حلول تمويلية عقارية ملائمة لشريحة جديدة من المشترين

أخبار العقارات في دبي

صورة الاستثمار العقاري

تقدم منصة عقارات دبي aqaratdubai.ae حلول تمويلية عقارية لزوار الموقع، وذلك عبر شراكات حصرية مع مصارف مثل مصرف أبوظبي الإسلامي. واعتمادا على المعطيات العامة، سجل موقع عقارات دبي بأن 23% من مستخدمي الموقع الذين يبحثون عن تمويل لشراء مسكن ينتمون لشريحة خاصة يتراوح متوسط دخلها الشهري بين 10,000 و 15,000 درهم إماراتي. هذه الشريحة غالبا ما تواجه مشاكل مرتبطة بمدى موافاتها للشروط الخاصة بالحصول على تمويل العقاري ( بالنسبة للوافديت مثلا يشترط أن يكون الدخل الشهري أكثر من 15,000 درهم إماراتي)، ومدى قدرتهم أيضًا على توفير الدفعة الأولى من سعر العقار.
هناك ثلاث نقاط رئيسية يجب الإشارة إليهما حين يتعلق الأمر بهذه الفئة من المشترين:
• هذه الفئة تلج سوق العقارات بغرض شراء عقار سكني
• متوسط الدخل الشهري الذي يشكل عاملا مشتركا بين المنتمين لهذه الشريحة من المشترين لا يحدد قدرتهم على إدارة المداخيل المالية والمجازفات المترتبة.
• هذه الشريحة تضم غالبا عملاء يرغبون في شراء أول منزل في حياتهم من أجل استعمال نهائي، وليس من أجل المضاربة أو أغراض استثمارية (هذا يبين حجم الطلب الحقيقي على العقارات في الإمارات العربية المتحدة(.
لأجل ذلك، يوجد هناك سوق حقيقي يضم مشترين محتملين يرغبون في شراء أول منزل ويبحثون عن حلول معقولة وميسرة وخيارات تمويل عقاري تلائم قدراتهم الشرائية الحالية. ومثل هذه الحلول تضم:
• حلول الايجار المنتهي بالتمليك حيث يتم تسديد الدفعة الأولى بالتقسيط بالإضافة إلى مبلغ الايجار.
• الاختيار الثاني يتمثل في عروض تمويلية عقارية تأخذ بعين الاعتبار تقييم المجازفات بشكل يتطابق مع متطلبات هذه الشريحة من المشترين.
حلول التمويل العقاري الأكثر ملاءمة ومرونة ستكون مناسبة أكثر للمشاريع العقارية التي تمتاز بأسعار معقول والتي يتم اطلاقها من طرف المطورين العقاريين الاماراتيين الإماراتيين كجزء من إعلان حكومة دبي لعام 2017، والذي يتعلق بسد الفجوة بين العروض العقارية المعقولة والخيارات الفاخرة بالنسبة للمواطنين الإماراتيين والمقيمين.
تجدر الإشارة إلى أنه في الربع الثالث من العام الجاري 2017، قرابة 60% من أضخم المطورين العقاريين في دبي أطلقوا مشاريع عقارية من فئة السكن الميسر تتراوح أسعارها ما بين 400 ألف و700 ألف درهم.

نختم بالتأكيد على أننا على يقين بأن الموجة القادمة من التمويلات العقارية الناجحة ستوجه نحو هذه الشريحة من المشترين الذين يرغبون في شراء مسكنهم الأول للاستعمال النهائي.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة