برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري

أخبار العقارات في دبي

برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري

حلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي ضيفة على بلد الهند في إطار برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري الذي بدأ في 12 من الشهر الجاري، واستمر لمدة ستة أيام، سعت خلالها الدائرة إلى التعريف بالفرص الاستثمارية العقارية في  دبي، وقد ألقى المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري الذراع التعليمي لأراضي دبي عرضا تقديميا في اليوم الثالث من البرنامج، تحدث خلاله بشكل مفصل عن الفرص الاستثمارية في دبي وحث المستثمرين من الهند على القدوم إلى هذه المدينة واستغلال هذه الفرص في القريب العاجل.

برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري: التعريف بسوق العقارات في الإمارات ودبي

يعتبر  برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري إحدى أهم مبادرات معهد دبي العقاري ،الذراع التعليمي لدائرة الأراضي والأملاك بدبي ، ويشمل القيام  بزيارات لعدد من الجهات والمنظمات العقارية الرائدة في الهند بهدف تشجيع التواصل العالمي وتعزيز العلاقات ونقل الخبرات وأفضل الممارسات إضافة إلى التعريف بدولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا كمركز للتطوير والثقيف العقاري. تجدر الإشارة إلى النسخة السابقة من برنامج  دبي للتواصل العالمي العقاري تم تنظيمها بدولة البرازيل وقد لاقت نجاحا كبيرا وتجاوبا منقطع النضير من لدن المستثمرين المحليين.


نجاح كبير لنسخة الهند من برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري

برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري

ذكر محمود البرعي المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري في تصريح صحفي له اليوم أن مثل هذه المبادرة الرائدة تسعى إلى تحقيق أهداف متعددة، منها طويلة الأمد ومنها التي تبتغي تحقيق نجاحات وإنجازات على المدى المتوسط والقصير، حيث تعتمد على انخراط ومشاركة أطياف متنوعة من المستثمرين والمطورين العقاريين العاملين في إمارة دبي على وجه الخصوص. أما بخصوص نسخةعام 2016 التي يستضيفها حاليا بلد الهند، فقد أجمع كافة المشاركين من الدائرة ومن المعهد العقاري على أنها حققت نجاحا كبيرا، خصوصا كونها تنظم في بلد يُولي مستثمروه اهتماما بالغا بسوق العقارات الإماراتية وسوق دبي بالتحديد. وقد أشار المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري إلى أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي فتحت الباب أمام الجهات العقارية الحكومية والمطورين العقاريين والوسطاء العقاريين وموظفي الدائرة للانضمام إلى البرنامج وبعد ذلك تولت لجنة مختصة انتقاء أعضاء الوفد وفق معايير وأسس محددة للاستفادة من جدول الزيارة على النحو الأمثل ومنها المؤتمرات وورش العمل فضلا عن زيارة عدد من المؤسسات العقارية في الهند.

برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري: زيارات مهنية مثمرة وتبادل للخبرات

برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري

يهدف برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري إلى تبادل الخبرات مع أفضل مدن العالم في المجال العقاري إضافة إلى تثقيف وتنمية قدرات العاملين في القطاع العقاري وربطهم بالعالم لخلق فرص تعاون مشتركة.  كما يسعى منظموالبرنامج أيضا من خلال الزيارات التي يقوم بتنظيمها خلال مدة تواجدهم بالبلد المستضيف إلى بناء فرص التواصل والعلاقات المهنية المثمرة للعاملين في القطاع العقاري المحلي مع نظرائهم في الخارج. وتسهم  هذه الزيارات أيضا في التعريف بدولة الامارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا في أوساط الجهات العقارية حول العالم وإبرازها بين أكبر مراكز التطوير والتثقيف العقاري في المنطقة. برنامج دبي للتواصل العالمي العقاري في نسخة هذه السنة ببلد الهند عرف أيضا قيام وفد أراضي دبي والمعهد العقاريبأنشطة متعددة، من أبرزها مشاركتهم  في الموتمر العقاري الأكبر في الهند الذي تنظمه الجمعية الأمريكية العقارية، والتكريم الذي حضي به الوفد من طرف الاتحاد العالمي للعقارات.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة