جميرا لاكشري ليفنج - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة جميرا لاكشري ليفنج

تعد شركة جميرا لاكشري ليفنج من بين أفضل وأكبر الشركات العقارية التي نجحت في كسب ثقة العملاء والمستثمرين، واستطاعت أن تلج سوق العقارات في دبي من أوسع أبوابه، حيث تمكنت في الآونة الأخيرة من إنجاز العديد من المشاريع السكنية والمجتمعات المتكاملة المرافق والخدمات التي تم تطويرها في زمن قياسي والتي لاقت أيضا إقبالا كبيرا من لدن المستثمرين والمشترين من جميع الفئات المجتمعية ونالت إعجاب المتتبعين للشأن العقاري في دبي وباقي الدول الخليجية المجاورة.

شركة جميرا لاكشري ليفنج: شركة عقارية رائدة تقدم أجود المشاريع

استطاعت شركة جميرا لاكشري ليفنج أن تكتسب سمعة جد طيبة في أوساط المطورين العقاريين والجهات الرسمية في دبي وفي المنطقة بأسرها، وذلك عبر مشاريع متميزة وناجحة مثل جميرا لاكشري ذا لايف الذي يتوقع تسليمه خلال الربع الأخير من عام 2019، والذي يضم 291 مسكنا فاخرا بالقرب من ملعب الجولف العالمي فاير وتبلغ تكلفته الإجمالية مليار درهم. كما تحرص جميرا لاكشري ليفنج كشركة رائدة في مجال البناء والتطوير العقاري في إمارة دبي على أن تكون جميع الوحدات التي تقوم بتطويرها والبنايات التي تشرف على إنجازها موافقة لأعلى معايير الجودة العالمية، وتستجيب لكافة متطلبات وحاجيات العملاء. وتعمل الشركة على إنجاز مساكن عضرية وذكية وآمنة وأيضا مستدامة بأحدث التصاميم وأفضل الديكورات الداخلية وبمساحات مختلفة ومتنوعة مع أسعار معقولة توافق أصحاب الدخل المتوسط أيضا.

شركة جميرا لاكشري ليفنج: فريق عمل محترف ومشاريع مميزة

تتوفر شركة جميرا لاكشري ليفنج على إمكانيات مادية وبشرية مهمة تجعلها تعمل بفعالية كبيرة، وتقدم على إنجاز أكبر وأفضل المشاريع العقارية في دبي وفي البلدان المجاورة. وتملك الشركة فريق عمل يضم خبراء ومهندسين وكفائات من شتى المجالات، وعلى رأسهم السيد وليد الضوي المدير التنفيذي للشركة الذي صرح مؤخرا بأنه سبق له أن طرح العديد من المشاريع العقارية حول العالم، ولكن المشاريع التي طرحتها شركة جميرا لاكشري ليفنج تكتسي طابعا مميزا، وتستجيب لأدق المتطلبات والحاجيات التي يعبر عنها العملاء والزبائن في دبي وبقية المناطق التي تنجز فيها الشركة مشاريعها، خصوصا السكنية منها.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة