شركة سيتي العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة سيتي العقارية

شركة سيتي العقارية هي الذراع العقارية التابعة لشركة سيتي تاور للعقارات، الشركة التي تتولى إدارة أكثر من 90 مبنى وما يزيد على 5000 وحدة عقارية حالياً في الإمارات، وتعتبر سيتي العقارية واحدة من أنشط وأبرز الشركات العقارية في دبي والإمارات، حيث استطاعت في ظرف وجيز من أن تنجز الكثير من المشاريع الكبرى مثل مشروع الحصين السكني في دبي الجنوب الذي يعد أحدث مشاريع الشركة وتبلغ تكلفته 100 مليون درهم إماراتي، وسيكون ضمن 10 مباني أخرى تنوي الشركة تطويرها في نفس المنطقة. ويحتل موقعا استراتيجيا بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي وموقع استضافة معرض إكسبو 2020. وتحرص شركة سيتي العقارية ضمن استراتيجيتها في مجال تسويق مشاريعها العقارية إلى منح المشترين والمستثمرين فرصة امتلاك وحدات بجودة عالية وعبر خطة سداد ممتازة تجعلهم قادرين على دفع أكبر قسم من سعر الوحدة بعد التسليم.

شركة سيتي العقارية: الأهداف الرئيسية

تحرص شركة سيتي العقارية على العمل في سوق العقارات في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة وفق رؤية واضحة ومحددة يمكن اختزالها في نقاط أساسية هي: أولا تسليم مشاريع عقارية جذابة، وبأثمنة معقولة، وبجودة عالية من أجل إرضاء العملاء والمشترين من كافة الفئات. ثانيا، مواكبة المتغيرات في السوق العقارية المحلية والدولية والاستمرار في إطلاع فريق الشركة وشركائها على كل المستجدات في هذا القطاع الحيوي. ثالثا، تحقيق أرباح مادية من أجل المساهمين والشركاء، مع الالتزام بتحقيق صالح المجتمع والحفاظ على البيئة.

شركة سيتي العقارية: سعي حثيث نحو إرضاء العملاء والشركاء والمساهمين

من أجل تحقيق كل هذه الأهداف الرئيسية، تعمل شركة سيتي العقارية، كما يؤكد ذلك في شتى المناسبات رئيسها التنفيذي توصيف خان، على الرقي بمستوى عيش زبنائها داخل وحدات من الطراز الرفيع في مواقع مختارة بعناية لتمزج بين رواج المدينة وحركيتها وهدوء الطبيعة وسكونها، كما تعمل الشركة أيضا على تحقيق أرباح وعائدات استثمار مجزية بالنسبة للمستثمرين الذي يثقون في مشاريعها وللمساهمين في رأسمالها أيضا. وقد تمكنت شركة سيتي العقارية عبر سنوات عملها في دبي وفي باقي مناطق الإمارات العربية من أن تكسب ثقة الشركاء والمساهمين، وأن تنال رضا العملاء من كافة الطبقات الاجتماعية والجنسيات أيضا، وصارت سمعتها مرادفة للإتقان في البناء والدقة في مواعيد التسليم.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة