نفاذ 99% من الغرف الفندقية في ثلاثة مناطق في دبي خلال رأس السنة

أخبار العقارات في دبي

الفندقية

أظهر موقع بوكينج المتخصص في الحجوزات الفندقية عن معدلات إشغال عالية للفنادق في دبي خلال الشهر الجاري، وأشارت الى نفاذ 99% من الغرف المتاحة على موقعها في الفنادق التي تقع في ثلاث مناطق بالإمارة خلال ليلة رأس السنة المقبلة وهي جزيرة “نخلة جميرا”، “جميرا بيتش ريزيدنس”، و”وسط مدينة دبي”، كما سجلت الفنادق بتصنيف 5 نجوم أعلى معدل للحجوزات. وبحسب البيانات الرسمية فقد تم حجز 77% من إجمالي عدد الغرف الفندقية في المنشآت العاملة في دبي ككل، وهناك اقبال على الغرف الفندقية الشاطئية في الامارة حيث وصلت نسبة الحجوزات في تلك المناطق الى 96% وكذلك الامر بالنسبة لتلك الكائنة على شارع الشيخ زايد فضلاً عن منطقة بر دبي. وأشار مديرون وعاملون في مجموعات فندقية بدبي أنّ بعض الفنادق قد سجلت نسبة إشغال بنسبة 100% منذ الآن ومن المتوقع ان تسجل المزيد من الفنادق معدلات عالية من الحجوزات خلال الفترة المقبلة، بالرغم من أنّ أسعار الغرف الفندقية في دبي خلال شهر ديسمبر هي الأعلى منذ بدء جائحة كورونا.

أعلى معدل

سجلت الفنادق من فئة 5 نجوم أعلى معدل للحجوزات خلال ليلة رأس السنة في دبي، حيث وصلت نسبة الحجوزات فيها الى 97% من غرفها الفندقية، وبالمقابل 91% للغرف من فئة 4 نجوم، و90% للفنادق من فئة 3 نجوم، فيما سجلت المنتجعات الفاخرة على أعلى معدل للحجوات بعد نفاذ 99% من غرفها.

سياحة محلية

تشهد الفنادق حركة نشطة للحجوزات خلال الأيام الماضية وذلك بدعم من السياحة المحلية والزوار الدوليين الذين يرغبون في قضاء عطلات في دبي. حيث ان 60% من الغرف الفندقية تم حجزها من قبل سياح دوليين مقابل 40% من السياحة الداخلية. وقد وصلت معدلات الاشغال الى مستويات كبيرة للغاية خلال شهري نوفمبر الماضي وديسمبر الجاري بالرغم من ارتفاع الأسعار التي وصلت بنحو 200% خلال ليلة رأس السنة مقارنة بالأشهر الماضية. كما ان القطاع الفندقي والسياحي في دبي يحرص على سلامة الزوار من خلال تطبيق جميع التدابير والإجراءات الاحترازية بناء على تعليمات الجهات المعنية في ظل الظروف الراهنة بسبب جائحة كورونا.

تواصل معنا عبر الاتصال أو الواتساب للتعرف على آخر عروض الشقق والغرف الفندقية في دبي

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة