دبي، صحيح قد تكون الفيلا أكثر تكلفة ولكن الفلل في الامارات ليست مجرد استثمار ولكن أيضا قطعة من الخيال يمكن للمرء الاستمتاع بها لبقية حياته.

الفلل قيد الانشاء في الامارات وإيجابياتها

يتوفر نوعين من الفلل من حيث الانشاء في الامارات، حيث يوجد فلل جاهزة وفلل قيد الانشاء ويعتمد امتلاك أحد هذه الفلل على المشتري من حيث رغبته بالاستثمار او السكن فيها كما وتعتمد على ميزانية المشتري والطريقة التي يرغب بتسديد الدفعات فيها. فعادة الفلل قيد الانشاء تكون مرغوبة أكثر لمن يبحث عن أسعار مخفضة وخطة سداد طويلة وبدون دفعة أولى وبدفعات ميسرة. وتعتبر الامارات منطقةً رائعةً للمستثمرين لشراء عقارات على المخطط من فلل وشقق، حيث يمتاز السوق العقاري في الامارات بتنظيم لا مثيل له.

واحدة من إيجابيات تملك عقار من المشروعات التي على المخطط وقيد الإنشاء هي انها متوفرة بأسعار منخفضة بشكل كبير، والتي تقدم أيضاً خطط دفع وعروض مجدية، مما يجعل الاستثمار في شراء عقار قيد التنفيذ أكثر سهولة، نظراً لأن المستثمر يحصل على عقار جديد ذو مرافق كاملة متكاملة وبسعر مقبول مقارنة مع المشاريع الجاهزة.

كما ويمكن لكل من المشترين لأول مرة والمستثمرين الاستفادة من المرونة المالية الكبيرة التي تقدمها العقارات قيد الإنشاء في الإمارة. مع الإعلان عن مشاريع جديدة كل فترة، حيث يبدأ المطورون في التنافس على خطط وأسعار مالية تجذب شريحة المشترين والمستثمرين. تضم دبي العديد من الخيارات المميزة للمستثمرين والباحثين عن وحدات سكنية للبيع، وتأتي هذه العقارات مع عروضٍ متنوعة، مثل الاعفاءات من الرسوم وميزة الدفع بعد الاستلام التي تجذب العديد من المشترين.

وحسب خبرتنا استخلصنا أهم 5 أسباب للاستثمار في الفلل والمشاريع قيد الانشاء:

  • أسعار أقل وخطط دفع مرنة

فهذه واحدة من أهم الامتيازات الخاصة بالاستثمارات العقارية هو أن المشاريع المخطط بناؤها يتم بيعها بسعر أقل بكثير من سعر العقارات الجاهزة للتسليم، بالإضافة إلى تعدد المشاريع وارتفاع نسبة المنافسة بين المطورين العقاريين جعل الكثير منهم يطرحوا تسهيلات مالية وعروض ترويجية ومخططات دفع مرنة قد تصل إلى دفع 50% مقدماً و50% عند التسليم، أو 1% كل شهر إلى حين التسليم، حيث ستكون الدفعة المستحقة قد وصلت إلى 40% من قيمة العقار.

  • تحقيق أرباح كبيرة

معروف عن دولة الإمارات أنها من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم، لذلك فأن العائد المالي جيد وهناك احتمالية زيادة قيمة العقار عند اكتماله وتسليمه محققاً مكاسب رأسمالية كبيرة ومجزية. بالإضافة إلى وجود بعض العوامل المهمة والتي تساعد في ارتفاع قيمة العقار، كموقع العقار وقربه من المناطق الحضرية والواعدة في دبي، سهولة مخارجه التي تجاور الشوارع الرئيسية للإمارة، وقربه من أماكن الترفيه والمراكز التجارية.

  • عائد إيجاري عالي

يعتبر دخل الإيجار العائد من هذه الاستثمارات عالي النسبة مقارنة بزيادة تدفق المقيمين المغتربين في البلاد، لذلك سيكون هناك دائماً طلب على خيارات الإسكان بالرغم من انخفاض أسعار العقارات في دبي. لذلك من المؤكد بأنك ستحقق دخل ايجاري ممتاز من استثمارك العقاري وستعيش بأمن مالي وقاعدة ثابتة قد تشجعك في الاستثمار من جديد في المستقبل القريب

  • قوانين صارمة لحماية حقوق المشترين والمستثمرين العقاريين

فقد اتخذت هيئة التنظيم العقاري ودائرة الأراضي والأملاك في دولة الإمارات العديد من الاجراءات لمنح المشترين والمستثمرين العقارين مزيد من الحماية ضد أي تأخير أو إلغاء أو احتيال من قبل المطورين العقاريين، وذلك لتعزيز ثقتهم وتشجيعهم على الشراء والاستثمار في سوق العقارات وجعل الإمارة مناخاً آمناً للاستثمار وتطوير السوق العقاري.

  • خيارات عديدة للمشاريع العقارية التي مازالت قيد الدراسة والتنفيذ

هذا ما يميز إمارة دبي هو استمرار طرح المشاريع السكنية والتجارية، لذلك نجد بأن سوق العقارات نشط دائماً وبشكل إيجابي، مما يتيح فرصة للمستثمرين والمشترين العقاريين من الاستثمار والشراء على مدار العام.

لماذا ارتفعت أسعار الفلل السكنية في دبي؟

العقار شأنه شأن أي سلعة أو منتج يتأثر بالعوامل نفسها المرتبطة بمعادلة «العرض والطلب»، القاعدة الأساسية التي يتحرك معها منحنى معدل الأسعار ارتفاعاً أو تراجعاً بالتوازي مع حركة الإقبال والطلب مقابل المتوفر من المعروض.

ونلخص أبرز أسباب هذا الارتفاع في عدة نقاط هي:

  • تحول سوق الفلل والتاونهاوس إلى قطاع للتملك والسكن خلافاً للشقق التي باتت وجهة أساسية للاستثمار على المدى الطويل التي تدر عوائد استثمارية أفضل.
  • اتجاه مخزون المعروض من الفلل والتاونهاوس لدى شركات التطوير للانخفاض مقابل الطلب في ظل تراجع تنفيذ المشاريع الجديدة وتأجيل مواعيد تسليمها، وهذا شمل الوحدات التي لم تكن تمثل اهتماماً لدى المشترين.
  • فرضت جائحة كوفيد-19 اتجاه مختلف لشريحة واسعة من المشترين والمستخدمين النهائيين للوحدات العقارية كالتركيز على تملك وحدات الفلل والتاونهاوس التي تقع ضمن المجمعات التطويرية على أطراف دبي والتي تمنح خصوصية أعلى وتجسد القواعد والتدابير الاحترازية لمكافحة انتشار الفيروس.
  • ساهمت الأخبار العالمية الإيجابية بما يتعلق بلقاح كوفيد-19، وبدء تنفيذ حملات التطعيم والإجراءات الجريئة التي نفذتها حكومة دبي بإعادة عجلة النشاط للقطاعات الاقتصادية ورفدها بالمحفزات الذكية كافة التي اجتمعت جميعاً في تعزيز جاذبية القطاع العقاري بشكل عام.

 

يمكنكم الاطلاع على آخر العروض المتوفرة للفلل قيد الانشاء في الامارات من هنا فلل قيد الإنشاء للبيع في دبي والإمارات

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة