مشروع ريتز دانوب الجديد: نجاح جديد لشركة الدانوب للعقارات و إقبال هائل من طرف الزبائن

أخبار العقارات في دبي

بعد النجاح الباهر الذي عرفه مشروع دريمز (Dreamz)، ومشروع جليتز3 ،(Glitz3)، ونفاد جميع الوحدات السكنية التي عرضتها شركة الدانوب للعقارات للبيع ضمن مشاريع جليتز1 وجليتز2 (Glitz1 & Glitz2) بعد ساعات قليلة من عرضها للعموم، أعلنت الدانوب العقارية عن انطلاق مشروعها العقاري الجديد ريتز دانوب (Ritz) في منطقة الفرجان. يضم مشروع ريتز 450 شقة ما بين ستوديو وشقق بغرفة واحدة وغرفتين، وقد قدرت تكلفة  بنائه بنحو 300 مليون درهم. يقع المشروع العقاري الجديد على بعد أمتار قليلة من مركز ابن بطوطة للتسوق ويعرض موجة جديدة من المساكن بأسعار معقولة تتلاءم مع كافة الميزانيات.

ريتز دانوب: حلقة ناجحة أخرى ضمن مسلسل مشاريع الدانوب العقارية

خلال حفل بهيج حضره كبار الشخصيات وكافة مستثمري شركة الدانوب للعقارات، تم إعطاء الانطلاقة لمشروع ريتز دانوب. هذا المشروع العقاري المتميز يأتي ضمن سلسلة متواصلة من المشاريع العقارية العملاقة التي أجزتها مجموعة الدانوب عبر ذراعها الدانوب للعقارات والتي لاقت جميعها نجاحًا منقطع النظير، حيث تهافت الزبائن على الشقق والوحدات السكنية المعروضة ونفد كل العدد المتوفر آنذاك بعد ساعات قليلة من عرضه للبيع. هذه التجارب الاستثمارية الناجحة دفعت شركة الدانوب للعقارات الى مواصلة الاستثمار في هذا القطاع الحيوي في دبي ، وتم بالفعل الكشف عن آخر المشاريع العقارية بالبدء في إنجاز شقق ريتز دانوب.

مجمع ريتز دانوب: أثمنة معقولة للشقق واستغلال ذكي للغرف السكنية

مجمع ريتز دانوب الجديد يضم شقق سكنية واستوديوهات تتميز بأثمنتها المعقولة و بقدرتها على التأقلم مع متطلبات الزبائن، حيث تتكون هذه الوحدات السكنية من غرفة أوم غرفتي نوم مزودة بسرير مبني في الجدران، الشيء الذي سيمكن القاطنين في ريتز دانوب من تحويل غرفة النوم الواحدة الى مزدوجة. فكرة رائعة تجعل المكان فسيحًا في لحظات سريعة و تمكن الزبناء من تحويل غرفة الجلوس إلى غرفة نوم بسرعة كبيرة، أو رفع السرير وإرجاع الغرفة إلى أصلها بنفس السرعة. اقتراح ذكي من شركة الدانوب التي عرفت بتخصصها في بيع مواد البناء الشيء الذي يجعلها تتحكم بشكل أكثر فاعلية في مشاريعها و كيفية إنجاز الشقق السكنية. من المتوقع أن يتم إنهاء مشروع ريتز دانوب بحلول سنة 2018، لكن عملية بيع الشقق بدأت بالفعل مباشرة بعد حفل الإطلاق الذي تم تنظيمه بفندق غراند حياة الأسبوع المنصرم، و بحسب رزوان سجان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الدانوب، المشروع الخامس للدانوب للعقارات ريتز دانوب سيتم بيع جميع شققه خلال مدة لن تتجاوز الشهر بالنظر للإقبال الكبير من طرف العملاء و الزبائن.

استفسر عن المزيد من المعلومات حول هذا المشروع الآن! مزيد من المعلومات

 

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة