لماذا الشراء في قرية جميرا الدائرية؟

أخبار العقارات في دبي

قرية جميرا الدائرية

تعد قرية جميرا الدائرية هي واحدة من أكثر المجتمعات شهرة في دبي. حيث يوفر JVC العديد من خيارات المنازل بأسعار تنافسية مع تجربة معيشية نابضة بالحياة. هذا ويقدم المجتمع الموجه نحو الأسرة العديد من المزايا للمقيمين، بما في ذلك الموقع الملائم والوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه وعدد كبير من المرافق الرياضية، من بين وسائل الراحة الأخرى. وفيما يلي 6 أسباب تجعل قرية جميرا الدائرية JVC هي خيارك الأول عند اختيارك التالي لشراء منزل في دبي:

  1. قرية جميرا الدائرية هو مجتمع موجه ومعدّ نحو الأسرة

جميرا فيلج سيركل هو مجتمع سكني مصمم بشكل جميل يوفر تجربة معيشية نابضة بالحياة للعائلات من جميع الأعمار، وخاصة أولئك الذين لديهم أطفال في المدرسة. في حين لا يقتصر دور قرية جميرا الدائرية على توفير مجموعة متنوعة من الشقق ذات الأحجام المختلفة فحسب، بل توفر أيضًا مساحات فسيحة في الهواء الطلق والحدائق والمرافق ووسائل الراحة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع. بالإضافة إلى المجتمع هي موطن للعديد من المدارس المرموقة ودور الحضانة والرعاية النهارية.

  1. موقع متميز

تتمتع قرية جميرا الدائرية بموقع متميز مع سهولة الوصول إلى العديد من المناطق ذات الأهمية في دبي، وعلى بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة ومارينا دبي ومدينة الإنترنت والمزيد. موقع JVC المركزي يجعله المكان المثالي لعمل السكان في جميع أنحاء الإمارة، حيث يمكنهم التنقل بسهولة من وإلى المجتمع.

  1. النقل المرن والسهل

ترتبط الطرق في قرية جميرا الدائرية مباشرة بالشبكة الرئيسية التي تغذي المدينة، ومنها شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد. قرية جميرا الدائرية تقع إلى الشمال من تقاطع هذين الطريقين السريعين، مما يوفر الوصول السلس للمقيمين إلى أهم الأماكن في دبي.

  1. مجتمع التملك الحر

قرية جميرا الدائرية هي مجتمع للتملك الحر، مما يعني أنه يمكن لأي شخص امتلاك نطاق الممتلكات بما في ذلك الوافدين.

  1. أجواء طبيعية تبقيك على مقربة من الطبيعة

تحتوي قرية جميرا الدائرية على مساحات خضراء شاسعة والعديد من الحدائق. كما أنها تفخر بما يقرب من 30 متنزهًا، توفر للأطفال مساحة للعب وللكبار مكانًا للمشي والتمتع بالمناطق المحيطة الجميلة.

  1. القرب من النقاط الرئيسية حول دبي

تقع قرية الجميرا الدائرية على بعد بضع دقائق فقط من حديقة دبي المعجزة، واحدة من أشهر الوجهات الخارجية في دبي. وهي أيضا على مقربة إلى مول الإمارات ومنطقة البرشاء ودبي مارينا ومدينة الإنترنت وأبراج بحيرات جميرا، مما يوفر سهولة الوصول إلى الكثير من خيارات المطاعم ومراكز التسوق وغيرها من المواقع الترفيهية.

يمكنك التعرف على العديد من المشاريع العقارية في قرية جميرا الدائرية، فقط تواصل معنا عبر الواتساب او الاتصال وسنزودك بالعديد من الخيارات المناسبة لك ولعائلتك!

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة