معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي من 11 إلى 13 سبتمبر 2017

أخبار العقارات في دبي

معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي

تستعد دبي لاستقبال فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال ابتداء من 11 سبتمبر  وإلى غاية 13 سبتمبر 2017، ويقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي  وهو حدث سنوي عالمي ومنصة رائدة في قطاع العقارات الدولية تمكن المطورين والشركات العقارية في شتى أنحاء العالم من تبادل الأفكار وعرض المستجدات والمشاريع المنجزة حاليا على العموم ومنح المستثمرين فرصة الاطلاع على تفاصيلها واختيار ما يناسبهم من فرص ضمنها. كما أن معرض سيتي سكييب جلوبل يشكل أيضا مناسبة لتطوير مهارات الفاعلين في قطاع العقارات، حيث يمكن للمشاركين والحاضرين الخضوع لجلسات في مجال العقارات واكتساب المزيد من المعلومات من خلال محادثات يتشارك فيها الخبراء معلومات حول الاتجاهات وفرص الاستثمار في السوق.

نجاح نسخة العام الماضي من معرض سيتي سكيب جلوبال وتوقعات بنتائج جيدة لنسخة 2017

معرض سيتي سكييب جلوبل في دبي

وقد شهدت نسخة العام الماضي من معرض سيتي سكيب جلوبال في دبي نجاحا كبيرا، حيث عرفت مشاركة ما يزيد عن 43 ألف زائر و324 عارض قدموا من أكثر من 100 بلد، ومن المرجح أن تعرف كل هذه الأرقام ارتفاعا ملحوظا خلال نسخة هذه السنة بالنظر لما اكتسبه الحدث من سمعة عالمية والنتائج الإيجابية التي حققها بشهادة كبار المستثمرين من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة. ومن المتوقع أن يتمكن زوار المعرض هذه السنة أيضا من الاستفادة من البرامج التفاعلية ذات المضمون الغني، ويتبادلوا المعلومات والخبرات في مجال العقارات سواء بشكل مباشر أو عبر النقل المباشر للفعاليات عبر الانترنيت. وسوف تقدم دورة المعرض هذا العام برامج مؤتمرية عديدة متخصصة تضم القمة العالمية للعقارات، وقمة سماسرة العقارات، ومؤتمر مدن المستقبل.

معرض سيتي سكيب جلوبال : عروض استثنائية لأكبر الشركات العقارية في دبي  

ومن المتوقع ككل عام خلال معرض سيتي سكيب جلوبال أن تعرض الشركات العقارية المشاركة أفضل ما لديها من مشاريع، سواء تلك التي حان موعد تسليمها، أو تلك التي لازالت قيد الإنشاء. ومن أبرز العروض التي تنوي شركة إعمار العقارية، إحدى أشهر وأهم المطورين العقاريين حاليا في إمارة دبي، نجد ضمن اللائحة ثلاثة مشاريع رئيسية للشركة هي: وسط مدينة دبي الذي تطوره الشركة منفردة، ومشروع خور دبي الذي تطوره شركة إعمار بشراكة مع دبي القابضة، ومشروع دبي هيلز الذي تطوره بالشراكة مع مراس القابضة، وتنفرد إعمار هذا العام بتقديم خطة سداد استثنائية وغير مسبوقة تعتمد نظام دفعات جد مغري. وتبدأ الخطة بدفع 10% من قيمة العقار عند الحجز، و10% بعد عام من سداد الدفعة الأولى، و20% عند استلام العقار، وبعد التسليم يمكن للمشتري دفع نسبة 60% المتبقية خلال 4 سنوات بعد انتهاء المشروع وتسلمه للعقار.

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة