بلووم تاورز: شقق أنيقة في قرية جميرا الدائرية بأسعار معقولة وخطط سداد ميسرة

أخبار العقارات في دبي

بلووم تاورز

موقع حيوي ومميز

يقع مشروع بلووم تاورز في قرية الجميرا سيركل، واحدة من أكثر المواقع حيوية في دبي، وقد بدأت المراحل النهائية للمشروع من الاكتمال وتم البدء بتسليمه للملاك والمستثمرين في نهاية شهر ديسمبر 2020.

يوفر “بلووم تاورز ” لسكانه تجربة حياة متكاملة بموقعه الفريد الذي يتيح رؤية أفق مدينة دبي الرائعة، فهو يقع على بعد دقائق معدودة من أرقى المطاعم ومراكز التسوق والترفيه في المدينة وعلى بعد 20 دقيقة من وسط مدينة دبي. علاوة على قربه من المركز الاجتماعي والمدارس والملاعب والمتنزهات ومتاجر التجزئة والمساجد المجاورة. كما أن مشروع بلووم تاورز يمنح ساكني الوحدات العقارية إطلالات خلابة وساحرة على كل من مرسى دبي، ونخلة جميرا، وتلال الإمارات، ويتميز بتصاميمه الخارجية والداخلية العصرية والأنيقة وتشطيبات وحداته العالية الجودة.

ويتألف المشروع من ثلاثة أبراج سكنية (البرج A مبنى النخبة في بلووم تاورز، والبرجين B وC)، تضم 689 وحدة سكنية تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم وبمساحات تتراوح من 700 إلى 1600 قدم مربع. ويضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق المميزة مثل حوض سباحة، ونادٍ صحي ورياضي متكامل، وممرات مشاة، ومسار للركض ومسرح خاص لترفيه الضيوف وغيرها.

يقع المشروع في موقع استراتيجي بمسافة تبعد عن مول الإمارات (12 دقيقة)، مدينة دبي للإعلام (10 دقائق)، مدينة دبي للإنترنت (10 دقائق)، تلال الإمارات (3 دقائق)، نخلة جميرا (15 دقيقة)، دبي مارينا (12 دقيقة)، برج العرب (18 دقيقة)، دبي سبورت سيتي (5 دقائق)، موتور سيتي – حلبة دبي أوتودروم (3 دقائق).

خطط سداد جذابة

تتوفر الوحدات السكنية في البرج A، مبنى النخبة في بلووم تاورز، للبيع بخطط دفع جذابة تتمثل ب 10٪ دفعة مقدمة، و30٪ أثناء الإنشاء، و60٪ بعد ثلاث سنوات من التسليم، بأسعار تبدأ من 750 ألف درهم إماراتي. وتقدم فرصة استثمارية استثنائية للملاك والمستثمرين من خلال توفير عوائد مجدية طويلة الأجل ومضمونة بنسبة 8٪ لمدة ثلاث سنوات. وتتوفر الوحدات السكنية في البرجين B وC للبيع بخطط دفع جذابة تتمثل ب 10٪ دفعة مقدمة و15٪ أثناء الإنشاء و75٪ بعد أربع سنوات من التسليم (دفعات شهرية متساوية)، بأسعار تبدأ من 690 ألف درهم إماراتي.

تصميمات ذكية وعصرية

ويتميز بلووم تاورز بتصاميمه المعمارية الذكية والعصرية ولمساته النهائية ذات الجودة العالية، وهي مميزات تسهم في تحقيق أقصى استفادة من مساحات السكن المتوفرة. وقد تم تصميم هذا المشروع مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات جيل الشباب، حيث سيتضمن مساحات عامة تتيح للشباب والسكان الالتقاء والتواصل الاجتماعي والعمل والترفيه، موفراً بذلك تجربة اجتماعية فريدة من نوعها للسكان.

للمزيد من المعلومات أو زيارة المشروع يمكنكم التواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب وسيجيب المستشار العقاري على جميع استفساراتكم!

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة