شركة ماجد الفطيم - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة ماجد الفطيم

قضت شركة ماجد الفطيم العقارية، وهي واحدة من مجموعة من الشركات التي تنتمي إلى مجموعة ماجد الفطيم، أكثر من 20 سنة في دبي والإمارات العربية المتحدة، واستطاعت خلال هذه الفترة من أن تحقق إنجازات عديدة عبر مشاريع ضخمة ومتنوعة ساهمت من خلالها في إغناء العرض وتحسين جودته، وتمكنت من كسب ثقة المشترين بكافة فئاتهم والمستثمرين من كل البلدان والجنسيات. وتعد شركة ماجد الفطيم العقارية اليوم إحدى أكبر وأشهر الشركات العقارية في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، وهي متخصصة في تطوير المدن المتكاملة المرافق والخدمات، والمجمعات السكنية الكبرى، ومراكز التسوق، وأيضا منافذ البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية، وقد استطاعت شركة ماجد الفطيم العقارية من أن تدير سلسلة من الفنادق ومراكز التسوق والمشاريع السكنية الضخمة بجودة عالية وحرص على تلبية كافة احتياجات العملاء، كما تفوقت في احترام مبادئ التنمية المستدامة والمزج بين المباني السكنية والتجارية والمناطق الخضراء الشاسعة في مشاريعها المتعددة.

شركة ماجد الفطيم: مشاريع عقارية متنوعة والتزام بقيم الاستدامة والمحافظة على البيئة

شركة ماجد الفطيم العقارية متخصصة في تطوير وإدارة المراكز التجارية الإقليمية والمجتمعية بمختلف الأحجام والأنواع، وهي تعمل على إنجاز مثل هذه المشاريع بتصاميم مبدعة، وعناية دقيقة بالتفاصيل، كما تعمل وفق خطة مدروسة وجدول زمني محدد يترجم مدى التزامها بعملائها ومدى حرصها على توفير كل احتياجاتهم والاستجابة لكافة متطلباتهم. بفضل هذا الالتزام صار إسم شركة ماجد الفطيم اليوم مرادفا للجودة في البناء والدقة في توقيت التسليم، وأيضا حسن الإدارة والتسيير والإبداع في التصاميم والهندسة. كما أن الشركة تحرص أيضا على الالتزام بمبادئ التنمية المستدامة، والمحافظة على بيئة نقية وصحية ضمن مشاريعها المختلفة، حيث تحرص على استعمال مواد صديقة للبيئة، وتسهر على ترشيد استهلاك الطاقة وتوفر للقاطنين بها أو مستعمليها مساحات خضراء شاسعة ومرافق ترفيهية وتجارية ومجتمعية راقية ومجهزة بأفضل وأحدث التجهيزات.

ماجد الفطيم العقارية: شراكات استراتيجية مع علامات تجارية عالمية مرموقة

اكتسبت شركة ماجد الفطيم على مدى السنوات العشرين التي قضتها في سوق العقارات في دبي ومنطقة الشرق الأوسط سمعة ممتازة، وتمكنت بفضل ذلك من أن تنال ثقة المشترين النهائيين وأيضا المستثمرين، علاوة على ثقة واحترام الشركات الأخرى التي سعت إلى عقد اتفاقيات شراكة معها لإنجاز العديد من المشاريع. وقد سعت الكثير من العلامات التجارية العالمية إلى التواجد ضمن مراكز التسوق التي تنجزها الشركة، ومن أهمها سكي دبي، وماجيك بلانيت ودور سينما ڤوكس، وعلامات بيع التجزئة مثل كارفور، وهارفي نيكلز، ودبنهامز، وإتش آند إم، وزارا، وبوتري بارن، وأمريكان إيجل، وتودس، وسيلين آند فيرجن. في المقابل تمكنت هذه العلامات التجارية المرموقة بفضل شراكتها مع شركة ماجد الفطيم من أن تعزز مكانتها في دبي وفي باقي المناطق التي تعمل فيها الشركة، واستطاعت أن تكسب ثقة المستهلكين وتحقق نجاحات متتالية وأرباحا كبيرة.

شركة ماجد الفطيم العقارية: مشاريع مدن متكاملة ومجمعات سكنية عصرية

علاوة على مراكز التسوق المتنوعة والكثيرة التي تعمل على تطويرها شركة ماجد الفطيم، تقوم الشركة أيضا بتطوير العديد من المجمعات السكنية الكبرى على مساحات شاسعة، وفي مناطق حيوية في أهم المدن الإماراتية وعلى رأسها إمارة دبي، وأيضا في مناطق أخرى في بلدان مختلفة ضمن منطقة الشرق الأوسط. وتختار شركة ماجد الفطيم مواقع إقامة مشاريعها السكنية بعناية فائقة، حيث تحرص على أن تكون هذه المواقع قريبة من أهم المرافق ومرتبطة بشبكة طرق متنوعة ليسهل على القاطنين التنقل من وإلى مساكنهم. وتقوم الشركة بتطوير وحدات سكنية مختلفة مثل الشقق والفلل الفاخرة، ومنازل التاون هاوس، وأيضا منازل فريدة مثل منازل البنغالو. وتحرص الشركة على أن تسلم كافة مشاريعها في الموعد المحدد بتشطيبات عالية الجودة وبتصاميم خارجية وداخلية تثير إعجاب المشترين والمستثمرين والمهتمين بمواكبة متغيرات ومستجدات سوق العقارات المحلي والعالمي.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة