تايم العقارية - المطور العقاري في دبي

معلومات عن المطور

شركة تايم العقارية

“تايم العقارية” هي شركة عقارية خاصة في دبي تشارك في جميع جوانب التطوير من مرحلة البناء والاستحواذ على الأراضي بالإضافة إلى التصميم الكامل للبناء والهندسة من خلال التسويق الكامل والمبيعات متعددة القنوات. أثبتت تايم العقارية نجاحها على مر السنين بتقديم بعض من العقارات الرائعة في واحة دبي للسيليكون التي أصبحت من أكثر العناوين المرغوبة في الإمارة. مع مهمتها بتزويد العملاء بأفضل مساحات المعيشة تواصل شركة تايم العقارية تطوير مجموعتها لشراء الأراضي والتصاميم المعمارية وأساليب البناء لتوسيع وصولها ليس فقط في دبي بل في دول مجلس التعاون الخليجي.

شركة تايم العقارية: مشاريع بتصاميم حديثة وأسعار منافسة

يتم تلبية التصميم والبناء من قبل الشركات التابعة الأخرى وشركات البناء بالمتر المربع. لقد كانت تايم العقارية مسؤولة عن إطلاق وتسليم بعض الأبراج السكنية الراقية بنجاح في واحة دبي للسيليكون، والتي أصبحت في السنوات الأخيرة مجمّعًا سكنيًا مرغوبًا للغاية.

منذ البداية، كانت مهمة الشركة أن تقدم لعملائها الأفضل من حيث التصميم الجمالي والبناء الجيد والقيمة المثالية مقابل المال مع تطبيق أعلى الممارسات المهنية. من خلال تطبيق مثل هذه المعايير التجارية العالية، نمت شركة تايم العقارية بوتيرة سريعة جدًا من خلال أقسامها الداخلية من شراء الأراضي والتصاميم المعمارية وأساليب البناء وفريق التسويق والمبيعات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

إنّ مهمة تايم العقارية هي أن تصبح واحدة من شركات التطوير العقاري المستقلة الرائدة في منطقة الخليج. منذ البداية، تم اتخاذ القرار لتقديم الأفضل من حيث القيمة مقابل المال وجودة التصميم والبناء وإنشاء علاقة مع العملاء من شأنها أن تمنحها عضوية بين أفضل المطورين في المنطقة.

شركة تايم العقارية: مشروع أريبيان جيت ون

يوفر مشروع أريبيان جيت ون من تايم العقارية مجموعة من الشقق العصرية ذات المساحات الواسعة والشرفات الخاصة والتراسات بالإضافة الى النوافذ الكبيرة، يوجد في المشروع شقق استديو وغرفة وصالة وثلاث غرف وصالة بأسعار معقولة ومغرية، كما ويتميز بموقعه في وادي الصفا 5 في قلب دبي لاند السكني وقربه من المعالم الرئيسية في دبي، ويوفر العديد من وسائل الراحة الحديثة مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وغيرها مع إدارة ذات كفاءة عالية ودعم أمني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة