عقارات بأرخص سعر للقدم المربع في منطقة الميدان من شركة ماج العقارية

أخبار العقارات في دبي

ماج سيتي في مدينة محمد بن راشد – ابتداء من 628 درهم للقدم

 

عن ماج للتطوير العقاري

تعتبر مجموعة ماج من الشركات العقارية الكبيرة في دبي وتسعى دائماً لتلبية حاجة عملائها وضمان جودة عالية لخدماتها وتعد إحدى أشهر الأسماء في قطاع العقارات المحلي وتمتد نشاطات المجموعة لتغطي عدد كبير من النشاطات في مختلف القطاعات وأهمها التطوير العقاري، الهندسة والمقاولات، الصناعة والتجارة، الشحن، الخدمات والضيافة. كما تقود شركة ماج للتطوير العقاري العديد من المشاريع التي توظف مفاهيم التطوير والابتكار الخاصة بمجموعة ماج، وتطبق استراتيجيتها التي تهدف لتكون الشركة صاحبة المبادرة والريادة في عالم التطوير العقاري.

وتواصل «ماج للتطوير» العمل على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة، هذا إلى جانب تقديم حلول فعالة لقطاع العقارات في دبي لمواكبة تغيرات السوق والاستفادة القصوى من التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي.

لماذا ماج سيتي؟

ماج سيتي هو أحد المشاريع المميزة والمصممة بشكل أنيق من شركة ماج ويشمل على 5,100 وحدة سكنية من الفلل والشقق السكنية ليكون بذلك أضخم مجمع سكني في منطقة ميدان دستركت 7 ويبعد عن وسط مدينة دبي 5 دقائق. ويعد مشروع ماج سيتي إضافة جديدة للسوق العقاري في المنطقة لتعزيز تنافسية دبي.

يعدّ مشروع “ماج سيتي” جزءاً من مشروع “ماج آي” الرئيسي وهو عبارة عن مدينة عصرية تقع في أكثر المناطق المرغوبة في دبي في مدينة محمد بن راشد في منطقة ميدان في مكان مركزي يوفر الوصول إلى جميع الوجهات السياحية الشهيرة بما في ذلك برج خليفة ودبي مول. يمكن للسكان أيضًا الوصول إلى المدينة عبر طريق الخيل ومحمد بن زايد. يوفر هذا المشروع نمط حياة فريد من نوعه ومليء بالمتعة والرفاهية، وهي وجهة ممتازة للأعمال والرياضة ونمط الحياة الفاخرة وقد تم تصميمه حسب المعايير العالمية من قبل عدد من الاستشاريين العالميين وأقوى المقاولين على مستوى العالم.

يتكون ماج سيتي من مجموعة أنيقة من الفلل والشقق السكنية بتصميمات داخلية مختارة بعناية ونظام تهوية جيد والعديد من الخدمات ووسائل الراحة الفاخرة والمدهشة وبأسعار معقولة. ويوفر ماج سيتي تاون هاوس من غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم. حيث تبدأ أسعار التاون هاوس من غرفتين من 1.099,000 فقط ما يجعل سعر القدم المربع هو الأرخص في منطقة الميدان بواقع 628 درهماً إماراتياً. ويعتبر هذا المشروع من ضمن مشاريع التملك الحر مدى الحياة في المنطقة حيث يمكن لجميع الجنسيات الاستثمار او السكن فيه.
وقال طلال موفق القداح النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس إدارة «ماج للتطوير»: “يشكّل بدء الأعمال الإنشائية في مشروع «ماج سيتي» خطوة جديدة ومهمة على طريق إنجاز المشروع العمراني الفريد من نوعه، والذي يتسم بتصميم متميز ضمن لنا الفوز بالعديد من الجوائز الدولية والذي نسعى لان يرسم معايير جديدة في السوق العقاري من حيث الجودة واستغلال المساحات وبناء مجمع سكني حقيقي من كافة الجوانب الخدمية والاجتماعية والمادية “.

وتابع:” يسير مشروع (ماج سيتي) بخطى ثابتة في كافة مراحله، فبعد النجاح المنقطع النظير الذي حققه المشروع في مرحلة البيع، حيث بيعت كافة الوحدات المطروحة في الحزمة الأولى، نعمل الآن على تنفيذ أعمال البناء في المشروع، وعلى ثقة من أن كافة تلك الأعمال ستتم وفق بمعايير الجودة التي نتبناها وجعله مركز اجتماعي حقيقي يوفر مساحات واسعة من الخدمات ويستضيف فعاليات محلية ودولية ليوفر أسلوب حياة يناسب صورة دبي عالمياً “.

وأضاف القداح: «إننا في (ماج للتطوير) نؤكد على التزامنا إزاء الارتقاء المتواصل برضا عملائنا في كافة مشاريعنا، مع حرصنا التام على تعيين أفضل المقاولين، والعمل مع شركاء متميزين، للوفاء بوعدنا وترجمة نهجنا الذي يتخذ من عملائنا محور تركيزنا، و التركيز على التخطيط المسبق و الدراسة الجدية لوضع السوق و بسبب ذلك استطعنا تقديم عروض جديدة خلاقة تلائم وضع السوق الذي استجاب بشكل ممتاز لعروضنا حيث تم بيع كامل الحزمة الأولي المطروحة من خلال خطة نعم دبي التي تتيح للعملاء شراء عقار و تقسيط الدفعات لمدة ٢٤ عاماً “

هل يوجد خطط سداد للمشروع؟

نعم، يوفر المشروع خطط سداد سهلة وميسرة لمشتري المنازل والذين يتطلعون للاستثمار في منطقة ميدان بدفعة أولى مخفضة للغاية تصل الى 10% فقط ودفعات معقولة خلال الانشاء و60% عند الاستلام. وقال رئيس مجلس إدارة ماج موفق القداح إنه من المتوقع إنجاز “ماج سيتي” في التوقيت المحدد له في 2022. وسيقدم المشروع حزمًا استثمارية متنوعة، إلى جانب خطط دفع جذابة تصل ل ٢٤ عاماً، تتوافق تمامًا مع متطلبات السوق، بعد أن تمت دراسة مختلف جوانبها لضمان الاستدامة الاجتماعية والمالية، وطرحها برسوم خدمات فعالة وعوائد مجزية.

ما هي المرافق المتوفرة في المجمّع؟

يتوفر في ماج سيتي العديد من المرافق العصرية تبلغ مساحتها 48 ألف متر مربع التي توفر للمقيمين شتى أنواع الراحة والفخامة بالإضافة الى توفير مناطق محيطة هادئة بعيدًا عما يعاني منه الانسان في المدينة والحياة اليومية وكذلك يمكنهم بالاستمتاع بالمرافق والخدمات ذات الجودة العالية مثل حمامات السباحة للكبار وللأطفال وصالات الألعاب الرياضية ومناطق لعب داخلية للأطفال ومسجد و 84.211 ألف متر مربع من الحدائق العامة والمتنزهات الخضراء المزودة بمسارات للجري وركوب الدراجات الهوائية بالإضافة الى فنادق 5 نجوم ونوافير وساحات داخلية و خارجية واسعة لإقامة الحفلات داخل المشروع وما يقرب من 8 آلاف متر مربع مخصصة لمساحات التجزئة والمطاعم والمقاهي والمنصات الترفيهية الاخرى.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة