فلل جرين ايكرز في داماك هيلز بسعر يبدأ من 1.55 ميلون درهم

أخبار العقارات في دبي

فلل جرين ايكرز

فلل جرين ايكرز

فلل جرين ايكرز هو مشروع سكني جديد من تطوير شركة داماك العقارية في مجتمع داماك هيلز الجاهز. يضم المشروع فلل أنيقة وواسعة مكونة من 3 و4 غرف نوم متوفرةً بأحجام مختلفة وتكوينات متنوعة، ويقدم معنى جديد للراحة والفخامة. وتتميز الفلل بأسعارها المعقولة وخطة سداد لمدة عامين بعد التسليم وخصم 50% من رسوم التسجيل العقاري. تقع هذه الفلل بجوار حديقة خضراء تمتد على مساحة 4 ملايين قدم مربع وتتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء الشاسعة وصفاء الطقس ونقاء الهواء والراحة والهدوء. هذا التطوير هو جزء من مجتمع سكني مخطط بشكل ذكي، سيقدم لك بالتأكيد بعدًا جديدًا للمعيشة، ولكونه جزءاً من مجتمع نابض بالحياة حيث يحرص هذا المشروع على تقديم أفضل أنماط الحياة، حيث ستجد كل شيء متوفرا على عتبة بابك.

 فلل جرين ايكرز: المرافق ووسائل الراحة

من أهداف المشروع تعزيز أسلوب حياة صحي ونشيط. ووسائل الراحة والمرافق المتوفرة تلبي نمط الحياة المتغيرة باستمرار، كذلك التصميمات الراقية والامتزاج بين التصميمات الأنيقة والتجهيزات العصرية والتشطيبات عالية الجودة كل ذلك يجعلك تشعر بالرفاهية والفخامة. ويحيط به العديد من المطاعم من الدرجة الأولى ومحلات البيع بالتجزئة والمنصات الترفيهية، بالإضافة الى المدارس وعيادات الرعاية الصحية والمرافق الرياضية، مما يرفع من مستوى معيشتك ويحسن جودة نمط حياتك.

فلل جرين ايكرز: موقع مثالي في داماك هيلز

تقع فلل جرين ايكرز في داماك هيلز، هذا الموقع المتميز الذي لا مثيل له يتميز بالاتصال السهل وصفاء البيئة ونقاء الهواء بعيدا عن ضوضاء المدينة، وهو من المجمعات الشهيرة في دبي حيث الهدوء والخصوصية والراحة والطبيعة. كما يتميز بقربه من شبكات الطرق الامر الذي يجعل التنقل في جميع أنحاء المدينة وخارجها يسير وسهل. فهو يبعد 5 دقائق عن نادي ترامب الدولي للجولف، و7 دقائق عن مدينة دبي للاستوديوهات، و10 دقائق عن موتور سيتي، و14 دقيقة عن جميرا جولف استيت و25 دقيقة عن وسط مدينة دبي، و30 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما سيستمتع السكان بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي يوفرها هذا المجمع.

سيتم تسليم هذه الفلل في الربع الرابع من 2022 وتعد فلل جرين ايكرز من داماك العقارية فرصة استثمارية رائعة وفريدة من نوعها حيث ستحظى بالانتقال الى مستوى اعلى في نمط حياتك والاستثمار بعائد مرتفع ومربح.

للمزيد من التفاصيل حول هذه الفلل يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال او الواتساب

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة