ميدان ون مول وتأثيره على السوق العقاري في دبي

أخبار العقارات في دبي

ميدان ون مول

حول ميدان ون مول

يقع “ميدان ون مول” في قلب منطقة ديستريكت ون الفارهة في مدينة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمواصفات لم يسبق جمعها في مكان واحد من قبل! وتبلغ مساحة هذا المول 40 مليون قدم مربع وسيضم عند اكتماله 620 محل تجاري للأزياء والتجميل، وهايبر ماركت بمساحة 13.2 ألف متر مربع، إضافة إلى 190 مطعماً ومقهى، وسينما تضم 21 شاشة عرض، فضلاً عن بحيرة “كريستال لاغون” تمتد على مساحة 8.2 كيلومترات، وشاطئ رملي يمتد على طول 300 متر إلى جانب الحديقة المائية بالإضافة الى أكبر نافورة راقصة بطول 380 مترا ومنحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم لممارسة الرياضات الثلجية. ويعتبر مشروع “ميدان مول” من المشروعات التي تركز على وجود مساحات مشتركة، إذ تم تخصيص 50% من مساحته للمناطق المشتركة وإقامة الفعاليات والاحتفالات مقابل نسبة مماثلة للمساحات القابلة للتأجير. ويعتمد المول على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ومن أبرز ملامحها وجود قبة سماوية قابلة للطي، تبلغ أبعادها 160 متراً في 100 متر، وهو ما سيميز المول عن نظرائه من مراكز التسوق في دبي.

كيف سيؤثر ميدان ون مول على السوق العقاري

يؤكد مشروع “ميدان ون” التزام مؤسسة مدينة ميدان بالمساهمة في رسم ملامح دبي المستقبلية من خلال تطوير مشاريع عائلية سكنية ترفيهية جذابة. ومن المرتقب أن يصبح مشروع “ميدان ون مول”، الممتد على مساحة 40,406,320 قدم مربع والذي يقع بين شارع الميدان وشارع الخيل، الوجهة الأولى والمعلم الأبرز في دبي عند اكتمال افتتاحه في 2020.

حيث يتوقع ان يضم المشروع أكثر من 83 ألف مقيم، ويمكن للمشاركين الهروب من حرارة الطقس في أي وقت من أوقات السنة، والتمتع بيوم حافل بالنشاط والإثارة في الثلج، أو الاستمتاع بإجازة نهاية الأسبوع كاملة في الغرف والشقق الفندقية من فئة 4 و5 نجوم، والمتصلة مباشرة بالصالة ليعيشوا أجواء الشتاء وتجربة الثلج دون الحاجة للسفر خارج المنطقة.

استُهِلّت رؤية ميدان باستكمال أعمال المضمار والمنصة الرئيسية لسباقات الخيل عام 2010 ولا تزال أعمال التطوير مستمرة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، وبالتحديد “دستركت ون”، المشروع الذي يضم مجموعة من الفلل والقصور الفاخرة الواقعة في قلب دبي النابض بالحياة.

تواصل معنا للاستفسار عن العقارات بالقرب من ميدان ون مول

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة