انجاز مشروع أورا من عزيزي للتطوير العقاري في داون تاون جبل علي

أخبار العقارات في دبي

مشروع أورا

احتفلت شركة عزيزي للتطوير العقاري بافتتاح مشروع  أورا ، وذلك بعد نجاحها في إنجاز هذا المجمع السكني والتجاري الذي ينتظر الكثيرون اكتماله، والذي يقع في قلب منطقة جبل علي. حيث افتتح مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري، مرويس عزيزي رسمياً المشروع وبمشاركة فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة، وفؤاد عزيزي، نائب رئيسها التنفيذي. وبحضور كبار أعضاء فريق إدارة الشركة وشركائها الرئيسيين.

وعلق مرويس عزيزي في هذا الافتتاح: “رغم التحديات التي فرضها تفشي جائحة كوفيد -19، واصلنا عملنا بكل جدية، حتى نتمكن من الوفاء بوعودنا التي قطعناها على أنفسنا لعملائنا، لنتمكن اليوم من جني الثمار وتحقيق النجاح. إننا نرى في افتتاح هذا المشروع الاستثنائي بكل المقاييس علامة فارقة مهمة تضاف إلى سجلنا الحافل بالكثير من الإنجازات، وإرثنا من التميز القائم على تقديم عقارات بمستوى عالمي راقٍ، لتلبية تطلعات عملائنا الكرام.”

وأضاف “إننا نعرب عن شكرنا وتقديرنا لموظفينا وشركائنا على إخلاصهم والتزامهم، كما نتقدم بخالص امتناننا لحكومة دبي لتمكيننا وإلهامنا لتجاوز التوقعات وتحقيق التميز في هذه الظروف غير المسبوقة. ونفخر الآن بالوقوف أمام هذا المشروع المثير للإعجاب بعد اكتماله، والذي سيكون موطنًا لمئات العائلات السعيدة، لترجمة أحلامهم إلى واقع معاش، والاستمتاع بكل لحظة من حياتهم لتظل ذكريات خالدة في أذهانهم”.

يتكون مشروع أورا السكني من 479 وحدة تتوزع على 18 طابقًا، وتتراوح بين 349 استوديو، و87 شقة من غرفة واحدة، و43 شقة من غرفتين. ويعتبر أحد المشاريع السكنية القليلة المتاحة للتملك الحر في قلب المنطقة الحرة بجبل علي، وجهة الأعمال المتكاملة الرائدة في الإمارات، وأكبر منطقة حرة شاملة في العالم، وأكبر ميناء في منطقة الشرق الأوسط. وفضلًا لوجود محطة المترو وقربه من شارع الشيخ زايد، مع توافر المناطق الواسعة والمضاءة، يعتبر المشروع مثاليًا للباحثين عن أسلوب حياة عصري وحيوي.

وبسبب موقعه الاستراتيجي والمتميز الذي يتيح الربط السلس مع مختلف أرجاء المدينة، فإنه يتيح لسكانه سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية فيها، بما في ذلك المقرات الرئيسية للعديد من الشركات المدرجة على قائمة “فورتشون 500″، كما أنه لا يبعد سوى 20 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي، و10 دقائق عن “جميرا بيتش ريزيدنس” ودبي مارينا، و12 دقيقة عن “جميرا ليك تاورز” و “بلو ووترز”، و7 دقائق عن ابن بطوطة مول، و10 دقائق عن موقع “إكسبو 2020 دبي”. حيث من المتوقع أن تواصل المنطقة ازدهارها كوجهة ترفيهية حيوية حتى بعد انتهاء الحدث.

ويتميز مشروع أورا بوجود مجموعة شاملة من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمامان للسباحة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ونادٍ صحي مع ساونا. ويمكن للقاطنين الاستفادة من المساحات المفتوحة والواسعة والمناطق الترفيهية وخدمة الكونسيرج، والمواقف المغطاة للسيارات. كما يوفر طابق المنصة مساحة تزيد على 9.000 قدم مربع ستستخدم لمحلات التجزئة. وتم تزويد الوحدات السكنية في هذا البرج المصمم بدقة عالية بالأجهزة الممتازة والتجهيزات الراقية للحمامات. ويؤكد إنجاز هذا المشروع التزام عزيزي بتسليم مشاريعها في الوقت المناسب وبجودة عالية.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة