عيد الفطر في دبي : عروض عقارية ترويجية متميزة

أخبار العقارات في دبي

لا يفوت المطورون العقاريون في دبي فرصة حلول عيد الفطر دون استغلال المناسبة لطرح عروض عقارية ترويجية مغرية و جلب انتباه الزبائن بهدايا  فاخرة يصعب مقاومة  إغراءها. شركات العقار بدبي لجأت الى طرح وحدات سكنية ضمن باقات تمنح المشترين الجدد هدايا متميزة مثل تجهيزات منزلية كاملة و سيارات فاخرة و خصومات مهمة على ثمن البيع.

تختلف العروض من شركة لأخرى، ولكن أغلبها تمنح عروض عقارية ترويجية  في شكل سيارات فاخرة من شتى الموديلات و الفئات لتشجع المشترين الجدد على اقتناء سكن بوحداتها. شملت بعض العروض منح سيارة فخمة من نوع مرسيدس بنز للزبائن الذين يودون اقتناء فيلا بمساحة 2655 قدما بمبلغ يقدر بخمسة ملايين درهم. بالإضافة لعرض الفيلات، قامت نفس الشركة بعرض استديو هات بنفس المشروع مصاحبة بسيارة من طراز فولس فاجن جولف.

شركة عقارية أخرى قامت بعرض منح سيارة شيفروليه تراكس لمن يرغبون في شراء وحدة سكنية تتكون من غرفة وصالة بسعر يراوح مبلغ 900 ألف درهم، بينما قررت شركة تطوير عقاري أخرى منح سيارة «لامبورجينى أفينتادور رود ستر» كهدية مجانية لكل الراغبين في اقتناء شقة «بنتهاوس» في واحد من الأبراج الفاخرة في دبي. عروض عقارية ترويجية يصعب مقاومة بريقها و يمكنها بالفعل جذب زبائن جدد.

هذه العروض المغرية التي اختارت الشركات العقارية بدبي منحها بمناسبة عيد الفطر، تأتي ضمن استراتيجية ترويجية تهدف الى تنشيط المبيعات و محاربة أي ركود محتمل في السوق. مع مثل هذه الحملة التي تعتمد على عروض عقارية ترويجية ذات قيمة كبيرة، يأكد المراقبون بأن هذا الكرم الاستثنائي يخفي رغبة حقيقية في جلب زبائن جدد و تحفيز أولئك المترددين في شراء مساكن أو عقارات من نوع آخر في إمارة دبي. مثل هذه الهدايا القيمة تأكد للعازمين على اقتناء عقار في دبي، بأن الشركات العقارية على استعداد لمنح الكثير و تخفيض الأسعار من أجلهم و لتشجيعهم على الإقدام على خطوة الشراء دون تردد.

المنافسة بين الشركات العقارية في دبي تتأجج في كل المناسبات، و حلول مناسبة عيد الفطر هذه السنة شكل بالتأكيد فرصة لطرح عروض عقارية ترويجية متميزة و جلب عدد أكبر من الزبائن الجدد. فرحة العيد قد تصاحبها فرحة أخرى لمن يودون اقتناء فيلا أو شقة سكنية، حيث يمكنهم الحصول على سيارات فاخرة أو خصومات جد مهمة. الشركات العقارية في دبي تستغل مناسبة عيد الفطر لتنشيط السوق العقارية في دبي و بث روح المنافسة و الرواج التجاري في أوصال السوق.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة