مطور عقاري فاخر في دبي يعلن عن زيادة المبيعات على الرغم من أزمة فيروس كورونا

أخبار العقارات في دبي

أمنيات

يستعد قطاع العقارات الإماراتي للعودة للنشاط خلال الفترة المقبلة وذلك بعد موجة التراجعات التي شهدتها أسعار الوحدات السكنية والتي وصلت لمستويات مغرية جراء الركود الناتج من انتشار فيروس كورونا. وقال عقاريون إن السوق بدأ يلمس بعض الإيجابيات التي قد تجذب مشترين جدد للوحدات السكنية التي هبطت أسعار بنسب تقارب 15 بالمائة خلال الفترة الماضية بسبب قلة الطلب وكثرة المعروض وما يعانيه القطاع منذ عامين تقريبا إلا إن الأزمة الحالية زادت من تلك التداعيات السلبية.

تقول أمنيات إنها لا تزال على المسار الصحيح لتقديم “تجربة أسلوب الحياة المطلقة” في دبي عبر الارتباط مع مجموعة دورتشستر. وقد أبلغت شركة أمنيات المطورة للرفاهية في دبي عن زيادة في معاملات المبيعات على مدار الأشهر الثلاثة الماضية على الرغم من تأثير جائحة فيروس كورونا.

وأشاد مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات، بـ “ثقة المستثمرين الدوليين” حيث قال إن الشركة التي تستهدف الأفراد ذوي الثروات العالية قد نشرت “تحويلاً معززًا” لمبيعاتها الفاخرة دون الخوض في التفاصيل.

وفي مقطع فيديو نُشر على صفحة تويتر الرسمية لمكتب دبي الإعلامي، قال أيضًا إن أمنيات كانت تستعد لتقديم “تجربة أسلوب الحياة المطلقة” في دبي. على مدار العامين المقبلين، سترتبط شركة مجموعة دورتشستر الفخمة للضيافة مع أمنيات لتشغيل أول عقار لها في الشرق الأوسط. يتضمن المشروع في وسط مدينة دبي عقارات سكنية تتكون من 39 شقة.

كما ستدير دورتشستر كوليكشن ون في نخلة جميرا، برج أمنيات السكني الفاخر الواقع في نخلة جميرا والذي يضم شقة بنتهاوس بيعت مقابل 102 مليون درهم إماراتي. وسينضم العقار الإماراتي إلى مجموعة فنادق الشركة المشهورة عالميًا في مواقع تشمل لندن وروما وبيفرلي هيلز وباريس. كما أشاد أمجد في الفيديو بقيادة الإمارات لتعاملها “الاستثنائي” مع أزمة فيروس كورونا التي وصفها بأنها أكبر تحد عالمي منذ 100 عام.

سلمت أمنيات مشروعها ذا اوبس بتصميم زهى حديد العام الماضي. تقع المباني المذهلة في الخليج التجاري، وتتكون من برجين زجاجيين متصلين بمنصة في الطابق الأرضي وجسر زجاجي وحديد، وتشمل أكثر من 56000 متر مربع من المساحات المكتبية ونادي والعديد من المطاعم والفندق.

 

المصدر : arabianbusiness.com

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة