تصاعد أعمال الإنشاء في مشروع “فيلانوفا” في دبي لاند

أخبار العقارات في دبي

فيلانوفا

تتصاعد أعمال البناء والتشييد في مشروع “فيلانوفا” الذي تطوره شركة دبي للعقارات، العضو بدبي القابضة في منطقة دبي لاند، والمحاذي لمشروع “ذا فيلا”. ويقدم المشروع منازل وعدد من الوحدات الحديثة المعروفة باسم “المنازل العنقودية” في دبي، بالإضافة الى مجموعة من الفيلات المستقلة والشقق.

وقالت الشركة عشية إطلاق أول مراحله في 2016 بعد الإطلاق الناجح لمجموعة واسعة من التجمعات السكنية الكبيرة في دبي لاند، ومنها التجمعات المرموقة في مشروعي “مدن” و “سيرينا”، تقدم دبي للعقارات “فيلانوفا” ليكون أحدث مشاريعها المتكاملة التي تقدم مفهوماً متقدماً للحياة في دبي، يعكس المكانة الريادية للشركة كمطوّر للمشاريع. ويعتمد المشروع على فكرة المنازل العنقودية، والمستوحاة من الطراز المعماري للبحر المتوسط، مزيجاً من التجمعات التي تضم أربعة أنواع مختلفة من الوحدات المنسقة حول باحة خاصة، فيما تتبع كل وحدة منها ساحة خلفية خاصة بها. وبهذا يكون “فيلانوفا” تجمعاً متكاملاً لعدد من المنازل العنقودية والفيلات والشقق المقامة وسط الحدائق المنسقة وممرات المشي والدراجات والمساحات الفسيحة من المنتزهات والنوافير.

ومن جهة أخرى، يحظى مجمع “فيلانوفا” السكني بموقع متميز في منطقة دبي لاند على تقاطع طريق دبي-العين مع شارع الإمارات، على بعد 5 دقائق بالسيارة فقط عن شارع محمد بن زايد، و15 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي، و10 دقائق عن مدينة دبي الأكاديمية العالمية، و15 دقيقة عن موقع معرض إكسبو2020، و30 دقيقة فقط عن منطقة الأعمال والترفيه الشهيرة “الخليج التجاري”. موقع المشروع يجعله أكثر جاذبية للمشترين والمستثمرين على حد سواء، حيث أن منطقة دبي لاند قد استقطبت نحو 100000 ساكن لما تزخر به من معالم معروفة مثل القرية العالمية ودبي أوتودريم في موتو سيتي، ودبي أوتلت مول في أوتلت سيتي، علاوة على ستاد الكريكيت التابع لمدينة دبي الرياضية. بالإَضافة إلى كل هذه المعالم والمميزات، تنفرد المنطقة لتي اختارتها شركة دبي للعقارات لإقامة مشروع فيلانوفا السكني بقربها من مكان إقامة إكسبو 2020 في دبي، وموقعها الاستثنائي بين المطارين الدوليين مطار دبي وآل مكتوم، مما يجعلها نقطة جذب مغرية للعديد من المستثمرين.

سيضم المشروع عدداً من المرافق الترفيهية التي يحتوي كل منها على أحواض السباحة وملاعب الأطفال ومناطق الشواء والتنزه وملاعب كرة السلة، إلى جانب العديد من المرافق الاجتماعية كالمساجد والمحلات التجارية والمساحات المخصصة للجلوس في الهواء الطلق وغيرها.

 

يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب ومعرفة جميع التفاصيل في مشروع فيلانوفا في دبي لاند

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة