اطلاق حي “دبي المستقبل” لتصبح الإمارة عاصمة الاقتصاد

أخبار العقارات في دبي

حي دبي المستقبل

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشروع “حي دبي المستقبل” في بداية العام الجاري، وهي منطقة جديدة لشركات الاقتصاد الجديد. وجاءت تلك التصريحات بعد أن اعتمد مجلس دبي برئاسته عدة قرارات كانت أبرزها إطلاق حي دبي للمستقبل كمنطقة جديدة لشركات الاقتصاد الجديد، وبورصة جديدة لشركات اقتصاد المستقبل، وصندوق مبدئي بمليار درهم لدعم هذه الشركات.

وأضاف أن 2020 سيكون البداية لقفزة تنموية ضخمة، وهو عام التغيير الكبير الذي سينقلنا للعشرين عاماً القادمة بكل قوة.

واليك أهم 5 معلومات عن تلك المنطقة الاقتصادية الجديدة في دبي:

  1. حي دبي المستقبل عبارة عن منطقة جديدة للشركات الاقتصادية الجديدة
  2. سيتم ربط الحي بأبراج الإمارات مع مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي
  3. سيضم الحي مركزا لأبحاث اقتصاد المستقبل وحاضنات أعمال.
  4. سيضم الحي صندوق تمويل ومرافق سكنية لرواد شركات الاقتصاد الجديد
  5. سيشهد الحي فعاليات عالمية للاقتصاد الجديد

وعبر تقرير “يورو نيوز” أكدت أن دبي تعزز مكانتها مركزا عالميا للابتكار وذلك بفضل احتضانها للمواهب وحماية براءات الاختراع، موضحة أن حي المستقبل الذي تحتضنه الإمارة يجعلها أكبر مركز للابتكار والإبداع في العالم ويرسّخها عاصمة اقتصادية بامتياز.

ووصف التقرير دبي أيضا بالمدينة دائمة التطور، بحيث تتسم بجرأتها وطموحها، وتركز على المستقبل، حيث يضم حي دبي للمستقبل 3 أماكن رئيسية أبراج الإمارات ومركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي لعبت جميعها دوراً محورياً في تطوير دبي على مر السنين، حيث تمزج الوجهة الديناميكية بين العمل والمتعة.

وأوضحت في تقريرها مؤخرا ان “حي المستقبل” في قلب دبي يعد مركزاً لتناول الطعام الفاخر، حيث يعج بمطاعم عالمية عالية المستوى، وحمامات سباحة علوية من فئة الخمس نجوم ومعالم ثقافية، تشمل متحف المستقبل الجديد، الإعجاز الهندسي الذي لا يمكن تفويته.

اضافة أن الطعام الفاخر والمتعة في دبي تتجلى بافتتاح مركز أفينيو البوابة التجارية، حيث تزداد خيارات البيع بالتجزئة، والذي أصبح خلال فترة وجيزة واحداً من أكثر الوجهات إقبالاً في دبي، حيث يضم أكثر من 200 علامة تجارية رائدة في تجارة التجزئة والفنون والأزياء والأطعمة والمشروبات.

وتجمع قرية البوابة ما بين التجارة والفن وعالم الطهي تحت سقف واحد في مركز دبي المالي العالمي، وتُعدّ مكانا عاما مثالياً للاستمتاع بالهندسة المعمارية والفنّ والتسوّق، بالإضافة إلى التصميم الصناعي والتصميم الداخلي.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة