فيلات إيسترن ريزيدنسز من فالكون للتطوير العقاري

أخبار العقارات في دبي

فلل إيسترن ريزيدنسز

إيسترن ريزيدنسز هو مشروع جديد قيد الإنشاء يقع في فالكون سيتي داخل دبي لاند. تم تطوير إيسترن ريزيدنس من قبل فالكون سيتي أوف ووندرز. ويتكون المشروع من فيلات أنيقة من 5 و6 غرف نوم، ويوفر هذا المشروع السكني حدائق زجاجية منفصلة ومرآب وشرفات لتسهيل العيش الصحي والواسع للسكان.

يقع مشروع إيسترن رزيدنسز أحدث مشروع قيد الإنشاء في فالكون سيتي داخل دبي لاند على طول شارع الشيخ محمد بن زايد. يقع بالقرب من مطار دبي الدولي ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية ولوقوعه بالقرب من طريق الشيخ محمد بن زايد، ستعيش أيضًا بالقرب من بعض المعالم الشهيرة في دبي. دبي لاند مشروع ضخم ويوفر وسائل الراحة الفاخرة للعيش المثالي. الفيلات محاطة بمساحات خضراء مورقة ومنسقة وتوفر مجموعة من المزارات ووسائل الترفيه والمتعة والرياضة على مستوى عالمي.

وبالنظر الى مكونات الفلل، فتتكون كل وحدة سكنية من منطقة المعيشة الكبيرة، وغرف النوم الرئيسية مع حمام داخلي، ومطبخ مغلق بنظام التحكم في الرائحة، وغرفة خادمة منفصلة مع حمام، ومساحة تخزين واسعة، قد تم أخذ كل شيء بعين الاعتبار. الديكورات والتشطيبات أيضا هي مشرقة ولافتة للنظر.

المواصفات الرئيسية للمشروع:

  • تطوير سكني يضم فلل من 5\6 غرف نوم
  • موقع مركزي وسط المناطق الخضراء
  • مثالية للأسر الكبيرة
  • فناء خلفي واسع
  • مساحة لوقوف ثلاث سيارات
  • ديكورات رائعة وتجهيزات راقية
  • فرصة استثمارية جذابة

المساكن الشرقية في فالكون سيتي أوف ووندرز قد تم تصميمها بأناقة وتجهيزها بوسائل الراحة الراقية والمرافق الممتازة، بما يوفر لك فرصة رائعة لعيش نمط حياة صحي ومستدام، حيث يمكن لك ممارسة التمارين في صالة ألعاب رياضية، والاسترخاء في المساحات الخضراء المفتوحة المليئة بالهواء النقي والنسيم العليل، وقضاء أوقات ممتعة مع أطفالك في منطقة لعب للأطفال، كما تتوفر فيها جوامع ومساجد وحضانات ومدارس وسوبر ماركت وعيادات صحية ونادي مجتمعي مع حوض سباحة وملعب تنس وكرة سلة ومسارات للركض.

إيسترن ريزيدنسز من فالكون سيتي للتطوير العقاري هو مشروع سكني قادم قد تم تخطيطه بشكل أنيق. يتمتع المشروع بموقع متميز في فالكون سيتي أو ووندرز، وجزء من مجتمع سكني حصري، سيكون له تأثير كبير على نمط حياتك. علاوة على ذلك، ستجد كل شيء خارج الباب مباشرة، هذا المشروع سيلبي كافة توقعاتك وسيحقق أحلامك بشكل ملحوظ.

 

تواصل معنا عبر الواتساب أو الاتصال لمعرفة المزيد عن هذه الفلل الرائعة وأسعارها وخطط سدادها

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة