برج كراون آخر مشاريع شركة اعمار في داون تاون دبي

أخبار العقارات في دبي

برج كراون

برج كراون المشروع الاخير في داونتاون دبي

يعد “برج كراون” أحد المشاريع التي قامت شركة اعمار بطرحها مؤخرا في دبي. وهو مشروع سكني مرموق يقع في وسط مدينة دبي -أحد أكثر الوجهات المرغوبة في دبي – ويعتبر مفهوم جديد للحياة العصرية والحضرية. يقع هذا المشروع في وسط محيط هادئ ويوفر مناظر خلابة لنافورة دبي والمناطق المجاورة. علاوة على ذلك، سوف تكون جزءاً من مجتمع مكتفي بالذات بكل معنى بحيث ستجد كل شيء خارج الباب مباشرة.

يفتخر برج كراون من إعمار بموقعه المرموق في شارع الشيخ محمد بن راشد. بفضل سهولة الوصول إلى المعالم الرئيسية في دبي، فإن تتويج عظمة دبي داون تاون يعد فرصة مدى الحياة للاستثمار في شيء يشمل الجميع. ويبعد المشروع عن:

دبي مول (حوالي 5 دقائق)

أوبرا دبي (حوالي 5 دقائق)

برج خليفة (حوالي 5 دقائق)

مطار دبي الدولي (حوالي 10 دقائق)

مميزات برج كراون

يعتبر هذا المشروع السكني الفاخر الإضافة النهائية لأفق داون تاون الشهير في دبي. ويعد المشروع كوجهة سكنية حضرية فريدة تم إطلاقها في بداية 2020 من قبل سعادة محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة إعمار العقارية.

هذه القطعة الرئيسية الأخيرة المتربعة على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد لتقديم وجهة سكنية فريدة في وسط هذه الواحة الحضرية ذات المستوى العالمي الواقعة في وسط مدينة دبي، والتي تجمع بين دبي الأصالة ودبي الحديثة. يتخذ البرج المكون من 44 طابقًا معالم دبي الشهيرة بما في ذلك أطول برج في العالم “برج خليفة” اضافة لنوافير الأداء وأوبرا دبي كخلفية له. يشكل التصميم على مقربة من هذه المواقع الحيوية والمميزة تحديًا كبيراً، وقد استطاع فريق التصميم تطويع الصعوبات لتطوير مخطط فعال يوحد أوجه التآزر المثيرة للاهتمام في هذه المدينة وأن يكمل ويضيف الى النمط الحضري للمنطقة بشكل عام.

يوفر “برج كراون” إمكانيات وتجارب لا حصر لها. حيث يطل البرج السكني على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد النابض بالحياة، ويضم شقق متنوعة مكونة من 1و2 و3 غرف نوم، تم تصميم المخططات بعناية مع الاهتمام بالتفاصيل لتلبية تطلعات المهنيين والأسر الشابة. بتصميم برج فريد من نوعه بحيث يضم ثروة من الخدمات التي تشمل فرص لتجارب الراحة والتسوق والثقافة والترفيه والطهي جميعها في متناول السكان.

المنصة الترفيهية ووسائل الراحة

تعتبر منصة الترفيه ذات 6 طوابق من السمات البارزة لبرج كراون والتي تتضمن مساحات خضراء وتوفر وسائل الراحة الاجتماعية والمساحات الخارجية للسكان وضيوفهم عبر الأفق، يقدم التاج الموجود في الجزء العلوي من المبنى نفسه للمدينة وهو عبارة عن تصميم برونزي، يكلل قمة البرج ويميزه كعلامة فارقة بين أبراج وسط مدينة دبي. هذا التاج ليس مجدر اضافة جمالية وانما يميز برج كراون بمنطقة خاصة فريدة من نوعها تسمى “السطح النشط” والتي توفر للمقيمين مساحة خارجية مشتركة مع إطلالات رائعة على برج خليفة وأفق دبي الساحر.

وتشمل أيضًا على منطقة تأمل في الهواء الطلق وملعب للأطفال ومنطقة مخصصة للشواء ومسبح للأطفال والكبار. تأكد فريق التصميم من برمجة مزيج مبتكر من شأنه أن يوفر فرصة استثمارية لا مثيل لها للمستثمر الذكي.

منذ تاريخ إطلاق برج كراون، تم بيع الوحدات المكونة من غرفة نوم واحدة بالكامل خلال الأسبوع الأول، وبلغت المبيعات حتى اليوم 67٪، حيث ويبلغ سعر الشقق 1745 درهم لكل قدم مربع. وعلى الرغم من المخاوف المتعلقة بالعرض، من المقرر أن يكتمل المشروع في أكتوبر 2023 وسيضيف 440 شقة إلى إمداد الإسكان المتزايد في دبي مع بدء أعمال البناء في بداية مارس 2020.

 

تواصل معنا الان لتحصل على المزيد من المعلومات والعروض لبرج كراون من اعمار العقارية

وجّه سؤالك للمحامي

هل تحتاج لاستشارة قانونية؟ أضف سؤالك مجانًا هنا، وسيتواصل معك المستشار القانوني.

×

للاستفسار عن هذا مشروع

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

مهتم بهذا العرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591
×

أرغب بحضور المعرض

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أو اتصل بنا الآن :
+ 971 5 555 72591

أرسل لنا رسالة

قم بإرسال رسالتك من خلال تعبئة هذا النموذج وسوف نقوم بالرد على إستفسارك في أسرع وقت

ارسل لنا رسالة

اطلب إتصال هاتفي
ارسل رسالة