دبي الجنوب تستقطب 650 شركة جديدة ونمو نسبة الإشغال 122%

أخبار العقارات في دبي

دبي الجنوب

دبي الجنوب هي مدينة ناشئة تمتد على مساحة ضخمة تبلغ 145 كيلومتراً مربعاً ومصممة بشكل متكامل لتحقيق سعادة الأفراد. دبي الجنوب هي مشروع التطوير العصري الرئيسي في الإمارة، وهي تجسيد لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كما وضّحتها المحاور الأساسية الخاصة بـ “خطة دبي 2021” والتي تنطبق على دبي الجنوب كما يلي: موطن لأفراد مبدعين وممكَّنين ملؤهم الفخر والسعادة، المكان المفضل للعيش والعمل والاستثمار، مجتمع شمولي ومتماسك، مدينة ذكية ومستدامة، محور رئيس في الاقتصاد العالمي

وأعلنت دبي الجنوب، أكبر مشروع تطوير رئيسي في منطقة حضرية واحدة تركز على قطاعات الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات، أن مجمع الأعمال فيها قد نجح في استقطاب 650 شركة جديدة بالإضافة إلى تأجير مساحة قدرها 945488 قدمًا مربعًا خلال عام 2020 على الرغم من التحديات الصعبة التي مرت بها الشركات.

ونظرًا لتأثير جائحة كورونا على قطاعات الأعمال العام الماضي، قامت دبي الجنوب بطرح مجموعة من الحزم التحفيزية لدعم مجتمع الأعمال المتنامي ولمساعدة عملائها في مجمع ومركز الأعمال بهدف التخفيف من التحديات الناجمة عن تفشي الجائحة. نجحت هذه الحزم في الاحتفاظ بـ 90 في المائة من الشركات العاملة فيه.

قال خليفة الزفين، وهو الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب: “كان العام الماضي عامًا استثنائيًا بالنسبة للجميع، وقد أثرت الجائحة على معظم الصناعات والقطاعات في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا رؤية عودة السوق إلى مستويات ما قبل الجائحة، حيث يدعم مجمع الأعمال الخاص بنا تطلعات عملائنا المحتملين. ولن ندخر جهداً في خدمة عملائنا المميزين، ودفع آليات الابتكار، ودعم جهود الإمارة في تعزيز اقتصاد الإمارات بعد كوفيد-19″.

وقد أضاف أيضا: “في محاولة لتلبية الطلب المتزايد، نقوم حاليًا بتطوير طابق إضافي في مركز الأعمال لدينا سيكون جاهزًا بحلول نهاية الربع الأول من عام 2021”.

يشار إلى أن مجمع الأعمال في دبي الجنوب يوفر مساحات مكتبية متطورة في بيئة مثالية تضمن للشركات العمل بسهولة. كما أنه يجذب قاعدة عملاء متنوعة من قطاعات مختلفة، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والتأمين والتعليم والألعاب الالكترونية. تم تصميم مجمع الأعمال لتسهيل نمو كل شركة، بدءًا من الشركات الناشئة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم خدمات أعمال كاملة جاهزة للاستخدام وحلول فعالة من حيث التكلفة لتناسب احتياجاتها.

لمعرفة المزيد عن عقارات دبي الجنوب، يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة