مجموعة كيان العقارية

معلومات عن المطور

مجموعة كيان العقارية

برزت مجموعة كيان العقارية كإحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في منطقة الشرق الأوسط عموما وفي دبي والسعودية على وجه الخصوص. وقد انطلقت رحلتها في قطاع التطوير العقاري منذ عام 2004، أي قبل 13 سنة أنجزت خلالها مشاريع بارزة من بين أهمها برج كيان الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول برج ملتوي في العالم، وقد حققت الشركة من خلال التزامها بمعايير الجودة العالمية وتفانيها في خدمة الزبائن والعملاء والشركاء نجاحا كبيرا ترجمته أرقام مبيعاتها المتصاعدة وارتفاع قيمة رأسمالها في السوق المالية في دبي والسعودية.

مجموعة كيان العقارية: خدمات متعددة ومهام متنوعة

تقدم شركة كيان للتطوير العقاري العديد من الخدمات في مجال التصميم وإدارة المشاريع وتطويرها، وتقدم أيضا خدمات استشارية لصالح شركات ومطورين عقاريين آخرين. وتشمل المهام والمسؤوليات التي تتولاها الشركة التصميم، والتسويق، وأيضا التمويل، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة وتطوير الأعمال لكافة العمليات بكل من الإمارات العربية المتحدة وخصوصا في دبي، وفي المملكة العربية السعودية. تملك مجموعة كيان العقارية مكاتب في كل من الرياض ودبي وتتخصص في تطوير المشاريع العقارية مثل الأبراج السكنية والتجارية ومراكز الأعمال والمشاريع الفندقية والأحياء السكنية المغلقة متعددة الاستخدامات.

كيان للتطوير العقاري: مسار حافل بالمشاريع المتميزة والجوائز العالمية

تملك مجموعة كيان العقارية اليوم مكانة قيمة وتحظى بثقة المستثمرين والمشترين على حد سواء، كما أنها استطاعت خلال سنوات عملها في سوقي دبي والرياض من كسب سمعة رائعة وإشادة دولية، حيث حصلت على العديد من الجوائز كان آخرها جائزة ” الشركة الأكثر ابتكارا في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية” من قبل مجلة جلوبال براندز، ومنحت هذه الجائزة لشركة كيان للتطوير العقاري تقديرا لها عن الخدمات المتميزة التي تقدمها في مجال العقارات.
يحفل مسار الشركة بجوائز أخرى مثل جائزة “مشروع برج العام” عن مشروعها السكني المميز “برج كيان” الذي قامت بافتتاحه رسميا عام 2013، ومنذ ذلك الحين صار أيقونة معمارية في مدينة دبي. تضم قائمة الجوائز التي حصلت عليها الشركة أيضا جائزة “أفضل الشركات العقارية في الوطن العربي” المقدمة من طرف فوربس الشرق الأوسط، وقد احتلت الشركة المركز الأول في حفل توزيع جوائز العقارات العربية 2015 – 2016 في فئتي “مشاريع المكاتب” و “المشاريع متعددة الاستخدامات” لمشروعي البرج المكتبي التجاري”مركز كيان ميفك” و “كيان كنتارا” على التوالي، كما دخلت أيضا قائمة أفضل 10 مطورين عقاريين في دول التعاون الخليجي للعام 2016.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة