معرض دبي العقاري في شنغهاي في شهر مارس2017

أخبار العقارات في دبي

صورة معرض دبي العقاري في شنغهاي

تقوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بتنظيم معرض دبي العقاري في شنغهاي خلال الفترة الممتدة بين 24 و26 مارس 2017، وهي النسخة السادسة من معرض دبي الدولي الذي شهد نجاحا كبيرا في كل من مومباي وهونغ كونغ خلال السنة الماضية 2016. الدورة الجديدة ستحل بمركز شنغهاي إكسبو العالمي للمعارض والمؤتمرات وستستمر على مدى ثلاثة أيام، ومن المنتظر أن تستقطب أكبر وأفضل المطورين العقاريين في إمارة دبي.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=zi4mFbNeU9U]

معرض دبي العقاري في شنغهاي: نتيجة حتمية لارتفاع استثمارات الصينيين في سوق عقارات دبي

معرض دبي العقاري في شنغهاي

يهدف معرض دبي العقاري في شنغهاي في بلد الصين إلى إرساء مكانة دبي كوجهة عقارية عالمية تزخر بالفرص الاستثمارية وتجلب عددا مهما من المستثمرين الصينيين، حيث أشارت آخر تقارير دائرة الأراضي والأملاك إلى أن هؤلاء قد ضخوا ما قيمته 1.74 مليار درهم إماراتي في سوق دبي العقاري خلال عام 2016، وقد بلغ مجمل استثماراتهم خلال الأربع سنوات الماضية قرابة 10 مليارات درهم، وهم بذلك يحتلون مرتبة متقدمة ضمن قائمة المستثمرين الأجانب الذين اختاروا دبي لتطوير مشاريع عقارية جديدة.  هذه المكانة التي أصبح المستثمرون الصينيون يحتلونها في سوق عقارات دبي، كانت بالتأكيد حافزا رئيسيا وراء اختيار مدينة شنغهاي لتنظيم الدورة السادسة من معرض دبي العقاري الدولي. وقد قالت في هذا الصدد ماجدة علي راشد رئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الإستثماري لدائرة الأراضي والأملاك في دبي : “نظرا لارتفاع الطلب من المستثمرين الصينيين على العقارات في دبي، سنقوم بتنظيم معرض دبي للعقارات الناجح في شنغهاي لعرض الفرص الاستثمارية الجذابة للمستثمرين هناك”.

فرصة لإطلاع الصينيين على الفرص الاستثمارية العقارية المتاحة في دبي

تنظم دائرة الأراضي والأملاك في دبي معرض دبي العقاري في دبي 2017 بتعاون مع معارض سومانسا، وقد عبر سلطان السويدي المسؤول في هذه الشركة عن اعتقاده بأن الوقت مناسب لإطلاع المستثمرين الصينيين على كافة الفرص العقارية المتاحة في دبي، وأن معرض دبي العقاري في شنغهاي سيكون مناسبة مثالية لاستقطاب العارضين من أفضل المطورين العقاريين في دبي، وإتاحة الفرصة لهم للقاء المشترين وجها لوجه. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاهتمام المتزايد للصينيين بسوق العقارات في دبي واكبه زيادة بنسبة 53 في المائة لعدد المقيمين الصينيين في دبي، حيث وصل  العدد إلى 253 ألف نسمة، كما أن الإمارة استقبلت ما يناهز 450 ألف سائح صيني خلال سنة 2015.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة