رأس الخيمة أفضل اختيار للمسافرين المحليين في عام 2021

أخبار العقارات في دبي

رأس الخيمة

عبرت الغالبية العظمى من المسافرين المحليين في جميع أنحاء الإمارات العربية عن رغبتهم في استكشاف المزيد من البلاد العام المقبل، حيث برزت رأس الخيمة كوجهة أولى من اختيارهم، تليها الفجيرة ودبي.

كشفت دراسة استقصائية أجرتها دناتا للسفريات مؤخرًا أن 91٪ من المسافرين المحليين يرغبون في زيارة مختلف الإمارات الأخرى في عام 2021، حيث اختار 55٪ من السكان رأس الخيمة كوجهة أولى لهم.

أشارت إميلي جينكينز، رئيسة قسم البيع بالتجزئة والمنتجات في دناتا ترافيل، إلى أنه مع تعليق العديد من البلدان للسفر بعد، نتيجة لوباء كوفيد -19، أصبح لدى العديد من المسافرين المحليين الآن حافزًا إضافيًا للبحث عن تغيير المنظر بالقرب من المنزل، والبحث عن الجواهر الخفية وأماكن الجذب في جميع أنحاء الإمارات العربية.

“مع تقديم رأس الخيمة 64 كم من الشواطئ الجميلة الصافية، ووفرة من التجارب الثقافية، فضلاً عن أنشطة المغامرات الرائعة في الهواء الطلق في جبل جيس، أعلى قمة جبلية في الإمارات، فليس من المستغرب أن هذه الإمارة تقود الطريق باعتبارها وجهة يرغب المسافرون المحليون في رؤيتها أكثر هذا العام “.

كشف الاستطلاع أيضًا عن أكثر خيارات العطلات شيوعًا للمسافرين في الإمارات، حيث قال 50 % من المشاركين أن “فترات الراحة على الشاطئ” ستكون هي نوع الرحلة التي ستجذبهم أكثر في العام المقبل. تبع ذلك عن كثب الحاجة إلى “عطلة خارجية / مغامرة” أو “هروب من الجزيرة”.

قال عبد الله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة مرجان، إن نتائج الاستطلاع تدعم سمعة رأس الخيمة كواحدة من أسرع الأسواق نمواً في المنطقة، حيث يتطلع المزيد من سكان الإمارات إلى استكشاف الإمارة في الفترة المقبلة.

وقال “سيكون هذا دفعة كبيرة للسياحة، خاصة وأن الإقامات تكتسب المزيد من الجاذبية”. “ستعزز المشاعر الإيجابية للسوق المحلي قطاعي السياحة والضيافة في الإمارة، فضلاً عن المساهمة بشكل أكبر في تعزيز استراتيجية الوجهة الحكومية. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخيارات للسياح، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من سكان الإمارات لاستكشافها. أماكن الجذب السياحي والترفيهية والطبيعية المذهلة التي توفرها رأس الخيمة “.

قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة (RAKTDA)، إن رؤية الإمارة تتربع على رأس قائمة الوجهات الشعبية للمسافرين المحليين تعتبر علامة إيجابية للغاية.

وقال: “إن الجاذبية المتنوعة للمناظر الطبيعية، وفرص المغامرة، والضيافة التي يسهل الوصول إليها والتجارب الثقافية، كانت ولا تزال تجذب المسافرين”. “نتطلع إلى الترحيب بالضيوف للاستمتاع بالعروض المتنوعة بينما ننتقل إلى الأشهر الأكثر برودة من العام، وسنواصل تطوير ذلك من خلال الإضافات الجديدة والمثيرة لمحفظة الضيافة والسياحة لدينا، وتشجيع الزوار المحليين على العودة.”

قال ديفيد آلان، المدير العام لمنتجع راديسون رأس الخيمة القادم في جزيرة المرجان: “نحن واثقون جدًا من مستقبل رأس الخيمة، وخاصة جزيرة المرجان”. “سيكون منتجع راديسون إضافة رائعة للفنادق الموجودة بالفعل وسيكون أول فندق أربع نجوم يحمل علامة تجارية عالمية في الجزيرة. إن عمل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في الترويج للإمارة باعتبارها الخيار الأول للإقامات المحلية يملأنا بالثقة في المضي قدمًا”.

وأضاف سانجاي خانا، الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي، أن الإمارة هي الوجهة الأولى في العالم التي تحصل على شهادة “آمنة” من مكتب فيريتاس وتتلقى ختم WTTC الآمن للسفر.

وقال: “إن الموافقة هي شهادة على الجهود المتضافرة لقطاع الضيافة والسياحة في رأس الخيمة والتي ركزت على تقديم أعلى معايير السلامة العالمية خلال هذه الأوقات الصعبة”. “أثبتت رأس الخيمة أنها واحدة من أكثر الوجهات طلبًا للزوار الإقليميين، حيث يصل العديد من السكان والمسافرين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لإقامة قصيرة واستكشاف الأماكن الخارجية الوعرة والآفاق الجبلية المذهلة التي تميز الإمارة”.

وأضاف أن مطار رأس الخيمة الدولي يرحب بالسياح في الإمارة برحلات من وجهات تشمل القاهرة وإسلام أباد وجدة ولاهور وبيشاور وكاليكوت وكاتوفيتشي وإسطنبول وبوزنان ووارسو وفروتسواف ولوكسمبورغ وبراغ وموسكو. “مع التوسع في خط الأنابيب، يعمل مطار رأس الخيمة على إضافة العديد من المدن إلى جدوله الحالي، مع بدء الاتصال بمجرد تخفيف قيود السفر.”

المصدر: www.khaleejtimes.com

للحصول على عروض الاقامة وتملك العقار في رأس الخيمة يمكنك تصفح المقال هنا

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة