فلل فاخرة للبيع في داماك هيلز ابتداء من 1.45 مليون درهم

أخبار العقارات في دبي

داماك هيلز

مجتمع غولف عالمي فاخر ومتكامل في دبي لاند

داماك هيلز هو مجتمع متكامل وفريد من نوعه يقع في قلب دبي لاند وأشرفت على تطوير هذا المشروع شركة داماك العقارية المعروفة بعقاراتها السكنية الفاخرة والمشاريع التجارية متعددة الاستخدامات. تقع داماك هيلز في شارع القدرة وتمتد على مساحة 42 مليون قدم مربع، وتضم تاون هاوس وفلل وشقق فاخرة، بالإضافة إلى محلات تجارية ومرافق رياضية ومنتجعات صحية ومرافق صحية وترفيهية. وتعتبر داماك هيلز إحدى أكثر المناطق طلباً لشراء الفلل في دبي. قامت داماك العقارية بإنشاء مشروع داماك هيلز حول ترمب إنترناشيونال غولف كلوب دبي الذي يضم نادي كلوب هاوس وهو جزء من هذا المشروع الاستثنائي ويوفر مطاعم وبرك سباحة مميزة صممت على أحدث طراز وصالات رياضية ونادٍ صحي.

تشمل داماك هيلز ثلاثة أجزاء وهي أكويا بارك وأكويا درايف ونادي ترمب الدولي للجولف؛ تمتد أكويا بارك على مساحة 4 مليون قدم مربع وتضم فلل وممرات للمشي وممرات مائية صغيرة، بينما تعتبر أكويا درايف منطقة مطاعم راقية ومحلات تجارية وعروض ترفيهية عائلية، هذا ويمكن العثور على عدد لا بأس به من شقق فندقية للبيع في داماك هيلز وتتميز بالكمّ الهائل من المرافق والخدمات التي تتسم بالفخامة. يضم نادي ترمب الدولي للجولف 18 حفرة، بالإضافة إلى عدة مرافق منها فلل تطل على النادي ومسرح تقام عليه جميع الفعاليات في المنطقة.

العقارات في داماك هيلز

تحتضن المنطقة العديد من الخيارات السكنية مثل الشقق والفلل ومنازل تاون هاوس، وطوّر جميعها من قبل فندي ومنظمة ترامب وبارامونت للفنادق والمنتجعات. ما يميز مشروع داماك هيلز هو وفرة الخيارات السكنية التي تناسب الأفراد والعائلات الكبيرة والصغيرة، فتتوفر شقق ومنازل تاون هاوس وفلل وجميعها يتاح للبيع والايجار كما وتتوفر عقارات التملك الحر. تبدأ اسعار الشقق في داماك هيلز بين 390 ألف و3.2 مليون درهم إماراتي، ويجدر بالذكر أن كثير من هذه العقارات تتوفر لخيار التملك الحر وتتميز بما توفره من إطلالة باهرة على أكويا بارك أو ملعب الجولف ذو المعايير العالمية. وتختلف الفلل بعدد الغرف التي تضمها، فتتوفر فلل 6 غرف للبيع، كما انً سعر فلل 3 غرف في داماك هيلز يبدأ من 1.45 مليون درهم إماراتي، هذا ويمكن شراء فلل 4 غرف بسعر يقارب 1.9 مليون درهم إماراتي، بينما فلل 5 غرف يتفاوت سعرها بين 2.8 مليون و11 مليون درهم إماراتي وتتسم بمساحة واسعة تناسب العائلات الكبيرة. يجدر بالذكر أن معظم فلل 6 غرف  في داماك هيلز توفر إطلالات خلابة على ملعب الجولف، ولهذا فيزيد سعرها عن 3.2 مليون درهم إماراتي. ويشمل مشروع أكويا درايف الجديد عديداً من الفنادق الفاخرة التي لا يزال بعضها قيد الإنشاء، كما ويمكن الاختيار بين مجموعة مميزة من الشقق الفندقية المخدومة للراغبين بالإقامة في المنطقة لوقت طويل

الخدمات والمرافق في داماك هيلز

يوفر مجتمع داماك هيلز العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة والمميزة والتي تزيد من سعادة سكَان المجمع. فتحيط الممرات الخضراء بجميع فلل وشقق وتاون هاوس داماك هيلز، كما تضم المنطقة العديد من المؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمطاعم. تقع حضانة بلوسوم على بعد 7 دقائق بالسيارة عن داماك هيلز، كما تعتمد مدرسة رانشز برايمرى المنهاج البريطاني حتى السنة 6، وتقع على بعد 7 دقائق بالسيارة عن المنطقة في المرابع العربية. تضم منطقة داماك هيلز مدرسة جبل علي التي تعتمد المنهاج البريطاني وتضم صفوف دراسية حتى السنة 9، ومن المتوقع أن تشمل جميع الصفوف حتى السنة 13 بحلول عام 2023. تبعد مؤسسات التعليم العالي التي تشمل مجمع دبي للمعرفة والمدينة الأكاديمية 20 دقيقة عن داماك هيلز، حيث يضم مجمع دبي للمعرفة جامعة ميدلسيكس دبي وجامعة ولونغونغ دبي وغيرهما، بينما تضم المدينة الأكاديمية جامعة مانيبال وجامعة زايد وغيرهما.

يقع داماك هيلز على طريق أم سقيم ويتميز بسهولة الوصول إلى شبكات الطرق الرئيسية في المدينة وقربه من مختلف مناطق الأعمال والترفيه الرئيسية. وتقع مدن و رمرام بالقرب من داماك هيلز،كما تقع المرابع العربية 2 والمدينة المستدامة و تاون سكوير على امتداد شارع القدرة. هذا وتعبر موتور سيتي ومدينة دبي الرياضية والمرابع العربية من المناطق الأكثر تطوراً والقريبة من داماك هيلز.

يتوفر بعض المراكز التجارية التي تضم عدداً من المطاعم والمحلات التجارية في مدن والمرابع العربية 2، بينما تبعد المولات الكبيرة 20 دقيقة عن داماك هيلز مثل مول الإمارات ودبي مارينا مول المعروفان بالمحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية. وتتركز مطاعم داماك هيلز في نادي ترمب كلوب هاوس بالتحديد.

تضم المنطقة ملعب بطولات الجولف الذي يحمل علامة ترمب التجارية، ويشمل هذا الملعب 18 حفرة جولف، لذا يمكن لسكان المنطقة تعلم رياضة الجولف في أكاديمية الجولف، بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول الوجبات المميزة في المطاعم والفعاليات المتاحة في المنطقة، تمتلك منظمة ترمب التي تدير كلوب هاوس 10 ملاعب جولف أخرى حول العالم.

كما تتيح المنطقة فرصة ممارسة الأنشطة الخارجية وأنشطة اللياقة البدنية، حيث تضم 4 ملاعب تنس مجهزة بمقاييس عالمية ومنتجع ومركز صحي. وتقع حديقة سكيت بارك التي تتربع على مساحة من الأرض قدرها 2000 متر مربع داخل حدود داماك هيلز، ويوفر المتنزه الواقع وسط حدائق ومساحات خضراء مساحات للتزلج لكافة المستويات، إلى جانب ساحة تزلج على الألواح.

 

تواصل معنا الآن لتحجز في داماك هيلز بأفضل الاسعار

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة