احتفال الإمارات باليوم الوطني السعودي ال90 بإضاءة برج خليفة بألوان علم المملكة

أخبار العقارات في دبي

اليوم الوطني

تحتفل الإمارات سنوياً ب اليوم الوطني السعودي؛ في 23 سبتمبر من كل عام، حيث تستعد اليوم لإحياء الذكرى التسعين لتأسيس المملكة، مؤكدة أن مشاركتها الرسمية والشعبية الدورية في احتفالات المملكة تجسد عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين، حيث تأتي مشاركة الإمارات في احتفالات السعودية هذا العام تحت شعار: “معاً – أبداً”، في تأكيد على روح الأخوة والصداقة والمحبة.

وأرسل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ببرقيات تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

كما أرسل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ببرقيات تهنئة مماثلة إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي.

وسوف تحتفل دبي باليوم الوطني السعودي من خلال سلسلة من الفعاليات، إلى جانب إضاءة أشهر معالم المدينة بألوان العلم السعودي، حيث يعرض برج خليفة رسالة تهنئة احتفالاً بهذه المناسبة، ويتزين بالعلم السعودي على واجهة المبنى الذي يعدّ الأطول على مستوى العالم، كما يستضيف برواز دبي وفندق برج العرب عروضاً خاصة للاحتفال بهذه المناسبة.

وقال تقرير نشرته وكالة أنباء الإمارات (وام): “إن العلاقات التاريخية توطدت بين الإمارات والسعودية بشكلها الرسمي بفضل جهود الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والملك فيصل بن عبد العزيز، اللذين حرصا على نهج التنسيق والتعاون المستمر بين البلدين”، مشيراً إلى أن “العلاقات الثنائية بين الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات والسعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز انتقلت من مفهوم التعاون الثنائي بين دول الجوار، إلى الشراكة الاستراتيجية الكاملة”.

ويقوم العديد من المطورين بتقديم عروض عقارية متميزة ومخصصة للسعوديين في مثل هذه المناسبة، فيمكن للسعوديين تملك العقارات والاستمتاع بالفقرات الترفيهية التي تستعد لها امارة دبي.

للحصول على العروض العقارية الخاصة باليوم الوطني السعودي يمكنك التواصل معنا وسنزودك بكافة التفاصيل والعروض المميزة

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة