دبي مارينا.. التقاء البحر بالرفاهية و المتعة و الجمال

أخبار العقارات في دبي

دبي مارينا

اكتشف المزيد عن منطقة دبي مارينا او مرسى دبي

 

عن دبي مارينا

يعد دبي مارينا أحد معالم دبي الحديثة والتي تم بناؤها على قناة مائية اصطناعية، ويمتد ساحل مارينا دبي على طول 3.5 كيلومتر من ساحل الخليج العربي. يعد هذا المرسى صناعي بالكامل، وقد تم تطويره من شركة إعمار العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري بتصميم معماري أشرفت عليه شركة هوك كندا، وهو أكبر مرسى صناعي في الإمارات العربية المتحدة بل في العالم أجمع. تشمل المنطقة عدداً كبيراً من الأبراج السكنية والفلل التي من المتوقع أن تستوعب أكثر من 120 ألف ساكن، وتقع بالقرب من مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام والجامعة الأميركية في دبي. تقع منطقة دبي مارينا في وسط دبي، وهو موقع استراتيجي ومميز جداً في المدينة. كما وتقع هذه المنطقة على ساحل مارينا دبي أو مرسى دبي الخلاب، وتعد المنطقة قريبة جداً من شارع الشيخ زايد، وهو طريق رئيسي يربط دبي بجميع الإمارات الأخرى.

الموقع:

تبعد حوالي 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي (عبر شارع الشيخ زايد)

يستغرق الوصول إلى شارع الشيخ زايد ما يقارب 6 دقائق بالسيارة (حسب حركة المرور)

تقع مدينة دبي للإعلام على بعد 12 دقيقة من دبي مارينا

تبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن مركز دبي المالي العالمي

يقع برج خليفة، أطول مبنى في العالم، على بعد 20 دقيقة بالسيارة

العقارات في دبي مارينا

في مدينة دبي التي تمتلئ بالمباني المبهرة، تتميز مارينا دبي بأنه يضم عدداّ من أحدث المباني ومعالم الجذب السياحي في دبي، حيث يستطيع السياح الاسترخاء في جو من الراحة والرفاهية على طول الشاطئ. ويتميز بناطحات السحاب المبهرة التي تمتد على مدى الأفق، ومجمعات الشقق السكنية، ويصبح أكثر جمالاً عند إضاءته ليلاً. ومع وجود الكثير من المباني في مرحلة الإنشاء، فإن مرسى دبي منطقة دائمة التطور حيث سيجد الزوار دائماً ما يستمتعون باستكشافه.

تعد منطقة مارينا دبي من أكثر المناطق طلباً لشراء شقق في دبي، يمكن للراغبين بالسكن في المنطقة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من شقق فاخرة للبيع أو الايجار في مباني دبي مارينا الشاهقة. ويتوفر أكثر من 200 برج سكني في دبي مارينا تتوزع على 10 مجمعات سكنية فرعية، ويطل كل منها على مناظر خلابة للمدينة. تعد دبي مارينا مطمع الراغبين في شراء أو استئجار شقق في دبي وذلك لما توفره من مرافق وخدمات حديثة. وتتكون معظم عقارات المنطقة من شقق سكنية، لكن يتوفر عدد محدود من فلل للبيع في دبي مارينا، وهي فلل تتميز بأنها عصرية ومجهزة بأحدث التقنيات.

تشمل منطقة دبي مارينا العديد من المشاريع العقارية التي تسمح بالتملك الحر، مما يمنح الوافدين والمستثمرين الأجانب الفرصة لتملك عقار بشكل كامل. يفضل كل من الأفراد العاملين والعائلات الصغيرة السكن في دبي مارينا نظراً لقربها من المناطق التجارية الشهيرة في الإمارة، مثل مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت.

الخدمات والمرافق في دبي مارينا

توفر منطقة دبي مارينا العديد من المرافق والخدمات الراقية المناسبة لكل من المواطنين والسياح. ومن الخدمات والمرافق الي توفرها المنطقة المطاعم المتنوعة والمقاهي وتمتاز بموقعها على طول ممشى دبي مارينا وبجلساتها الخارجية الرائعة وتقديمها أطباق لذيذة من جميع أنحاء العالم. كما يتوفر فيها العديد من المولات والمراكز التجارية مثل دبي مارينا مول، الذي يقع في شارع الشيخ زايد، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تشمل الأزياء الراقية والكتب وغيرها من المنتجات، كما تعد سينما دبي مارينا مول من الأماكن الترفيهية المميزة لدى سكان المنطقة والزوار. تتوفر مجموعة مميزة من الحضانات في دبي مارينا، وتقع المدارس القريبة من دبي مارينا في المناطق المجاورة مثل منطقة أم سقيم وجميرا والينابيع، كذلك تضم المنطقة مجموعة من العيادات والمراكز الطبية التي تقدم الرعاية الطبية لجميع الاحتياجات، كما يتوفر العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات والنوادي الصحية وصالات الرياضة المتنوعة. تتوفر محطتا مترو في دبي مارينا، وهما محطة داماك العقارية ومحطة مركز دبي للسلع المتعددة (دي ام سي سي)، وتساعد المحطتان في تجنب الشوارع المزدحمة في ساعات الذروة. أصبح التنقل في المنطقة أسهل بكثير بعد إنشاء 11 محطة ترام دبي فيها، حيث يمتد خط الترام من جميرا بيتش ريزيدنس المعروفة باسم جي بي ار إلى منطقة الصفوح.

تتميز منطقة دبي مارينا بمجموعة من الأماكن الترفيهية والمعالم البارزة التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء المدينة. حيث تضم المنطقة نادي مرسى دبي لليخوت الذي يوفر إمكانية تأجير اليخوت الخاصة للزوار والسماح لهم بالإبحار فيها، كما تشمل الفعاليات التي يمكن القيام بها في هذه المنطقة العديد من الأنشطة والرياضات المائية، مثل صيد الأسماك والتزلج باستخدام الأشرعة وركوب الجت سكي والتزلج على الماء وغيرها.

ومما يميز المنطقة ممشى مارينا دبي الذي يمتد على طول 7 كيلومترات الذي يمكن من خلاله التنزه على طول الممشى. ويشمل الممشى على العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة، ويعد مثالي للركض والمشي او حتى ركوب الدراجات في الهواء الطلق والاستمتاع بإطلالات جميلة على اليخوت في المرسى. كذلك يتوافد الزوار على مرسى دبي طوال الليل والنهار وذلك للاستمتاع بمطاعمها ومحلاتها ومقاهيها التي لا مثيل لها في أي مكان في العالم. كما يُعقد في مرسى دبي أسواق موسمية في بعض الاحيان، وتشتهر أيضًا بتأجير اليخوت للاستمتاع بنزهات بحرية حول المنطقة.

 

تواصل معنا الآن للاطلاع على أفضل عروض العقارات في منطقة دبي مارينا

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة