مراس القابضة - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

مراس القابضة

تتخذ شركة مراس القابضة، التي يمتلكها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من دبي مقرا لها، وتعمل على تطوير وإطلاق المشاريع والمبادرات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري بشتى مجالاته، وذلك عبر تبني استراتيجيات وطرق عصرية وحديثة في إدارة المدن المتكاملة. تتميز مراس القابضة بأهدافها في طرح مشاريع شاملة تشكل منظومة نموذجية للعلاقات الاقتصادية والعمرانية والاجتماعية، وتسعى مراس إلى تطبيق مفاهيم متطورة وجريئة للاستثمارات العقارية لتساهم عبر ذلك في تعزيز مكانة دبي العالمية. كما أن مراس تعتمد بشكل أساسي على استثمارها في تنفيذ مشاريع تعتمد الإدارة الذاتية للطاقة وكيفية التعامل مع متطلبات التنمية المستدامة وصولا لتحقيق نوعية وأسلوب الحياة الذي يشكل جزءا من رؤية دبي المستقبلية الطموحة.

مراس القابضة: رؤيتها وفروعها

من أجل تحقيق رؤيتها وأهدافها المعلنة، تعتمد مراس القابضة في ذلك على شركاتها التابعة التي تنشط في مجالات واسعة، حيث تهتم مراس لتطوير ذراع التطوير والتخطيط العقاري بتوفير عناصر الإثراء للحياة في مشاريعها وإيجاد بنية تحتية وخدماتية ومتكاملة بمواصفات عالمية تسهم في جعل دبي مدينة المستقبل. وتضم قائمة الشركات التابعة لمراس القابضة كلا من “مراس كابيتال” شركة التطوير العقاري المتخصصة باستثمارات الملكية الخاصة و”مراس لإدارة الأصول العقارية” التي تنشط في مجال بيع وتسويق العقارات بالإضافة إلى “مراس لمراكز التسوق والضيافة”، و”مراس للرعاية الصحية والتعليم” و أيضا “مراس للفنادق والمنتجعات” التي تعتبر آخر شركة تابعة تقوم بتأسيسها مراس القابضة، وهي تزاول نشاطها تحت قطاع الضيافة وتعمل على إدارة الفنادق التابعة للشركة الأم. تجدر الإشارة إلى أن رغم اتخاد مراس القابضة لدبي كمقر رئيسي لها، فإن أعمالها واستثماراتها تتعدى حدود الإمارة لتشمل مدنا أخرى بالإمارات العربية المتحدة ومناطق أخرى في الشرق الأوسط والعالم.

مراس القابضة: فرص استثمارية وشراكات استراتيجية

تسعى شركة مراس القابضة عبر أذرعها العقارية والاستثمارية إلى استكشاف مختلف الفرص المتاحة بإمارة دبي وتتطلع إلى إنجاز أكبر عدد من المشاريع العقارية سواء منها السكنية أو الفندقية. يشار إلى أن “مراس القابضة” تنفذ مشاريع عقارية مشتركة مع إعمار العقارية كمشروع “دبي هيلز استيت”، كما تملك الشركة 60 % من شركة “دبي باركس” المدرجة بسوق دبي المالي.

مراس القابضة: مشاريع ومبادرات وإنجازات

من بين أهم المشاريع التي أطلقتها شركة مراس في الآونة الأخيرة تضم اللائحة : مشروع مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال ماتيل بلاي، وأول مشروع رعاية صحية بإدارة “هيوستن مثيوديست العالمية لخدمات الرعاية الصحية“، و الذي يدعى فاليانت كلينيك في سيتي ووك وهو عبارة عن مركز طبي للمرضى الخارجيين ضمن محفظة “مراس للرعاية الصحية”، ثم هناك أيضا ذا جرين بلانيت The Green Planet، والذي يعتبر أول وجهة في المنطقة تحاكي عالم الغابات الاستوائية بتنوعها المذهل، حيث تحتوي على 3000 نوع من النباتات والحيوانات. هذا بالإضافة إلى مبادرات خلاقة قامت بها شركة مراس مثل “جدران دبي” التي استضافت من خلالها عددا من الفنانين الرسامين المتخصصين في جداريات الجرافيتي والذين قاموا بإنجاز لوحات جميلة في منطقة سيتي ووك.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+

أو اتصل بنا الآن :
9366 550 4 971+