شركة تبيان للتطوير العقاري - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة تبيان للتطوير العقاري

تعتبر شركة تبيان للتطوير العقاري إحدى أفضل وأكبر الشركات العقارية في دبي والإمارات العربية المتحدة، وقد رأت النور إثر شراكة واتحاد بين مجموعة من المستثمرين وخبراء قطاع العقارات الذين أسسوا هذه الشركة لرفع تحدي تزويد السوق المحلية بوحدات سكنية وتجارية ومكتبية رفيعة المستوى، وحددوا مبادئ أساسية ترتكز على جودة المنتجات والعروض وتميز مواقع المشاريع المختلفة، وأيضا على عائد استثماري عالي يمكن المستمرين من تحقيق أرباح كبيرة. منذ تأسيسها قامت شركة تبيان للتطوير العقاري بنسج علاقات استراتيجية مع مجموعة كبيرة ومختارة من الشركات الأخرى التي تعاونت معها من أجل تطوير العديد من المشاريع التي حققت بدورها نجاحا منقطع النظير، كما أن الشركة حظيت على مدار السنوات التي قضتها في سوق العقارات في دبي على ثقة الحكومة المحلية والقطاع العام.

شركة تبيان للتطوير العقاري: محفظة عقارية متنوعة واستثمارات ناجحة

يحفل سجل شركة تبيان للتطوير العقاري بمجموعة من المشاريع العقارية الناجحة التي لاقت إقبالا كبيرا سواء من طرف المشترين أو المستثمرين، وقد استطاعت الشركة أن تنجز ما قيمته الإجمالية 1 بليون دولار من المشاريع المختلفة والمتنوعة ما بين السكنية والتجارية والمساحات المكتبية، وتمكنت أيضا من الولوج إلى أسواق عقارية في بلدان مجاورة مثل المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى مشاريعها في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في إمارة دبي. ومن بين أهم المشاريع التي قامت بإنجازها شركة تبيان للتطوير العقاري تضم اللائحة مشروع أبراج دبي مارينا، ومشروع أبراج كلارتي، وأيضا مشروع جراند بل فيو للشقق الفندقية، كما تمتلك الشركة مجموعة من الأراضي عالية القيمة في مناطق استراتيجية مثل داون تاون بالمنطقة الحرة في جبل علي، وتعتزم الشركة إقامة مشاريع مماثلة في غضون العامين القادمين بقيمة إجمالية تصل إلى 1.5 مليار درهم إماراتي.

شركة تبيان للتطوير العقاري: استراتيجية واضحة وأهداف محددة

تعتمد شركة تبيان للتطوير العقاري في عملها على رؤية استراتيجية واضحة وتتبنى مبادئ أساسية ثابتة، حيث تحرص الشركة على تسليم مشاريعها العقارية بجودة عالية وفق معايير عالمية، وتمنح زبنائها منتجات راقية تستجيب لمتطلباتهم وترضي أذواقهم. كما أن الشركة تختار لمشاريعها مواقع استراتيجية وسط المدينة أو في أماكن متميزة تضمن للقاطنين أو مستعملي الوحدات الاستفادة من مرافق متنوعة وخدمات عالية الجودة. تهتم شركة تبيان للتطوير العقاري بفئة المستثمرين، حيث تمنحهم فرصا استثمارية مجزية عبر عقارات مختلفة المساحات والأسعار تضمن لهم أرباحا مهمة ومنتظمة. ومن أجل تحقيق كل هذه الأهداف وضمان تطبيق رؤيتها الاستراتيجية تعتمد الشركة على خبرة وحنكة أفراد فريق عملها الذين تم اختيارهم بعناية فائقة وأصبحوا يشكلون العمود الفقري لهذه الشركة الرائدة التي أصبحت تملك رصيدا غنيا وسمعة جد حسنة في أوساط الخبراء والفاعلين الرئيسيين في أسواق العقارات بالمنطقة.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة